3
7
السعودية

وفاة 31 شخص واصابة 135 اخرين اثر الحوادث خلال عيد الفطر

صحيفة المختصر – حثت مديرية الطوارئ والأزمات بِحالة الطائف، كافة قائدي المركبات إلى الالتزام بالأنظمة والإرشادات المرورية لِتَجَنُّبِ الحوادث المرورية، عقب أن دونت مستشفيات الطائف صعوداً هائلاً في عدد الإصابات والمُتَوَفَّيْن؛ نظير الحوادث المرورية التي حدثت على شتى الشوارع في أولى أَيَّام عيد الفطر.
وأشار الناطق الرئيسي بِحالة الطائف عبدالهادي الربيعي أن عدد المُتَوَفَّيْن بلغ إلى 31 حالة وفاة، إِضَافَة إلى 135 مصاباً، مُوَضِّحَاً أن المستشفيات المتنوعة داخل الطائف وخارجها اسْتَقْبَلَتْ وتعاملت مع المصابين المختلفة، كما شَارَكَت أزيد من 30 مجموعة طبية من المستشفيات في توصيل الحالات من مواقع الحوادث المختلفة، كإسناد لفرق الهلال الأحمر والدِّفَاع الْمَدَنِيّ.
وأَضَافَ الربيعي أن غرفة العمليات بإدارة الطوارئ والأزمات بذلت جهوداً بالغة في مسعى التعامل مع الحوادث المختلفة، والتنسيق لنقل الحالات بين المستشفيات، وتحريك الفِرَق الإسْعَافِية، بمراقبة ميدانية من مدير مديرية الطوارئ والأزمات سعيد بن عبدالله الزهراني.
تَجْدُر الإشارة إلى أن الحوادث المرورية تتسبب في إشغال عائلة الرعاية المركزة، وعائلة التنويم، إِضَافَةً إلى أضرارها الاجتماعية والأسرية المختلفة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى