3
7
البوابة الرقمية

كيفية تشغيل الآيفون على التلفزيون

كيفية تشغيل الآيفون على التلفزيون طريقة تشغيل الايفون على التلفزيون usb طريقة تشغيل الايفون على التلفزيون بسلك الشاحن كيف اشبك الايفون على التلفزيون بالشاحن طريقة تشغيل الجوال ايفون على شاشة سمارت كيف اشغل الايفون على التلفزيون بدون اسلاك طريقة تشغيل الايفون على شاشة سامسونج برنامج تشغيل الايفون على التلفزيون بدون وصله كيف اشبك الجوال على التلفزيون بسلك الشاحن للايفون.

يعد جهاز الآيفون أحد أشهر الجوالات الذّكية التي يتم إنتاجها وصناعتها من قبل مؤسسة آبل، ويُعد الآيفون هو الخيار الأول للأشخاص الذين يفضلون الأجهزة الخلوية مرتفعة الجودة، وبالرغم من صعود أسعار هذا الطراز من الجوالات الذكية إلا أن الإقبال عليه عالي مقارنة مع الأنواع الأخرى، ذلك أنه يمتاز بخصائص وميزات تجعله فريداً ومميزاً وذو طابع مختلف، حيث يحتوي جهاز الآيفون على فرقة من التطبيقات المدهشة التي لا تتوافر في الأنواع الأخرى من الجوالات الذكية المتداولة في العصر الحالي، ومع تطور التكنولوجيا فقد استطاع المصنعون من ابتكار العديد من المسارات التي استطاع مستخدم الآيفون من تشغيله على التلفاز ومشاهدة محتويات الجوال على التلفاز، بما في ذلك التطبيقات والصور والألعاب، وعلى ذلك فإن المستعمل قد يصبح قادراً على لعب هذه الألعاب بآلية سلسة وعلى شاشة أكبر وباستمتاع أكبر، ويوجد العديد من المسارات التي استطاع من ربط جهاز الآيفون مع التلفاز، وسنتحدث في هذا المقال حول آلية تشغيل الآيفون على التلفزيون.

آلية تشغيل الآيفون على التلفزيون

الطريقة الأولى: عن طريق استعمال كابل AV أو كابل VGA تعتبر هذه الطريقة من أقدم المسارات وأولها ابتكاراً في نطاق تقنيات تشغيل الآيفون على التلفاز.

إن كابل AV وكابل VGA يتم إنتاجها من قبل مؤسسة آبل، حيث أنها تعمل على تصميم الكابلات المتوافقة مع أجهزة آبل التي تصنعها.

أما عن طريقة الاستهلاك فإنه يتم القيام بربط جانب الكابل بالهاتف والطرف الثاني بالتلفزيون ومن بعد ذلك القيام بتشغيل التلفاز.

عند تشغيل التلفاز فإنه يلاحظ القيام بنقل الصوت والصورة من جوال الآيفون إلى التلفاز لمشاهدتها والاستمتاع بالمشاهدة.

الطريقة الثانية: عن طريق استعمال كابل HDMI إن الكابلات من الطراز HDMI يتم إنتاجها من قبل مؤسسة آبل، حيث أنها تعمل على تصميم الكابلات المتوافقة مع أجهزة آبل التي تصنعها.

أما عن طريقة الاستهلاك فإنه يتم القيام بربط جانب الكابل بالهاتف والطرف الثاني بالتلفزيون.

ومن بعد ذلك يتم القيام باختيار المصدر من التلفاز و هو عبارة عن مصدر أل HDMI، لتتمكن بعدها من المشاهدة والاستمتاع بالشكل المرغوب.

الطريقة الثالثة: عن طريق استعمال تقنية الـ Wi Fi إن هذه الطريقة استطاع من استعمال شبكة الواي فاي والاستغناء عن الكابلات للربط ما بين الجهازين.

أما عن طريقة الاستهلاك فإنه يتم القيام بتوصيل هاتفك الآيفون عن طريق تقنية ال WiFi مع التلفاز.

في واقع الحال فإن هذه التقنية لا تستطيع العمل إلا مع الإصدارات الحديثة من جوالات iPhone.

يتم القيام بالربط ما بين الجهازين باستعمال جهاز EasyCast أو جهاز AirPlay الخاص بشركة آبل.

عقب ذلك تقوم هذه الأجهزة على الربط بناء على شبكة لاسلكية تعمل على الربط بينهما.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى