3
7
الامارات

أفضل منتجعات في دبي مجربة للعوائل والشباب

أفضل منتجعات في دبي مجربة ينصح بالإقامة بها افضل فنادق دبي للعائلات افضل فنادق دبي 2018 افضل فنادق دبي وارخصها اجمل فنادق دبي على البحر افضل فنادق دبي شارع الشيخ زايد احسن فندق في دبي فيه بنات افضل فنادق دبي 2019 السياحة في دبي.
ننشر إليك عزيزي القارئ من خلال مقالنا اليوم من المختصر كوم سلسلة بأفضل منتجعات في دبي ، فالمعروف عن تلك المدينة أنها واجهة سياحية عالمية، يأتي إليها الزائرين من كافة أجزاء العالم، حتى تمكَّنت أن تحصد المركز الرابع عالمياً، في عدد الأفراد الذين ينجذبون إليها ويفضلون زيارتها.
فبها تجد الحدائق والمتنزهات الرائعة، وأيضاً يتواجد بها الشواطئ، وأماكن للتسوق جرى تصميمها على أعلى مستوى وجودة، وأيضاً العديد من الأماكن الثقافية، والترفيهية، بالإضافة إلى المنتجعات التي يمكنك أن تستجم فيها، وتستمع بالأجواء هناك، وأهم ما يميز تلك المدينة السياحية هو برج خليفة والذي يعتبر الأشد صعوداً وطولاً على مستوى العالم، فهو أزيد من 800متر.
فإذا كنت تنظُر عن أحسن منتجع سياحي يمكنك الذهاب إليه في دبي عليك بإتباع السطور التالية.
أفضل منتجعات في دبي
أنانتارا ANANTARA
يتمتع بواجهة رائعة تجعلك تستجم وتشعر بالراحة والرفاهية، ويمكنك الإطلاع عليه ورؤية التفاصيل الخاصة به من خلال الدخول على موقعه الإلكتروني من خلال هذا الرابط .
ويمكن التراسل معهم من خلال رقم الجوال 97145678888+ وهذا الموقِع يقدم العديد من الخدمات فيوجد به إقامة في أحدث الفنادق، كما يتوفر به قاعات طعام، وشقق، وأيضاً يوجد به سبا، ويمكنك إقامة حفلات زفاف به، وغيرها من الخدمات الأخرى.
يمكنك الحجز فيه أون لاين، ويتاح لك أن تراسلهم على البريد الإلكتروني [email protected]
لو رويال ميريديان بيتش
هو منتجع ونادي صحي ولياقة بدنية.
يتواجد في شارع الممشى – مدينة دبي ويمكنك أن تحجز به أون لاين، كما يتاح لك التراسل معهم من خلال رقم الجوال 97143995555+
ويوفر لك هذا المنتجع العديد من الخدمات المميزة فلديه غرف للإقامة، وبه مطاعم كثيرة لتعاطي الطعام، وقاعات للاجتماعات، وحفلات الزفاف.
منتجع THE RITZ CARLTON
يقدم العديد من الخدمات المتنوعة لزواره منها تواجد غرف فندقية ذات نوعية فائقة، وأيضاً أماكن لعقد الاجتماعات، وحفلات الزفاف، بالإضافة إلى توافر خدمة السبا، وغيرهم.
وإذا كنت تسعى الإطلاع على جميع البيانات التي تتعلق ب هذا المنتجع عليك بالدخول على موقعهم الإلكتروني ورؤية الموقِع وجميع التفاصيل.
كما يتاح لك الحجز أون لاين ، ويمكنك التَواصُل بهم من خلال رقم 97143994000+
منتجع DUBAI MARINA BEACH RESORT & SPA
يمكنك أن تأمُر الإجازة الصيفية، أو عطلة العمل في هذا المنتجع الفاخر.
ويتاح لك التَواصُل تلفونياً بالمنتجع من خلال الرقم الاتي 97143461111+ ويتوفر مِعِهُم بريد إلكتروني بإمكانك مراسلاتهم من خلاله وهو [email protected]
منتجع Amara spa
في هذا الموقِع ستجد نفسك تستمتع بالتدليك المفتخر، و ستحصل على علاج تجديد فتيان الوجه، فهناك تستجم وتستمتع براحة البال.
ويمكنك التطلع على جميع البيانات التي تتعلق ب هذا الموقع من خلال الرابط التالي.
وهو يستقبل الجمهور من الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الساعة العاشرة مساءً.
ويمكنك التراسل معاهم هاتفياً من خلال رقم 97146021660+
Four Seasons Resort
يمكنك النظر على الغرف المتوفرة في هذا المكان، والخدمات التي يوفرها للمواطنين، والحجز أون لاين من خلال موقعهم الإلكتروني.
ويمكنكم التراسل معهم هاتفياً للستعلام عن أي شئ، أو الحجز على رقم 5053-819-800-1
ja resorts hotels
يوجد لديه العديد من الخدمات ، ويتوفر به غرف فندقية، وأماكن لعمل الاجتماعات، والفاعليات، وحفلات الزفاف، بالإضافة إلى تواجد عدة مطاعم به، ومميزات أخرى.
هذه عدد من المنتجعات التي نرشحها إليكم، ولكن بالطبع بإمكانك التعرف على مزيد من المنتجعات من خلال محركات البحث، التي سوف تقوم من جانبها بترشيح أزيد من موقِع إليك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى