3
7
البوابة الرقمية

اكثر 10 منتجات مبيعا في موقع شي ان

شي ان هي منصة عالمية للتجارة الإلكترونية ، تركز الشركة بنحو أساسي على ثياب النساء ، ولكنها تتيح أيضًا ثياب رجالية ، وملابس الأطفال ، والإكسسوارات ، والأحذية ، والحقائب ، وغيرها من عناصر الموضة ، تَخُص شي ان بنحو أساسي أوروبا ، وأمريكا ، وأستراليا ، والشرق الأوسط ، إلى طرف أسواق المستهلكين الأخرى ، تأسست العلامة التجارية في تشرين الأول 2008 ، ومنذ ذلك الحين أيدت فلسفة “يمكن للجميع الاستمتاع بجمال الموضة”، وتغطي أعمالها أزيد من 220 دولة ومنطقة حول العالم.

موقع شي ان

موقع شي ان يقوم بالشحن إلى أزيد من 220 دولة ومنطقة حول العالم ، من خلال مواقع الويب التي تساند الولايات المتحدة ، وإسبانيا ، وفرنسا ، وروسيا ، وألمانيا ، وإيطاليا ، وأستراليا ،والشرق الأوسط ، ويقوم بالشحن من خلال الرمز البريدي .

تقوم الشركة بالشحن من أحد مستودعاتها العالمية المتعددة.

وتتواصل الشركة في الازدهار بداعي قيم الشركة في التحكم في التميز في الإنتاج الداخلي.

كما تهدف إلى إتاحة القطع العصرية ذات القيمة الأعلى مع تخصيصها أيضًا للجودة والقيمة والخدمة.

يركز موقع شي ان على تقديم أساليب عصرية ، تعمل على تلبية احتياجات كل من الشابات والمراهقين والجميع ، كما إن الموقع يوفر أحدث اتجاهات الموضة من كافة أجزاء العالم ، مع إحضار هذه الأنماط بعجالة إلى السوق.

إقرأ أيضا: افضل مواقع دفع عند الاستلام

اكثر 10 انتاجات مبيعا في موقع شي ان

يمتلك موقع شي ان الكثير من الأجزاء ، والتي تشمل قسم خاص للنساء ، ويحتوي على الكثير من الفروع المتنوعة ، من الثياب والتي تشمل : ثياب علوية ، مثل بلايز ، وتي شيرت ، وبيجامات ، وروب ، وملابس سفلية ، مثل بناطيل ، والتنانير ، سترات بشكل رسمي ، والفساتين ، والكيمونو ، بالإضافة إلى الثياب الرياضية ، والملابس العربية ، وقسم خاص للذكور ، وقسم آخر للأطفال ، بالإضافة إلى قسم خاص بأغراض المنزل والديكور ، وتتشابه أزيد المنتوجات مبيعًا في موقع شي ان ، مع اكثر 10 انتاجات مبيعا في العالم ، ومن أزيد المنتوجات رواجًا في شي ان :

  • حذاء رياضي بالوان متجانسة مع أربطة يعتبر ذلك الحذاء الرياضي من أزيد المنتوجات مبيعًا في شي ان ، وتعد المادة الخارجية للحذاء من المطاط ، ويمتاز بأنه محدد لموسمي الربيع والخريف ، وألوانه هي الأبيض والأسود .
  • حقيبة الحمل الشفافة وبطباعة الحروف مع حقيبة الإدراج المحبوكة تمتلك تلك الشنطة مظهرًا مختلف جداً ، مما يجعلك متألقة بكل ثبوت ، وتظهرين بمظهر جذاب وعصري .
  • حذاء مسطح معتدل ومدبب من الامام من أزيد ما يميز هذا الحذاء هو بساطته ونعومته ، مما يعطي مظهر جميل وجذاب ، وجعله أحد أزيد الأحذية مبيعًا على موقع شي ان .
  • تي شيرت بطباعة شخصية يعتبر ذلك التي شيرت من المنتوجات المميزة جداً ، وذلك لأنه يقدم لجميع شخص طباعة الصورة التي يريدها ، كما إنه يقدم كافة المقاسات الممكنة .
  • صندل من جلد الغزال بحزام كاحل و شريطين يعتبر ذلك الصندل من المنتوجات الخاصة جدًا ، وذلك لأنه مصنوع خصيصًا من جلد الغزال ، مما يجعله أحد المنتوجات المميزة ، والتي يحاول إلى اقتنائها الكثيرون .
  • شريط رياضي مقاوم و مرن Yoga قطعة واحدة يعتبر ذلك الشريط الرياضي من الأدوات اللازمة جدًا لليوجا ، ولأنه يتميز بجودة مرتفعة جداً ، فلذلك هو واحد من المنتوجات الأشد مبيعًا في موقع شي ان .
  • حزام تقويم الظهر يتميز حزام تقويم الظهر هذا بخامة موفقة جدًا ، مما جعله واحد من المنتوجات الأشد مبيعًا لدى موقع شي ان .
  • حقيبة الماكياج بنمط الرخام والحروف تمتلك حقيبة الماكياج هذه شكل خاص ، حيث أنها على شكل الرخام ، مما يجعلها مميزة بنسبة بالغة ، ومن بعد ذلك أحد المنتوجات الأشد مبيعًا في موقع شي ان .
  • أقراط مسماري شكل شمس و اوراق 12 زوج تعتبر تلك الأقراط اختيارًا جيدًا لمن تسعى التميز ، حيث تتوفر بهم الكثير من الأشكال الرقيقة والمميزة ، مما جعلها من المنتوجات الأشد مبيعًا في الاكسسورات .
  • حذاء سلايدر مزخرف زهري يمتلك ذلك الحذاء شكل أنيق ورقيق ، مما جعله تعيين الكثيرين ، ومن أزيد المنتوجات مبيعًا على موقع شي ان .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى