3
7
البوابة الرقمية

طريقة استرجاع الفيديو المحذوف من الجوال

طريقة استرجاع الفيديو المحذوف من الجوال برنامج استرجاع الفيديو المحذوف من الجوال استعادة الملفات المحذوفة من الجوال استرجاع الفيديو المحذوف بدون برامج برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الموبايل استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج تطبيق استرجاع الفيديوهات برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل تحميل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة.

نظرًا بسبب أن الجوالات الذكية الحديثة مزودة بكاميرات جيدة، فإن مضمون مقطع الفيديو المخزن على الأجهزة المحمولة يزداد، مقاطع الفيديو، على الرغم من أنها بلا ريبة توثق لحظات لا تنسى وذات مدلول بالنسبة لنا، يختتم الأمر في الغالب بتراكم بطاقات SD الخاصة بنا منذ مدة طويلة.

في يوم من الأيام نود أن ننظر إليهم ولكن لا يمكننا ذلك بسبب أن مقاطع مقطع الفيديو قد جرى حذفها عن طريق الصدفة أو عن تعمد ، و عن طريق التنسيق ، و بداعي خلل القراءة.

لدينا عدد من المقترحات فيما يرتبط بالأدوات التي يمكنها استرداد مقاطع مقطع الفيديو المحذوفة على بطاقة sd الخاصة بهاتف Android أو الكمبيوتر، قم بتنزيل هذه التطبيقات وتثبيتها للعثور على مقاطع مقطع الفيديو المحذوفة أو منتهية الصلاحية وحفظها، علاوة على ذلك.

أفضل تطبيق لاستعادة مقاطع مقطع الفيديو المحذوفة

تطبيق Active File Recovery

هو برنامج استرداد مقطع الفيديو مع البحث عن طريق التوقيعات ودعم نظام الملفات الواسع، بمساعدة تطبيق Active File Recovery، يمكنك استرداد مقاطع مقطع الفيديو المحذوفة ليس فحسب على الجوال ولكن أيضًا على ذاكرة USB وذاكرة USB الخارجية.

– التطبيق متوافق مع أنظمة الملفات ليس فحسب لنظام Windows، مثل UFS وXFS وExt2 / Ext3 / Ext4 و BtrFS، مما يجعله أزيد احتمالًا للعثور على مقطع الفيديو المحذوف على القرص الصلب، بالنسبة لاستعادة الذاكرة SD، عادةً ما يتم استعمال FAT أو exFAT، ومن الواضح أن Active File Recovery يشتغل مع أنظمة الملفات هذه.

– تشمل سلسلة التنسيقات المدعومة المنشورة على الموقع الرئيسي للمنتج 4xm وasf وamv وavi وfli وflc وflv وmxf وmkv وmpg وmts وmpeg وm2v وr3d وrm وrmvb وwmv.

– يقدم إصدار Pro من Active File Recovery دعمًا لـ RAID، الميزة التي قد تهم متخصصي تحرير الفيديو، وأخيرًا يوفر Active File Recovery المسح الضوئي للملفات عن طريق الإمضاء LastChance Recovery، يكون هذا الخيار مفيدًا إذا لم يمنحك وضعا البحث الآخران، QuickScan و SuperScan النتيجة المتوقعة.

CardRecovery

إرجاع مقاطع مقطع الفيديو المحذوفة من بطاقة SD و Memory Stick

– يركز تطبيق الاسترداد CardRecovery على الوسائط القابلة للإزالة مثل بطاقات الذاكرة، microSD، وما إلى ذلك، لذلك من الممكن تمامًا استرداد مقاطع مقطع الفيديو المحذوفة باستعمال هذا التطبيق، يدعي المطور أن هذا المنتج يرجع معلومات مقطع الفيديو المحذوفة من بطاقات SD للجوال الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.

– يرجع تنسيقات مقطع الفيديو التالية: AVI وMPG وMOV وMPEG وASF وMP4 و3GP، وهي مثالية لمقاطع مقطع الفيديو التي جرى إنشاؤها باستعمال جوال لبيب أو كاميرا صور وفيديو رقمية.

– بالإضافة إلى وضع المسح القياسي، يمكن للمرء تنشيط SmartScan لتعزيز فرص الوجود على مقاطع مقطع الفيديو والصور المفقودة، نود أن أقول هذا هو الانتعاش مع خيار البحث بالتوقيعات المسماه أعلاه.

DiskDigger

تطبيق استرداد مقطع الفيديو لنظامي Android وPC

– يعتبر تطبيق DiskDigger أحد أقرب البدائل للتطبيق المجاني Recuva، على الرغم من أنها ليست مجانية، إلا أننا نعتقد أن مبلغ 14.99 دولارًا ليس مرتفعًا جدًا من أجل الحصول على ترخيص شخصي لبرنامج استرداد مقطع الفيديو مع ميزات مثل هذا.

– من غير تقديم وصف مفصل لجميع ما يمكنها القيام به (لأنه يمكن أن تفعل الكثير من الأشياء)، تجدر الإشارة إلى أي تنسيقات مقطع الفيديو التي يمكن استردادها: AVI ، FLV ، WMV ، MOV ، M4V ، MP4 ، 3GP ، F4V ، RM ، RMVB ، MKV ، MPEG ، MTS ، M2TS ، R3D وWEBM، وهي أيضًا تنسيقات مقاطع مقطع الفيديو من الإنترنت.

– يقوم DiskDigger بمسح المناطق المخصصة على بطاقة SD الخاصة بهاتفك بعمق، يسند التطبيق محركات الأقراص الظاهرية والأقراص الصلبة وبطاقات SD الصغيرة وذاكرة USB وأجهزة التخزين الأخرى.

– علاوة على ذلك، يحتوي DiskDigger على نسخة محملة يمكن استعمالها لاستعادة مقطع الفيديو المحذوف من ذاكرة الهاتف.

Recuva

أحد أحسن تطبيقات استرداد مقطع الفيديو لنظام Android

– هو برنامج استرداد جسم حقًا يسهل التعامل معه ومجاني، لا يفقد التطبيق الأرض بالمقارنة مع نظائرها المدفوعة الأخرى الأشد وظيفية، لا تدرج مواصفاته تنسيقات معلومات مقطع الفيديو التي يشتغل معها التطبيق، ومن هذا نستنتج أنه ليس ذا ضرورة كبيرة.

– يوفر معالج Recuva تقييد امتدادات الملفات على الملحقات التي تحتاج إليها (خيار “إظهار ملفات مقطع الفيديو فقط”) في حين ينمي وضع الفحص العميق من إمكانية استرداد مقاطع مقطع الفيديو في الحالات الأدنى بساطة.

EaseUS Data Recovery Wizard Professional

إرجاع المعلومات في كل مناسبة

– واحدة من أروع مميزات معالج إرجاع المعلومات EaseUS هي صِحة أنه يسند الكثير من سيناريوهات اختفاء المعلومات, إذا قمت بإفراغ سلة المهملات، وقمت بتنسيق بطاقة الذاكرة، وفقدت مقاطع مقطع الفيديو عند إرجاع تثبيت نظام التشغيل الخاص بك، نتيجة للضرر الميكانيكي أو هجوم الفيروسات أو البرمجيات الخبيثة، فإن Data Recovery Wizard هو حل عالمي وسوف يسحبه بالتأكيد.

– من بين صيغ مقطع الفيديو المحذوفة المدعومة، AVI وMOV وMP4 و3GP وWMV وMKV وASF وFLV وMPG وMPEG على مسعى المثال لا الحصر.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى