3
7
البوابة الرقمية

اين شريط الادوات فى جوجل كروم

اين شريط الادوات فى جوجل كروم اختفاء شريط المهام في جوجل كروم كيفية اظهار شريط القوائم في جوجل كروم كيفية استرجاع شريط جوجل علي هاتف اندرويد اظهار شريط الادوات اختفاء شريط الادوات في الوورد كيفية اظهار شريط المهام على سطح المكتب ازاى اعمل اظهار شريط جوجل شرح شريط الادوات في الوورد 2007.

اين شريط الادوات فى جوجل كروم

الاجابة:

يعد شريط الأدوات من الأدوات الهامة في جهاز الحاسوب ومتصفحات الويب ومن أبرزها جوجل كروم فتعرف عليه وعلى آلية إظهاره من خلال إجراءات بسيطة.
كيفية إظهار شريط الأدوات على جوجل كروم.
ما هو شريط الأدوات ؟
ما هو شريط الأدوات في متصفح الويب ؟
ما هو شريط الأدوات ؟
هو أحد مكونات واجهة المستعمل الرسومية، فهو عبارة عن شريط أو صف على شاشة الحاسب الذي يستعمل واجهة استعمال رسومية ويتكون من فرقة الأيقونات التي تقوم بتشغيل إحدى وظائف البرنامج بمجرد الضغط عليها، ومعظم أنظمة التشغيل الحديثة تتيح للمستخدمين بتعديل أشرطة الأدوات المشمولة داخل هذه الأنظمة.
ما هو شريط الأدوات في متصفح الويب ؟
يعمل شريط الأدوات في متصفح الويب على تقديم وظائف جديدة وخيارات سهلة التنفيذ للمستخدم النهائي، ويأتي متصفح الويب ليتولى مهام طفيفة في التصفح مثل الرجوع للخلف أو الذهاب للأمام أو إرجاع التحميل، ويتيمز دور شريط الأدوات في إضافة وظائف إضافية ومنها حقول البحث وخيارات ملء الاستمارات وروابط لمواقع معروفة ووظائف عديدة أخرى.
وهي شرائط عديدة ومتنوعة لمتصفحات الويب المتنوعة وأهمها جوجل كروم وفايرفوكس وغيرها من المتصفحات الأخرى.
كيفية إظهار شريط الأدوات على جوجل كروم
من خلال الإجراءات الآتية يمكنك إظهار شريط الأدوات على جوجل كروم:
أولًا قم بإزالة أي تصريحات قديمة من شريط الأدوات في جوجل.
ثانيًا قُم بالبحث بإستخدام محرك البحث عن صفحة تنزيل شريط أدوات جوجل Google Toolbar download page.
ثالثًا أنقر على تنزيل شريط أدوات جوجل Download Google Toolbar.
رابعًا إقرأ قُيُود الخدمة، بعد ذلك قم بالنقر على موافقة وتثبيت ” Accept and Install”.
خامسًا أنقر على الموافقة على شريط أدوات جوجل حتى يتم تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
سادسًا أنقر على تمكين ” Enable” وذلك عقب الإنتهاء من التثبيت.
ما هى VAPULUS ؟
VAPULUS هي وسيلة دفع وتسويق عن طريق الجوال وأقوى مزوّد حلول مدفوعات في الشرق الأوسط و جنوب افريقيا، تقوم بتزويد الخدمة لكلا من مرتادي الأعمال والأفراد واضعين احتال أعيننا إتاحة تجربة دفع رائعة للتاجر المصحوبة بمميزات التسويق الرقمي والتحليلات.
حيث تتنوع وسائل الدفع الرقمي، فإن نظام التشغيل يقبل بطاقات الصراف الآلي وبطاقات الإئتمان و المحافظ الرقمية علي حدٍ سواء، مما يوفر الفرصة لتزويد خدماتنا لفئة الغير متعاملين مع البنوك بحرية.
تطبيق VAPULUS
من خلال الجوال يعطي مستعمليه احتمال الشراء من خلال الانترنت والشراء من داخل المحلات التجارية ودفع فواتيرهمبالطريقة المفضلة مِعِهُم من خلال الجوال أو الجهاز اللوحي أو الحاسب الشخصي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى