3
7
البوابة الرقمية

تشغيل شريحة زين على راوتر stc المطور

تشغيل شريحة زين على راوتر stc المطور فتح تردد 1800 e5172s-927 تشغيل شريحة موبايلي على راوتر stc طريقة تشغيل شريحة موبايلي على راوتر stc تشغيل شريحة موبايلي على راوتر زين راوتر الاتصالات المطور (e5172s-927) حمل التحديث المضاد من هنا فتح تشفير راوتر stc 4g تشغيل شريحة stc على راوتر موبايلي 4g تشغيل شريحة موبايلي على مودم الاتصالات.

تشغيل شريحة زين على راوتر stc المطور

تعتمد طريقة تشغيل شريحة زين على راوتر STC المطور في الاساس على القيام بفك شفرة الراوتر بعد ذلك عقب ذلك القيام بتركيب الشريحة التي تسعى تشغيلها ، الراوتر الذي يتبع لشركة STC يشتغل في الاساس على شريحة اتصالات ملحقة من الشركة ذاتها و غير صالحة لتركيب شريحة من مؤسسة زين ، و لكن في كثير من الاحيان قد تجد سرعة الانترنت احسن في شريحة زين مقارنة بشريحة STC و بالتالي تعتزم في تجربة تشغيل شريحة زين .

ما هو راوتر STC المطور ؟

هذه النوعية من الراوتر تأتي بافضل التقنيات من قبل مؤسسة STC حيث يأتي داعم لشبكات الجيل الرابع و الجيل الثالث مع اقوى الترددات ، على طرف الصندوق و على الجانب الخلفي من الراوتر تجد موديل و كود الراوتر كما انه يوهب سرعات مرتفعة في تحميل الملفات من الانترنت و أيضا في رفع الملفات على الانترنت ، في الجانب الخلفي من الراوتر يوجد مدخل للجوال و مدخل للشبكة و موقِع للشاحن و زر للتشغيل .

فك شفرة راوتر STC

حين تستطع من فك شفرة راوتر STC ستتمكن من الحصول على ميزتان حيث الميزة الاولى و هي تشغيل اي شريحة راوتر داخل المملكة العربية السعودية خاصة عند قيامك بالانتقال من مؤسسة STC الى مؤسسة زين اما الميزة الثانية فهي المقدرة على تشغيل اي شريحة اتصالات اخرى على مستوى العالم خارج المملكة ، و يمكنك فك شفرة الراوتر بحسب للخطوات التالية :

– يفضل ان تقوم اولا بتوصيل الراوتر بالحاسوب من خلال كابل و ليس من خلال شبكة الواي فاي .

– قم بالدخول الى اعدادات الراوتر و ذلك من خلال القيام بفتح المتصفح على الحاسوب و الذهاب الى رابط 192.168.1.1

بعد ذلك القيام بادخال اسم المستعمل و كلمة المرور و بالتالي تصبح داخل اعدادات راتوتر STC .

– حاليا قم بالذهاب الى صفحة التحديثات و سوف تجد زر لزيادة الملفات من اجل تنزيل تحديث جديد على الراوتر ، و يمكنك ان تقوم بتحميل ملف التحديث من الرابط الاتي : من هنا ، قم بتنزيله على الحاسوب بعد ذلك قم بزيادة على الراوتر .

– عليك الانتظار الى ان يتم رفع التحديث الى الراتور و سظهر لك شعار ” جرى التحديث بنجاح ” حتى يتم اعادة توجيهك الى الصفحة الأساسية من الراوتر .

بعد الانتهاء من هذه الإجراءات بامكانك حاليا ان تقوم بتشغيل شريحة زين على راوتر STC المطور و رصد اعدادات الراوتر من الاعدادات .

 الغاء فك شفرة راوتر STC المطور

في حالة تواجد اي أزمة في طريقة فك شفرة راوتر STC المطور و ذلك من اجل اعادة تنصيب الشريحة مرة اخرى فيمكنك سماع الإجراءات التالية :

– قم بالدخول الى اعدادات الراتور من خلال المتصفح من خلال رابط 192.168.1.1 بعد ذلك القيام بتدوين الدخول الى اعدادات الراوتر .

– حاليا قم بالذهاب الى صفحة التحديثات بعد ذلك تقوم بزيادة الملفات الخاصة باعادة فك الشفرة و هذا الملف ستجده في الرابط الذي جرى تحميله آنفا .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى