3
7
البوابة الرقمية

خطوات تشيغل خرائط قوقل بدون انترنت للايفون للاندرويد

خرائط قوقل بدون انترنت للايفون خرائط بدون انترنت تحميل خريطة البحرين بدون نت تحميل خريطة العالم بدون انترنت حفظ خرائط جوجل للايفون برنامج خرائط بدون نت للايفون برنامج خرائط بدون نت للاندرويد مجانا برنامج الخرائط للكمبيوتر بدون انترنت تحميل خرائط جوجل للاندرويد.

اصبحت حاليا خرائط جوجل احد اكثر التطبيقات المستعملة في الجوالات الذكية و الاجهزة اللوحية ، فاذا كنت تعتزم في التنقل الى منطقة لا تعرف عنها الكثير من التفاصيل يمكنك الاستعانة ببساطة بهذا التطبيق ، و لكن تستمر الأزمة الاهم هي أهمية ان يكون الجهاز مرتبط بشبكة الانترنت حتى تستطع من الدخول الى التطبيق و التعرف على ملابسات الموقِع الذي تعتزم في الانتقال اليه .

شركة جوجل خلال السنوات السابقة عملت على تحسين خرائط جوجل بنحو كبير ، فالامر اصبح لا يقتصر فحسب على معرفة المسارات و الاتجاهات التي تؤدي بك الى الموقِع المطلوب و لكن المواصفات تعدت ذلك و اصبحت قادرة على تقديم بيانات و اخبار عن هذا الموقِع و ايضا عدد من الصور الخاصة به ، أيضا يقدم لك التطبيق امكانية التعرف على مناطق التي بها ازدحام بالسير حتى تتجنبها و هناك العديد من المواصفات الاخرى .

اذا كان هاتفك الذكي غير مرتبط بالانترنت فأنت بالتأكيد لن تستطع من الانتقال الى الموقِع المطلوب ، فكما اوضحنا ان التطبيق يحتاج الى اتصال مستمر بالانترنت ، و لكن يمكننا ان نقوم بان هناك عدد من الإجراءات التي يمكنك القيام بها قبل البدأ في رحلته الى الموقِع المطلوب و التي ستساعد في الدخول الى خرائط جوجل من غير استخدام انترنت .

خطوات استعمال خرائط جوجل بدون انترنت :

كما اوضحنا هي إجراءات استبقاية لرحلتك المقبلة و هذا يعني ان الإجراءات التالية يمكنك القيام بها في المنزل و اثناء اتصال الجوال بشبكات الانترنت حيث سوف تقوم بتحميل خرائط المنطقة التي تعتزم في الذهاب اليها و بذلك فانك ستتمكن من مشاهدتها في وقت لاحق اثناء رحتلك و بدون اتصال بالانترنت .

– قم بتوصيل الجوال بشبكة انترنت .

– بعد ذلك بالدخول الى تطبيق خرائط جوجل بعد ذلك انتقل الى المنطقة التي تسعى الذهاب اليها .

– حدد المساحة و المقاس على الخريطة الذي تسعى ان تحفظ بياناته .

– في الجزء السفلي من الخريطة سوف تجد شعار يشير على التحميل ” تنزيل خريطة بلا اتصال بالإنترنت ” .

بعد ان تقوم بالضغط على زر التنزيل سيأخذ التطبيق زمنه في تنزيل الخرائط اللازمة و يفضل ان تكون لديك مسافة تخزين موفقة على ذاكرة الجوال ذلك لان مسافة الخرائط بالغة ، و عليك ان تراعي بان الخرائط التي ستتوفر لك بدون انترنت لن تشمل على كافة البيانات و انما هناك جزء منها لن يشتغل الا عند التَواصُل بالانترنت و ذلك مثل معرفة سير حركة المرور و معرفة الاشارات المرورية .

كذلك عليك ان تعرف فبمرور عدة اسابيع تصبح هذه الخريطة غير مجدية بنحو كبير خاصة و ان المسارات و المناطق في العالم قد تتبدل سريعا ، حيث سابقا كان يجب من اعادة تنزيل الخرائط عقب مرور 30 يوم تقريبا على حفظ الخرائط الماضية و لكن حاليا يمكنك القيام بدور تحديث للخرائط بدون انترنت حيث سوف يتم تحميل التجديدات في الخرائط بنحو مباشر .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى