3
7
البوابة الرقمية

طريقة الشراء من موقع ايباي بدون حساب باي بال ebay والشحن للسعودية

لحسن الحظ هناك طريقة يمكن شراء البضائع من خلالها موقع ebay من من غير استعمال حساب باي بال، وهذه المسارات تقدم لك الدفع من خلال بطاقة الائتمان، والتي من خلالها تتم عملية الشراء ، من خلال ثبوت عملية الشراء والدفع والمغادرة من هذه العملية.

فمن أزيد المخاوف المعقدة التي تواجهك أثناء عملية الشراء من موقع ايباي، هو حساب الباي بال ، لذلك عليك الالتزام بالخطوات التالية حتى تتم عملية الشراء عن طريق بطاقة الائتمان وليس حساب باي بال .

كيفية الشراء من موقع ايباي بدون حساب باي بال

الخطوة الأولى : – يمكن محو سجل المتصفح وملفات تعريف الارتباط وكل شئ، ومن الأفضل استعمال تثبيت جديد، فعلى مسعى المثال إن كنت تستعمل متصفح فايرفوكس يمكن استعمال متصفح جوجل كروم .

– ففي الواقع كل ما تحتاج إليه هو متصفح جديد، لم تكن قد دونت عليه أي حساب باي بال من قبل.

– يمكن الآن الانتقال إلى موقع ebay من أجل تحديد المنتج الذي تسعى شراءه، وتنقر على شراء الآن بعد ذلك تخرج منه، حيث تجد خيار للاستمرار كضيف – إذا ظهر خيار ( تسجيل ) بدلا من ( مراقبة كضيف ) فيمكن التسجيل من أجل الحصول على حساب ايباي جديد بعد ذلك الانتقال إلى الخطوة رقم 3 ، ولا تربط حساب الباي بال بحسابك على الموقع .

الخطوة الثانية : – حدد المتابعة كضيف وأدخل ملابسات الشحن.

الخطوة الثالثة : سوف يطلب منك الموقع تحديد خيار الدفع، وهنا لديك الخيار فيزا أو ماستر كارد.

ملاحظة: من الممكن أن لا تعثر على هذا الخيار في الخروج إذا كنت قد استعملت أي حساب باي بال مع حساب ايباي، ولكن سوف تظهر فحسب إذا كان حسابك على موقع ايباي غير متصل باي حساب باي بال من قبل .

الخطوة الرابعة :

– ادخل ملابسات بطاقة الائتمان الخاصة بك، بعد ذلك مرر للأسفل وانقر على ( الدفع الآن ) بعد ذلك ( جرى )

– سوف تضطر إلى الاشتراك في باي بال لاستكمال عملية الشراء، وباي بال سوف تتلقى بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك ولكن مرة واحدة، ويمكن حذف حساب باي بال واعادة استعمال البريد الإلكتروني الخاص بك وحساب ايباي لاستكمال عملية شراء أخرى .

– لا يوجد طريقة آمنة أخرى للدفع على موقع ايباي مع بطاقات الائتمان، لذلك ليس لديك أي بدائل أخرى إذا كنت تسعى عملية الشراء بنجاح .

وتأكد من استكمال عملية الشحن بنجاح، واعطاء التفاصيل صحيحة كعنوان الفاتورة وعنوان الشحن، حتى لا تشحن السلعة إلى اي موقِع آخر عن طريق الخطأ ، بعد ذلك يطلب منك ثبوت الطلب .

ويمكن عند القيام بعملية شراء أخرى، القيام بحذف ملفات تعريف الارتباط واعادة نفس الإجراءات الماضية بأمان .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى