3
7
البوابة الرقمية

أفضل عروض سوا للأنترنت المفتوح 2020

نُقدم إليك عزيزي القارئ من خلال مقالنا اليوم من المختصر كوم أهم عروض سوا للأنترنت المفتوح ، فهذه الشركة الكبيرة جرى تأسيسها بعام 2002م، وهي تتحلى بشهرة كبيرة داخل المملكة العربية السعودية، وهي تُقدم الكثير من الخدمات المتنوعة وليس خدمة الشبكة العنكبوتية فقط، بل أيضاً يُمكنك أن تجد هناك خدمات خاصة بالحاسب الآلي، وبالهاتف ما إذا المحمول، أو الثابت.

وهناك أزيد من 17.3 مليون مُشتركين بهذه الخدمة وذلك بحسب لإحصائية عام 2007م، وقد تطورت هذه الشركة وأصبحت تقتني 25% بمجموعة أكسيس المتواجدة بدولة ماليزيا، بالإضافة إلى ذلك فهي تُُساهم في تشغيل فرقة من الشركات في أندونيسيا، وماليزيا.

وإذا تحدثنا عن الخدمات الإلكترونية سنجد أن هذه الشركة تُقدم لعملائها خدمة نظام سوا وهي يتواجد بها فرقة من الخدمات المدفوعة، وتُقدم لهم عدد من الباقات لكي تقدم لهم التراسل مع الآخرين بسهولة، وتحويل الرصيد إلى أي شريحة سوا، وغيرها من الخدمات.

ولكن سنخصص حديثنا اليوم عن باقات الأنترنت المتنوعة التي توفرها هذه الشركة، فهي بحوزتها الكثير من العروض المتنوعة التي تُقدمها للعملاء لكي تُلبي احتياجاتهم ، ومتطلباتهم، فعليك مُتابعتنا.

عروض سوا للأنترنت المفتوح

إذا تحدثنا عن باقات الأنترنت التي يُمكنك استعمالها بلا حدود سوف تكون كالآتي:-

باقة الأنترنت اليومية بلا حدود، وتكلفتها عشرين ريال، ويُمكنك الاشتراك فيها عن طريق بعِث 2120 على الرقم 900.

أما الباقة الأسبوعية من الأنترنت بلا حدود فيكون قيمتها مئة ريال سعودي، ويُمكنك استعمالها من خلال بعِث 2162 على الرقم 900.

وفي حالة تعيين باقة إنترنت كل شهر لا محدودة، فهنا سوف تكون المستحقات المالية نحو 350 ريال سعودي، ووبإمكانك تفعيل الخدمة من خلال بعِث الكود 2161 على رقم 900.

وإذا كنت تسعى معرفة المتبقي من الباقة، فعليك بعِث الكود 2220 إلى الرقم 900 .

في حالة رغبتك في إلغاء تجديد الباقة بنحو تلقائي فهنا عليك بعِث 7009 لـ 900 ، أو يُمكنك إلغائها من خلال تطبيق MySTC، أو من خلال خدماتي.

بالإضافة إلى هذه الباقات هناك باقات أخرى تتيحها مؤسسة سوا، بعدد من المكالمات والنت الغير محدود ومنها الآتي:-

باقة سوا ستار

توفر لك مكالمات داخل شبكة سوا واستعمال مواقع التراسل الاجتماعي بنحو غير محدود، ومنهم أنستجرام، فيسبوك، تويتر، واتس أب، اليوتيوب ويصل سعرها إلى 220 ريال سعودي، والأنترنت يرد إلى 100 جيجا بايت.

ويُمكنك الاشتراك فيها عن طريق بعِث الكود 7220 على الرقم900.

باقة سوا بوست

توفر لك مكالمات بلا حدود إذا كنت تتصل بواحد من المستخدمين لنفس شبكتك، وأيضاً توافر لك الاستمتاع في مواقع التراسل الاجتماعي المتنوعة من غير حدود، ويصل استعمال الأنترنت إلى 20جيجا بايت.

وتبلغ تكلفتها المالية نحو 160 ريال سعودي، ويُمكنك الاستمتاع بها من خلال إرسالك للكود 7160 إلى رقم 900.

باقة سوا شير

تعطيك مسافة لإجراء المكالمات بدون حدود مع نفس المستخدمين لشبكة سوا stc، وأيضاً تمنحك 3 جيجا بايت لاستخدام الأنترنت، بالإضافة إلى 6 جيجا بايت من مواقع التراسل الاجتماعي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى