3
7
البوابة الرقمية

شرح طريقة رفع الاسماء على gmail من الايفون

طريقة رفع الاسماء على gmail من الايفون برنامج نسخ الاسماء من الايفون الى الايميل كيفية استيراد الاسماء من gmail نقل الاسماء من ايفون الى ايفون شرح طريقة نقل الاسماء من الايفون الى الشريحه استيراد جهات الاتصال من icloud تصدير جهات الاتصال الى gmail طريقة نسخ جهات الاتصال في الايفون كيفية نقل الاسماء من الايفون الى الكمبيوتر.

في غالب الامر نحتاج الى رفع الاسماء و الارقام المخبأة على الجوال الذكي على احد تطبيقات او مواقع التخزين السحابي و ذلك في حالة قيامنا بدور فورمات للهاتف حتى لا نفقد هذه الاسماء او اذا كنت تعتزم في نقل هذه الاسماء من هاتف الى اخر ، يمكنك ان تقوم بهذه الإجراءات عن طريق استعمال البريد الالكتروني Gmail الذي يتبع لشركة جوجل و التي وفرت به ميزة رفع الاسماء و تخزينها عليه .

جوجل تتيح عشرات الخدمات المجانية للمستخدمين و التي منها خدمة البريد الالكتروني Gmail و التي اصبحت حاليا الاكثر استخداما مقارنة بالبريد الالكتروني ياهو او هوتميل و ذلك لان كافة خدمات جوجل في الزمن الجاري تحتاج الى التسجيل بحساب Gmail واحد ، تابع معنا الإجراءات التالية للتعرف على آلية رفع الاسماء على حساب Gmail .

طريقة رفع الاسماء على Gmail

الخطوة الاولى للقيام بزيادة الاسماء المدونة على الجوال الذكي هو القيام بانشاء حساب Gmail بعد ذلك عقب ذلك القيام بزيادة الاسماء عليه ، هناك عدد من المستخدمين الذين يمتكلون حساب Gmail قديم يقومون بانشاء حساب Gmail جديد مخصوص فحسب للاسماء المخبأة عليه و لا يقومون بفتح هذا الحساب على الهاتف الا في حالة الحاجه له و لا يستعمله في تنزيل التطبيق من المتجر او اي من خدمات جوجل الاخرى .

خطوات انشاء حساب Gmail

– قم بفتح متصفح جوجل كروم على الهاتف و انتقل الى الرابط الاتي : من هنا .

– في هذه الصفحة سيطلب منك ادخال المعلومات الاساسية و هي مثل ” الاسم الاول ، اسم الأسرة ، اسم المستعمل ، كلمة السر ، ثبوت كلمة السر ” بعد ذلك اضغط زر الاتي .

– في الصفحة التالية سيطلب منك ادخال تاريخ الميلاد و الجنس و رقم الجوال و البريد الالكتروني ، و عادة ما يكون خيار رقم الجوال هو خيار تعيين و ذلك بهدف إرتفاع الامان على الحساب و ايضا خيار البريد الالكتروني الجاري هو تعيين و ذلك بهدف قدرتك على إرجاع الحساب الجاري في حالة منع المقدرة على الدخول الى الحساب الجديد .

– في الصفحة التالية سيخبرك جوجل بالشروط و الخصوصية في جوجل و عليك الموافقة عليها بعد ذلك سينتقل بك الى الصفحة الاخيرة و بذلك تكون قد انشأت حساب Gmail جديد .

عليك حاليا تذكر كلمة السر و اسم البريد الالكتروني ” اسم المستعمل ” لانك ستحتاجهم في الإجراءات التالية .

خطوات رفع الاسماء على Gmail

هناك اكثر من طريقة يمكن من خلالها رفع الاسماء الى حساب Gmail او كما يطلق عليها عمل مزامنة ما بين أطراف التَواصُل و حساب جوجل ، و لكي تستطع من ذلك يمكنك سماع الإجراءات التالية و هي الاسهل .

– قم بالذهاب الى تطبيق الاعدادات الافتراضي في الجوال الذكي .

– انتقل الى صفحة البروفايلات و في هذه الصفحة سوف تجد كافة التطبيقات التي تقتني حسابات عليها ” فيسبوك ، شبكة التدوينات المصغرة تويتر ، يوتيوب ، جوجل ، … ” .

– قم بالضغط على حساب جوجل و سنقتقل بك الى الصفحة التالية و التي تشمل على البريد الالكتروني لجوجل ، في هذه الصفحة يمكنك ان تقوم باضافة البريد لالكتروني الذي قمت بانشائه في الإجراءات الماضية او يمكنك الاعتماد على البريد الالكتروني الموجود الان بالجهاز .

– قم بالضغط على البريد الكتروني المتوفر في حساب جوجل و سنتقل بك الى الصفحة التالية و هي صفحة المزامنة مع كافة ادوات جوجل المجانية و سنختار من ضمنهم ” مزامنة مع Gmail ” للتفعيل .

– حاليا انتقل الى صفحة ” أطراف التَواصُل ” و قم بالدخول الى صفحة ” الاعدادات ” من داخل أطراف التَواصُل لتظهر لك سلسلة جديدة يمكنك تعيين من ضمنهم ” نقل أطراف التَواصُل الى ” داخل هذه الصفحة سنختار ” حساب جوجل ” .

ستظهر لك شُبْآك منبثقة بها مؤشر يعلل متوسط نقل الاسماء الى حساب Gmail و عليك الانتظار الى ان تنتهي هذه النافذة ، قد تختلف طريقة تحديد الاسماء و نقلها الى الجيميل وفقا نسخة الاندرويد المتاحة على جوالك ، فهناك عدد من النسخ التي تمكنك من عمل تحدد بالكامل لكل أطراف التَواصُل و الضغط على زر مساهمة بعد ذلك اختار Gmail و الانتظار الى ان يتم نقل الاساء بالكامل الى حساب جيميل .

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى