3
7
البوابة الرقمية

حل مشكلة الايفون apple id activation lock

حل مشكلة الايفون apple id activation lock طريقة حل مشكلة يتعلق هذا الـ iphone في الوقت الراهن بنسبة Apple ID قم بتدوين الدخول بالحساب الذي جرى استعماله لاعداد هذا الـ iphone السلام عليكم انا وقعت جوالي من نفس الجهاز ولمن بلغت لادخال حساب الاب استور ماعرفته اتوقع انه لصاحب محل جوالات.
ويطلع لي يتعلق هذا الايفون ب apple ID ويطلع لي حساب .
الذي جرى استعماله لاعداد هذا الايفون.
ومو راضي ينفتح الهاتف الايفون يطلب التنشيط بحساب الشخص صاحب الجهاز الأصلى الايفون يطلب تنشيط بالحساب البائع هنا ينبغي أن نفرق بين أمرين :
هل جرى تنشيط خيار عثور على iphone قبل عمل الفورمات ؟
اذا كان خيار عثور على iphone جرى تفعيله قبل الريستور لن تستطيع تنشيط الجوال إلا بالحصول على البيانات الاساسية من المالك الأصلى , حتى حاليا لم يبين حل فعلى لهذه الأزمة تابع التعليقات .
راجع هذا الحل ( activation lock حل ) لم يتم تفعيل خيار عثور على iphone
قبل عمل الريستور للايفون تكرار هذه الأزمة مع كل من قام بشراء ايفون مستعمل من غير الحصول على معلومات الدخول الخاص بحساب ابل….
فى البداية ينبغي ان نوضح أمر محدد ومهم جداً وهو ان منع الدخول بالحساب القديم يعنى تأسيس حساب جديد وهو ما يترتب عليه اختفاء كل شيئ على الحساب القديم كل البرامج, والالعاب, الأسماء والبيانات التى جرى المزامنة على آي كلاود وذالك لإرتباط هذه المعلومات بالحساب القديم , من أجل التأكد مرة أخرى يترتب على منع الدخول بالحساب القديم منع احتمال الحصول على الأسماء أو الصور, الرسائل وأى شيئ جرى نقله الى الايتونز والاى كلاود .
لتنشيط الايفون عقب التحديث ينبغي عليك:
١: عمل ريستور للايفون وهو ما يترتب عليه رجوع الجهاز الى حالة المصنع وحذف كل شىئ على الجهاز .
٢: تسجيل حساب جديد فى ابل بعد ذلك الدخول بهذه المعلومات على الابل ستور والاى كلاود بحيث تستطع فى المستقبل من إستعادة كل بياناتك من خلال هذا الحساب .
الحلول المقترحة :
اضف هذا الرقم والموقع لملف الهوست لديك albert.apple.com 188.226.251.76 اشبك ايفونك المقفل ع صفحة الاي كلاود في الايتونز ويشتغل” – يقول abdulaziz mojamami
السلام عليكم الاخوه الكرام : صحيح ان الذين تضرروا من قيود مؤسسة ابل كثير وهو في الاول والاخير في صالح المستعمل ولا يفضل ذلك الا من فقد جهازه وعلى ذلك فقد ايظا خصوصياته لكن مع هذه الاجراءات الامنية لا يطرأ ذلك ابدا الحل :
من حقك ان تذهب الى مناقذ بيع ابل واحضار مايلي :
1- علبة الجهاز ( الكرتون الاصلي للجهاز )
2- فاتورة او اثبات الشراء عقب ذلك يتراسل منفذ البيع المعتمد لابل مع الشركة ذاتها وسيقومون بفتح الجهاز عقب التاكد من كافة الاجراءات وهذا ياخذ عدد من الزمن من منسوب منفذ البيع ( ولذلك الاغلبية يرفضون بدعوى منع تواجد حل ) ولكن اذا كان المشتري فاهم راح يؤكد ويطالب تنويه موقع ابل لا يستجيب ولا يوهب حلول للمشتري اي لا تضيع وقتك معهم الا اذا كنت منفذ او بند بيع هذا والله علم .
# بعث لنا علي العراقي : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته …بعد تعب طويل …الحمد لله جرى حل هذه المشكله …الحقيقه اني قمت بدور خطويتين في هذا الاسبوع …
الخطوه الاولى:
1_عن وضع كافه بيانات الجهاز في هذا الموقع من هنا
الذي ارسله رفيق لي على الفيس بوك وذكر لي ارسل كافة بيانات الجوال الى هذا الموقع وتنتضر 15 يوم وسوف تربط الجهاز بالايتوتنز ويتم تفعيل الجهاز والحمد لله هذا ماحصل …. لكن للامانه انا بعدها قمت بمراسله ابل اون لاين وتكلمت معهم نحو 1 بالدردشه الكتابيه وقالو لي لا يوجد حل …واخر شيء دونت لهم الرقم التسلسلي وقلت لهم في امان الله انا رجل فقير ارجو مساعدتي …..
# السؤال الاهم:: هل ابل قامت بمساعدتي ام الموقع المذكور الله اعلم لكن انتو جربو الموقع الشخص الصديق الله يبارك فيه ذكر لي انو لديه اصدقاء كثير قامو بتفعيل اجهزتهم عن طريق الموقع المذكور …….والحمد لله رب العالمين ملاحظة انا بريء الذمه من اي جهاز مسروق والله يشهد على مااقول …انا قمت ببث للموضوع للاشخاص الذين نسوا بيانات حساباتهم او قامو بشراء الجوال ولم يعرفوا ان هناك خدمه من هذا القبيل ….اللهم اني وصلت الى اللهم فااشهد والحمد لله رب العالمين ….وصلى الله على نبيه الكريم محمد وعلى اله واصحابه اجمعين

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى