3
7
الامارات

افضل مطاعم رخيصة في الشارقة

مطاعم رخيصة في الشارقة مطاعم الشارقة الشعبية افضل مطاعم الشارقة للعوائل افضل مطعم مشاوي في الشارقه مطعم ارجوان الشارقة مطاعم سورية في الشارقة مطاعم الشارقة بوفيه مفتوح مطعم ريوق في الشارقة افضل مطعم لبناني في الشارقة.
تتنوع الأماكن السياحية في الشارقة الممتعة للعائلات و الصغار والكبار ، تشمل الشارقة العديد من المتاحف والاماكن الترفيهية والأسواق بالإضافة إلى فرقة بالغة من المطاعم، وفي هذا المقال سلسلة تشمل أكبر مطاعم رخيصة في الشارقة.
أفضل مطاعم رخيصة في الشارقة 
١- مطعم الفضيل ‪Alfadil من أحسن المطاعم الهندية التي يمكن تناول الطعام فيها، قائمة الطعام الخاصة بالمطعم متفاوتة ويقدم وجبات ممتازة من الدجاج، مثل الدجاج التندوري الشهي والكباب بتتبيلة رائعة ، موقع المطعم في شارع السابع والعشرين بالشارقة .
٢- مطعم هنجري برجري ‪Hungry Burgery‬ مطعم هنجري برجري موجود في شارع الشيخ حامد بن راشد النعماني، وهو من أرخص المطاعم في الشارقة الاختصاصية في الأكلات الأمريكية الطازجة اللذيذة مثل الهمبرجر والبيتزا والدجاج المقلي، أما بالنسبة للأسعار فانه يعد من أحسن المطاعم الرخيصة في الشارقة .
٣- مطعم Geetar Vegetarian Restaurant هو مطعم رخيص ذوي اختصاص بالأكلات الهندية ذات التتبيلة الرائعة، بالاضافة إلى أحسن الوجبات التي يمكن للأشخاص النباتيين تناولها، ويتم تقديم الوجبات المتكاملة الطازجة ، وكذلك مفيدة للصحة ولذلك فهو المطعم المثالي للراغبين في تخفيض الوزن، ويتم تقديم الطعام بآلية موفقة وودودة وفريق العمل محترف، ولذلك هو من بداخل أبرز مطاعم رخيصة في الشارقة .
4- ‪Raju Omlet Restaurant Sharjah‬ في سفاري مول بالشارقة ،يوجد مطعم راچو اومليت يتميز هذا المطعم بأنه من بداخل أحسن مطاعم رخيصة في الشارقة يمكن أن يلجأ إليها المعنيين في تناول فطائر البيض والبيض بآلية شهية ومميزة واليخن وعجة البيض التي تشبه طريقة طهي طرق الطبخ الأصلية القديمة ويتم تقديم الطعام بآلية مشهية كما يتيج تجهيزات خاصة لعمل الشاي ، وفريق العمل في هذا الموقِع راقي ومحترف وودود جدا .
٥- مطعم دنكن دوناتس ‪Dunkin’ Donuts مطاعم رخيصة في الشارقة ولكي تكون سلسلة أحسن مطاعم رخيصة في الشارقة متفاوتة لتلبي رغبات الكثير، فلابد أن تشمل على أحسن وأرخص مطعم يمكن أن يوفر الدونات اللذيذة بآلية مميزة وطعم ممتاز كما أن الخدمات في المطعم موفقة ويمتاز يتزويد أحسن طراز من القهوة الأمريكية ، ويوفر خدمة الواي فاي وديكور الموقِع رائع ، وفريق العمل ودود ومحترم، المطعم موجود في البحيرة شارع الكورنيش الشارقة .
٦- مطعم اوتام ‪Uttam Restaurant مطعم ذوي اختصاص في الوجبات الهندية، يمكن تناول فيه افطار مميز، وجودة الطعام مرتفعة جدا ، ويقدم بوفيهات مختارة بآلية ممتازة ، كما أنه يقوم بدور بوفيه حصرية للحلويات لا يمكن تذوقها الا هناك ، كما أن هذا المطعم مناسب جدا للأصدقاء وبه قاعات كبيرة للعائلات، المطعم موجود في شارع المراغي بالشارقة.
٧- مطعم عدن ‪ Aden Restaurant مطاعم رخيصة في الشارقة موجود في منطقة الخان في الشارقة، يمكن أن يوضع في سلسلة بداخل أحسن مطاعم رخيصة في الشارقة تتيح الوجبات الغذائية البحرية مثل السمك المشوي والرز المضاف إليهم الصلصة الشهية بآلية ممتازة وبسيطة، ويمتاز هذا المطعم كذلك يتزويد الطعام بكميات سخية ، ويمكن تناول الطعام في حجرة خاصة بها وسائد وسجاد على الطريقة التقليدية، وفريق العمل ودود ومحترف، ويتم تقديم فنجان من الشاي مجانا عقب الوجبات .
٨- مطعم أنوار الشام ‪Anwar Al Sham Cafeteria‬ مطعم ذوي اختصاص في تقديم الطعام السوري المميز مثل الفلافل والشاورما اللذيذة، ويمكن تناول الطعام في الكافيتيريا أو أخذه وتناوله في موقِع آخر، أسعار المطعم مقارنة بجودة الطعام ونظافته جهلته من أزيد مطاعم رخيصة في الشارقة المميزة والمتخصصة في الأكل السورى الشاورما والفلافل.
٩- مطعم فود لاند ‪Food Land يقدم فرقة متفاوتة من الوجبات التركية والآسيوية والفليبينية، المطعم موجود في شارع الملك فيصل بالشارقة، ويمكن التوصل إليه بيسر كما أن أسعار الطعام مميزة جدا ومناسبة.
١٠- مطعم صب واي Subway‬ يقدم سلسلة متفاوتة من الوجبات الإيطالية والوجبات الأمريكية ، بالإضافة إلى أحسن الوجبات الصحية ويوجد طعام مختلف للأشخاص النباتيين يوفر خدمة الطلبات السريعة وكافة الوجبات الغذائية شهية وطازجة ، المطعم موجود في منطقة المزمار، بالقرب من محطة بنزين ادنوك ومول العرب.
١١- مطعم حطب وزاد للمشويات Zad and Hatab Restaurant and Grills‬ المطعم موجود في شارع محمد بن صالح ، ويقدم أحسن الوجبات المشوية على الفحم بالإضافة إلى الوجبات اللبنانية والشرق أوسطية، والطعام في هذا المطعم مناسب للأشخاص النباتيين ، كما أن موقعه استثنائي في وسط الفنادق وفريق العمل المسؤول عن المطعم لطيف وودود.
١٢- ‬مطعم ارجوان الشارقة مطاعم رخيصة في الشارقة المطعم موجود في فندق شيراتون الشارقة، ويقدم سلسلة متعددة من الأطعمة الشرقية والغربية، والمطعم من أرقى مطاعم الشارقة وخدماته ممتازة وراقية، أما الأسعار فهو معتدلة ومناسبة للخدمات المزودة .
١٣- مطعم وكافيتيريا الطربوش مطاعم رخيصة في الشارقة مطعم سوري ويُعد من أزيد المطاعم المعروفة في الشارقة ، ويقدم أحسن الأطعمة السورية والعربية بالإضافة إلى عدد من الأنواع المميزة من الأكلات الغربية .
١٤- مطعم الامبراطور الشارقة مطاعم رخيصة في الشارقة مطعم الإمبراطور من أزيد المطاعم المميزة في الشارقة والمتخصصة في تقديم الأسماك البحرية ومجموعة من الأكلات المصرية، الخدمات في المطعم ممتازة وقد صنف من أحسن مطاعم الشارقة ويقدم الطعام الطازج بآلية رائعة ، أما أسعار المطعم فيبلغ سعر الوجبة من ٣٠ إلى ٥٠ درهم .
١٥- مطعم حرير اصفهان مطعم أصفهان ذوي اختصاص في تقديم أطباق متعددة الأطعمة من الشرقية والغربية من الدجاج واللحوم، بآلية مميزة وغنية بالنكهات كما أن أسعار المطعم معتدلة حيث يتراوح سعر الوجبة الواحدة ما بين ٣٠ إلى ٦٠ درهم.
١٦- مطعم شيراز الشارقة يقدم أنواع متعددة من الوجبات الشرقية والغربية التي تشمل على اللحوم والدجاج في أطباق متفاوتة كما أنه يتميز بالمشاوي الرائعة بالنكهات والتوابل المختلفة.
١٧- مطعم شبابيك مطاعم رخيصة في الشارقة مطعم شبابيك من المطاعم اللبنانية المميزة والمتخصصة في الأكل اللبناني المطهو بآلية شهية ، والأجواء الداخلية للمطعم أجواؤدء شرقية كما أنه يتميز بآلية ضيافته الرائعة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى