3
7
البوابة الرقمية

مواصفات و سعر Google Pixel 4 XL جوجل بكسل في السعودية

جوجل بكسل جوال قوقل pixel 3 google pixel 3 xl في السعودية google pixel xl في السعودية google pixel 3 في السعودية google pixel 3 جرير google pixel 2 في السعودية google pixel xl 2 في السعودية.

تستعد مؤسسة جوجل في الزمن الجاري للفحص عن الجيل الرابع من مُتتالية بيكسل المشهورة و التي يأتي منها نسختين Google Pixel 4 و النسخة الاكبر حجما Google Pixel 4 XL و التي تأتي بمواصفات اعلى و ايضا بسعر اغلى ، هناك العديد من الاسباب التي تدفعك للتفكير جديا في شراء انتاجات جوجل يكفي دعم الهواتف للنسخ الاحدث من الاندرويد .

من المفروض ان تقوم مؤسسة جوجل بدور مؤتمر إعلامي خلال شهر اكتوبر المقبل للفحص عن الجالات الجديدة و هذا هو الميعاد الذي تعتمد عليه مؤسسة جوجل في كل عام ، ما لدينا حاليا هو تسريبات حول مواصفات الهاتف الجديد و التي في غالب الامر سوف تكون مطابقة للواقع .

تصميم جوجل Pixel 4 XL

امتلك الهاتف تصميم انيق يحتوي على شاشة امامية مطوف به اطار اسود طفيف يحتوي في الجانب العلوي على الكاميرا الامامية المزدوجة و سماعة المكالمات و الجانب الخلفي من الهاتف يأتي بطبقة زجاجية عليها طبقة من الحماية للواقية من الخدوش او الكسر مع كاميرا مزدوجة و فلاش ليد و لا يوجد مستشعر للبصمة و انما يتوفر ميزة بسمة الوجه Face ID من الكاميرا الامامية .

مواصفات جوجل Pixel 4 XL

الشاشة

يمتلك الهاتف شاشة بالغة المقاس بقياس 6.2 انش و التي تأتي من طراز P-OLED مع درجة وضوح مرتفعة الدقة تبلغ 1440X3040 و الذي يصنع عنه كثافة 540 بيكسل لجميع انش في حين يوجد على الشاشة طبقة حماية من طراز جوريلا جلاس الاصدار السادس و الجديد كما انها تتحلى بتقنية HDR و تقنية DCI-P3 100% لتحسين الرؤية عليها ، و تقتني أيضا ميزة Always-on display و التي تتيح لك بمعرفة البلاغات و الزمن و التاريخ على الشاشة السوداء و المغلقة .

نظام التشغيل

نظام التشغيل هو احدث نسخة توضح عنها مؤسسة جوجل و هي اندرويد 10 الحديث في حين المعالج فهو سناب دراجون 855 ثماني النواه و المقسم الى ثلاث وحدات و تعمل على تقليل استهلاك الشحن من البطارية .

الذاكرة

يتوفر الهاتف بنسختين من التخزين حيث النسخة الاولى تأتي بذاكرة داخلية قدرة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت في حين النسخة الثانية قدرة 256 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت و مع الاسف فان كلا النسختين غير مدعومتان بذاكرة خارجية .

الكاميرا

الكاميرا الخلفية

الكاميرا الخلفية لهذا الهاتف تأتي مزدوجة فهي بدقة 12.2 ميجابكسل للعدسة الاولى و التي تتحلى بخاصية الفوكس التلقائي المزدوج و ميزة OIS لحظر ظهور الاهتزازات و العدسة الثانية بدقة 16 ميجابكسل و التي تتحلى بخاصية الزووم البصري الذي يرد الى 2X من غير ان تفقد نوعية الصورة الملتقطة ، تصوير مقطع الفيديو يأتي بدقة 2160p بعدد ثلاثون اطار في الثانية و يمكن تقليص الجودة الى 720p لتحصل على عدد 240 اطار في الثانية و هذا يعني التقاط مقاطع شريط مصور بالتوثيق البطيء جدا .

الكاميرا الامامية

الكاميرا الامامية تأتي مزدوجة حيث العدسة الاولى بدقة 8 ميجابكسل و التيت تمتع بزاوية توير عريضة جدا لالتقاط صورة لعدد اكبر من الاشخاص في حين العدسة الثانية فهي بتقنية TOF 3D من أجل تحديد المسافات بين العدسة و الجسم المصور .

البطارية

البطارية 3700 ملم امبير و التي تتحلى بخاصية الشحن السريع و أيضا ميزة الشحن اللاسلكي ، اما عن الشرائح فيمكن لك ان تضيف شريحة اتصال واحدة او تقوم باضافة الشريحة الالكترونية و التي تتيح لك باضافة اكثر من رقم جوال عليها .

سعر جوجل Pixel 4 XL

يتوقع ان يشرع سعر هذا الهاتف من 1000 دولار .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى