3
7
البوابة الرقمية

رقم وطريقة كول مي سوا

من خلال هذا المقال بإمكانكم الإطلاع على إجراءات بعِث كول مي سوا وهي إحدى الخدمات التي تقدمها مؤسسة الاتصالات السعودية stc إحدى أحسن شركات الاتصالات في المملكة والتي تأسست في عام 1998 في المقر الرسمي لها في مدينة الرياض، وهي تلبي احتياجات العملاء من خلال إتاحة لهم جميع خدمات الجوال المحمول أو المنزلي أو الشبكة العنكبوتية أوالتليفزيون.

ومن أهم الخدمات المميزة التي تقدمها هذه الشركة خدمة مفوتر لباقات الإنترنت، إلى طرف عروض سوا للمكالمات وخدمات الإنترنت، وقد حصلت هذه الشركة على العديد من الجوائز نتيجة لتميزها أهمها مكافأة سيسكو العالمية للإبداع في عام 2011، إلى طرف مكافأة أحسن مؤسسة اتصالات في السعودية من جهة الخدمات في عام 2012، في المختصر كوم سوف نبين لكم طريقة الحصول على خدمة كول مي سوا.

كول مي سوا

تتميز هذه الخدمة بأنها مجانية ولا يحتاج العميل إلى تسديد رسوم، وذلك في حالة بعِث 5 مسجات يوميًا فحسب كحد أقصى، ويستخدمها العميل في حالة إنتهاء الرصيد ورغبته في تنفيذ مكالمة لازمة لشخص آخر، ففي تلك الحالة يبعث له خطاب مفادها بالتواصل إليه على الفور.

يتم الحصول على هذه الخدمة من خلال إدخال هذا الكود اعتباراً من اليسار: *177*، بعد ذلك يتم إدخال رقم من تعتزم في بعِث الرسالة إليه، وبعد ذلك سوف يتم على الفور بعِث الرسالة للمرسل.

وفي حالة الاستفسار عن أمر آخر يمكنك التَواصُل بخدمة العملاء من خلال رقم: 900/ 0114555555 من داخل المملكة، أما من خارج المملكة من خلال رقم: 00966114555555

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى