3
7
البوابة الرقمية

حل مشكلة شاشة يوتيوب سوداء لا يعمل

شاشة يوتيوب سوداء يوتيوب لا يعمل اليوتيوب شاشة سوداء اندرويد حل مشكلة الشاشة السوداء في اليوتيوب للاندرويد حل مشكلة الشاشة السوداء عند تشغيل الفيديو حل مشكلة الشاشة السوداء بفيديوهات اليوتيوب بمتصفح جوجل كروم حصريا مشكلة ظهور الصوت دون الصورة في اليوتيوب للاندرويد حل مشكلة الشاشة السوداء للاندرويد اليوتيوب لا يعرض الفيديو حل مشكله الشاشه السوداء في اليوتيوب.

نعاني في عدد من الاحيان من خلافات في موقع او تطبيق يوتيوب و التي منها منع المقدرة على مشاهدة مقاطع مقطع الفيديو و ذلك بداعي ظهور شاشة يوتيوب سوداء ، في العادة تظهر هذه الشاشة قبل ان يشتغل مقطع مقطع الفيديو لاجزاء من الثانية بعد ذلك عقب ذلك يشتغل الفيديو بنحو مباشر و لكن ماذا ان بقيت هذه الشاشة من غير ان تختفي ؟ ، ايضا عدد من الاشخاص يعانون من تواجد الشاشة السوداء بل و يسمعون صوت مقطع الفيديو و لكن لا يشتغل الفيديو مع ذلك .

حل أزمة شاشة يوتيوب سوداء في اربع خطوات

هناك عدد من الاسباب التي قد تؤدي الى ظهور مثل هذه الأزمة و خلال الإجراءات التالية سوف نوفر لكم الافكار التي يمكن من خلالها حل الأزمة و هذا يعني انه من اول ضراوة قد تجد ان الأزمة قد حلت او ربما عليك الانتظار الى الخطوة الرابعة لكي تحمل أزمة يوتيوب لا يشتغل او أزمة شاشة يوتيوب سوداء .

مشكلة الانترنت غير مستقر

ليس مقصود هنا ان الانترنت ليس مرتبط لديك لان هذا يعني انك حاليا لن تكون قادر على قرائة هذه المقالة و لكن المقصود ان الانترنت يشتغل و يفصل و بالتالي تكون خدمة الانترنت لديك غير ثابتة ، و انت في حاجه الى خط انترنت مستقر حتى يشتغل معك اليوتيوب بكفائة مرتفعة ، اما التقطيع المتكرر فانه سوف يؤدي الى توقف مقطع الفيديو و ظهور الشاشة السوداء .

و حل هذه الأزمة قد يكمن في عمل اعادة تشغيل للرواتر او في تبدل سلك الانترنت او في التراسل مع مؤسسة الخدمة .

مشكلة كوكيز و كاش المتصفح

اذا كنت تشاهد مقاطع شريط مصور يوتيوب من خلال الحاسوب سوف يكون ذلك من خلال المتصفح ، و المقصود هنا بالكوكيز و كاش المتصفح هي الملفات التي تستمر في ذاكرة التخزين الخاصة بالمتصفح فكلما زرت مواقع اكثر كلما ارتفعت هذه الملفات و انت بحاجه من الحين الى الاخر لمسح هذه الملفات ، هذا لن يؤول فحسب الى تشغيل مقاطع مقطع الفيديو و انما سوف يؤدي أيضا الى تطوير و تسريع اداء المتصفح ، و يمكنك القيام بذلك من خلال اعدادات المتصفح .

اضافات المتصفح

اصبحت حاليا المتصفحات اكثر فنية و يمكنك ان تقوم بتزويدها ببعض الاضافات من خلال المتاجر المجانية الخاصة بها و ذلك مثل القيام بوضع ازادة تسكير الاعلان AD Block ، هناك الكثير من الاضافات التي تسبب ثقل على المتصفح و بالتالي عليك ان تقوم بتجربة مسح هذه الاضافات و تجربة تشغيل مقاطع مقطع الفيديو مرة اخرى ، و عليك ايضا ان تقوم بتجديد المتصفح الى احدث نسخة متوفرة .

الغاء ميزة تسريع المتصفح

في داخل الاعدادات الخاصة بالمتصفح يمكنك ان تقوم بتفعيل ميزة ” Hardware Acceleration ” و التي تعمل على تطوير اداء المتصفح حيث يتم الاعتماد على معالج الرسوميات في ذلك بدلا من معالج الوحدة المركزية ، و لكن في عدد من الاحيان قد يؤول هذا الى نتاج غير متوقة منها ظهور الشاشة السوداء في يوتيوب من خلال الاعدادات يمكن الغاء هذه الخاصية .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى