3
7
الامارات

رقم ارامكس خدمة العملاء الإمارات واتساب المجاني

رقم خدمة عملاء أرامكس تعتبر خدمة النقل وتوصيل الطرود من بين الخدمات التي تكوّن العمود الفقري لعمليات التجارة غير الشروع اللازمة في التجارة من خلال الإنترنت ، وهناك العديد من الشركات التي تتكفل توزيع هذه الخدمة وإتاحتها للجميع ، ومن بين هذه الشركات شركة أرامكس التي تتعامل مع العديد من الحزم وقد يرد العملاء إلى الآلاف كل يوم ، ومن الصعب الوجود على شخص لم يقابل هذا الأمر ، ولكن كم منهم لم يواجهها برقم خدمة شخصي هو 9716500.

أرقام خدمة عملاء أرامكس

بكافة الكشوفات في التعامل مع العملاء تستعمل أرامكس سياسة رقم موحد وهي سياسة تقتصر على رقم واحد لكل دولة بنحو عام مما يسهل على العميل التراسل معه أينما كان في تلك الدولة مما يعطي العميل تجربة سهلة في التراسل مع الشركة من غير الضرورة للبحث عن أرقام خدمة العملاء في كل إمارة في الإمارات وبناءً عليه قررنا التَواصُل بأرقام التَواصُل الخاصة بفروعنا وبناءً عليه قررنا التَواصُل بأرقام الفروع الخاصة بك في الإمارات أدناه.
رقم أرامكس أبوظبي +971025551911.
رقم أرامكس دبي +971 4 2865000.
رقم أرامكس عجمان +971 (600) 544000.
رقم أرامكس العين +971600544000.
رقم أرامكس دبي ديرة هو +971 (600) 544000.
رقم أرامكس بوابة الخيل – قوس 971600544000.
ارامكس الفجيرة رقم 0097192232336.
رقم أرامكس رأس الخيمة 971600544000.
أرامكس الشارقة رقم 971600544000.

شركات التوصيل في دبي

تتمتع إمارة دبي على وجه الشأن بانفتاح تجاري ضخم على العالم ، وتتميز بحضور عدد كبير من الشركات التجارية الأجنبية والإماراتية فيها ، مما تسديد العديد من شركات الشحن والتوصيل إلى الدخول وتوفير خدماتها في هذا المركز التجاري الضخم ، وسنذكر أدناه عدد من البيانات عن هذه الشركات.

فيديكس اكسبريس

تعد FedEx Express واحدة من أزيد شركات التوصيل احترامًا في دبي ، وهي معروفة بقدرتها الممتازة على التوصيل محليًا ودوليًا وتوفر العديد من الخدمات التي تميزها عن غيرها.
تقدم الشركة خدمة توصيل من خلال الإنترنت وخدمة توصيل سريعة وبسيطة وخدمة تتبع التسليم.
تريد شركة FedEx Express عرض سعر الشحن على موقعها الإلكتروني ، بحيث يتأكد العملاء تمامًا من القيمة التي سوف يتم نقلها ، لذلك تستعمل تطبيقًا بسيطًا كالحاسبة على موقع الشركة الإلكتروني ، بعد تحديد الوجهة والشحن ، وسيتم احتساب المبلغ المدفوع إزاء النقل ، والذي سيدفعه مستلم الطلب أو المرسل.
تتمتع FedEx Express بميزة مفيدة حينما يرتبط الأمر بالعمل في مجال النقل الدولي ، ماعدا أن موقع الشركة قرب من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي الذي يقع في منطقة الطوار ، مع العلم أن ساعات عمل الشركة 24 ساعة جاريه وبدون توقف .

يو بي إس

تعتبر UPS من شركات الشحن العالمية التي اشتهرت بمهامها في العديد من دول العالم ، ومقرها في إمارة دبي ، وهي مركز قوي لمديرية أنشطة الشركة في كافة شعباتها حول العالم.
تستطيع UPS تقديم خدماتها للأفراد والشركات على حد ما إذا ، ابنيها خدمات عديدة ومتنوعة تجذب من خلالها العملاء من كل موقِع ، ومن بين الخدمات التالية.
خدمات UPS توفر UPS خدمات الشحن المحلية والدولية ، بالإضافة إلى تتبع الشحنات والشحن الفردي وخدمات الشحن للشركات الصغيرة.
كما تتيح الشركة خدمات الشحن التجاري بكافة أنواعه للشركات المتوسطة والكبيرة.
كما تتيح لنا الشركة خدمة معينة للمنتجات الاستخدامية وتجارة التجزئة.
يتم إتاحة خدمة توصيل متواصلة خاصة.
مثل FedEx ، بحوزتها نظام لحساب كمية الطرود في ستة أيام قبل الإستلام في سبعة أيام وفي الصباح في سبعة أيام في الليل ما عدا الجمعة.

شيبا للتوصيل

تأسست شركة شيبا لتكون منصة رقمية الى تقديم كافة خدمات النقل اللوجيستي للأفراد والشركات ، بما في ذلك أسطول من الشاحنات والمركبات.
لكي تكون قادرًا على تلبية كافة احتياجات المركز التجاري حينما يرتبط الأمر بالنقل والتسليم وإرسال السلع المحلية والعالمية ، تتيح شيبا شيلوه العديد من الخدمات ، وسنقدمها لك لاحقًا.
خدمات توصيل شيبا تقدم شركة شيبا للتوصيل خدمات توصيل سهلة ، وتتيح إستلام السلع في متجر إلكتروني ، بالإضافة إلى التوصيل في نفس اليوم.

شركة زاجل للتوصيل

تقدم شركة زاجل خدمات الشحن والتوصيل إلى مناطق متعددة في دبي ، أي أنها شركة شحن داخلي في دبي ، وتعلن شركة زاجل أنها مستعدة لتسليم كافة أنواع الطرود بأي مقدار ، طالما أنها مرسلة إلى موقِع داخل دبي ، وتتعاون شركة زاجل مع شركة دبي للملاحة والعديد من الجهات الحكومية الى تقديم وإرسال الأعمال الورقية.
خدمات زيل تقدم زاجل العديد من الخدمات والميزات المتقدمة في عملية الإستلام ، بما في ذلك خدمات نقل البريد المحلي ، بالإضافة إلى خدمات نقل البريد الدولي ، وخدمات إستلام الشيكات واستلامها ، وخدمة الشحن والإرجاع ، بالإضافة إلى خدمة توصيل البيانات الجمركية.

شركة صن

تعمل شركة صن على تقديم خدمات التوصيل من والى كافة مناطق إمارة دبي ، وهي تربط دبي بجميع الإمارات ، وتضم الشركة فرقة اختصاصية في التوصيل والنقل ، مما أدى إلى تصنيفها كواحدة من أفضل شركات التوصيل داخل دبي.
خدمات الطاقة الشمسية تقدم شركة الابن العديد من الخدمات الإضافية في عملية الشحن ، حيث تتيح الشركة خدمات النقل السريع وتوصيل السلع والطرود ، كما تعمل الشركة في توريد المواد الغذائية والحلويات.
وهذا أكبر دليل من الشركة على قدرتها على الإستلام السريع ، حيث تتيح الشركة خدمة تغليف هدايا كاملة بعناية فائقة ، وتوصيل السلع التجارية للتجار والعملاء ، بالإضافة إلى حماية الطرود من الخدوش أو الكسر أو التلف.

شركة بريد الإمارات

تعمل شركة بريدية الإمارات في مجال الشحن وتوفير كافة خدمات الشحن بما في ذلك التوصيل المحلي والدولي وتعتبر فرقة بريد الإمارات من الشركات البارزة العاملة في مجال الشحن داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
الإمارات للخدمات البريدية تقدم فرقة بريد الإمارات لعملائها العديد من الخدمات التي تميزها عن الشركات الأخرى ، فهي شركة متضمنة تتحلى بكافة مزايا الشركات الأخرى المتواجدة في دبي ، ومن بين هذه الخدمات توافر ماكينة حاسبة ستعرف تكلفة الشحن الدولي والمحلي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى