3
7
البوابة الرقمية

حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة

حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة ios 12 حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة بدون كمبيوتر حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة بدون فقد بياناتك حل مشكلة تعليق الايفون 8 على التفاحة حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة ios 11 حل مشكلة تعليق الايفون على شعار ابل واصلاح النظام الحل النهائي لمشكلة الايفون معلق على شعار التفاحة بدون فقد الاصدار الايفون معلق على التفاحة تروح وتجي الايفون 7 معلق على التفاحه ويطفي ويشتغل.

على الرغم من ان هواتف الايفون تتحلى بنظام تشغيل مختلف و شتى عن الاندرويد الا انه ايضا يتألم من عدد من المشكلات التي قد تحدث ، و التي منها أزمة التعليق عند فتح الايفون على شعار التفاحة و هذا يعني تواجد أزمة في ملفات نظام التشغيل ، تعرف خلال الإجراءات التالية على طرق تخطي هذه الأزمة .

 حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة

ربما يوجد الكثير من الافكار لحل أزمة تعليق الايفون عند شعار التفاحة Apple الا انه مع الاسف تعد الطريقة الصحيحة و الاكثر استخداما هي القيام بدور فورمات للايفون من خلال التوصيل مع الحاسوب و عقب ذلك القيما بفتح الايفون و كأنه جديد و جرى شرائه للتو من المتجر .

يعتبر تعليق الايفون عند شعار التفاحة هو تواجد خلل او أزمة ما في أوراق التشغيل داخل الايفون و هو احد ملفات نظام التشغيل الاساسية و يفضل في هذه الأزمة ان تقوم بدور فورمات و انزال نسخة جديدة من نظام التشغيل .

 خطوات حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة 

– قم بفتح هاتف الايفون و حينما يتوقف عند شعار ابل قم بتوصيل كابل USB بين الهاتف و بين الحاسوب بعد ذلك قم بفتح برنامج الايتونز على الحاسوب .

– اذا لم يكن لديك برنامج الايتونز يمكنك تحميله من خلال الموقع الرئيسي لشركة ابل على الانترنت .

– حاليا قم بالضغط على زرين ” باور و الهووم ” لفترة 10 ثواني و انتظر الى ان يتم اعادة تشغيل الجوال و يبين لك شعار على الشاشة يعلل ان الجوال في حالة توصيل مع الايتونز على الحاسوب .

– من داخل الايتونز قم بالضغط على زر ” Restore iPhone ” .

سيظهر لك عدد من الإرشادات و التي تكشف حذف المحتوى على الايفون و اذا لم يكن لديك نسخة احتياطية من كافة المحتوى على الايفون فانه سيفقد ، عقب ذلك سوف تبدأ عملية حذف كافة المعلومات على الايفون بعد ذلك عقب ذلك سوف تبدأ عملية انزال النسخة الجديدة من نظام التشغيل على الايفون و عليك الانتظار الى ان يبين لك مؤشر على شاشة الايفون و التي تكشف لك مستوى تنزيل المعلومات و عليك الانتظار الى ان تظهر لك خطاب على الايتونز تكشف لك بان النسخة الجديدة من نظام التشغيل قم جرى تنزيلها بنحو شامل على الايفون .

ثم عقب ذلك سوف يتم اعادة تشغيل الايفون و كأنه جديد و هذا يعني انه يطلب منك تعيين اللغة الاساسية للايفون بعد ذلك عقب ذلك الانتقال الى تعيين شبكة الواي فاي الأساسية و ادخال Apple Id من حيث اليوزرنيم و كلمة السر بعد ذلك عقب ذلك سوف يتم فتح الايفون .

 مشكلة تعليق الايفون على التفاحة اصدارات IOS 11 

ظهرت هذه الأزمة بنحو كبير عند القيام بتجديد نسخة نظام التشغيل للايفون من IOS 11.1 لتنتقل الى IOS 11.1.1 و هذه الأزمة يمكن حلها من خلال الحصول على الاصدار الجديد من نظام التشغيل من غير ان تفقد المعلومات المتاحة على الايفون و ذلك من خلال الاعتماد على نسخة خارجية من أجل الحصول نسخة نظام التشغيل .

خطوات التخلص من تعليق الايفون عند التفاحة

– قم بالدخول الى الموقع الاتي : https://ipsw.me/ ، و هذا الموقع سوف تجد عليه نسخة نظام التشغيل التي سوف تقوم بتنزيلها .

– داخل هذا الموقع قم باختيار الجهاز الذي تملك ” الايفون ” و من اخل هذه الصفحة سوف تظهر لك كافة انواع الايفون منذ الجيل الاول و حتى ايفون XR Max ، قم بالضغط على نسخة الايفون التي تمتلكها .

– سوف تظهر لك كافة نسخ نظام التشغيل التي يمكن ان تقوم بتحميلها و عليك ان تقوم بالضغط على النسخة التي تسعى تحميلها .

– سوف تظهر لك صفحة مستقلة للتتعرف منها على معلومات نسخة نظام التشغيل ، عليك ان تقوم بالضغط على زر التحميل و الانتظار الى ان يتم تنزيل النسخة على الحاسوب .

– حاليا قم بفتح الايفون و حينما يتوقف عند شعار التفاحة عليك ان تقوم بتوصيل كابل USB بين الايفون و الحاسوب و فتح الايتونز على الحاسوب .

– عقب عملية التوصيل سيظهر لك خيار لتحديث الايفون على الايتونز و قبل ان تقوم بالضغط على زر ” تحديث ” قم بالضغط اولا على زر “ALT ” بعد ذلك اضغط على زر ” تحديث ” سوف تظهر لك شُبْآك اختر منها نسخة نظام التشغيل التي قمت بتنزيلها .

الان سيقوم الايتونز بمسح نسخة نظام التشغيل و سيظهر لك مؤشر على شاشة الايفون و سيظهر من خلاله الزمن المتبقي على عملية التحميل بعد ذلك عقب ذلك سيقوم الايفون بدور اعادة تغيل و حاليا يمكنك ان تقوم بقطع كابل USB و عليك ان تقوم بادخال المعلومات الأساسية للايفون .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى