3
7
البوابة الرقمية

طريقة تحديث التطبيقات في الايفون بعد تحديث IOS 13

طريقة تحديث التطبيقات في الايفون بعد تحديث IOS 13 تحديث الايفون 4 تحديث برامج الايفون تحديث ios 10 تحديث الايفون عن طريق الايتونز برنامج ios للايفون طريقة تحديث الاي كلاود اصدار الايفون تحديث الابل ستور.

من الطبيعي حينما تقوم مؤسسة ابل باطلاق اصدار جديد من نظام التشغيل IOS ان يقوم كافة مستعملي هواتف الايفون و اجهزة الايباد بالتحديث الى النسخة الجديدة و لعل احدث نسخة أوضح عنها هي IOS 13 و التي تشمل على الكثير من المواصفات و التي منها مظهر الوضع المظلم الجديد كما ان إعجال استجابة التطبيقات اصبحت اعلى بمقدار 50% مقارنة بالاصدار السابق من نظام التشغيل .

هناك الكثير من التحسينات الاخرى و التي منها تصميم المتجر Apple Store و لكن يبقى السؤال الاهم اين ذهب قسم تحديث التطبيقات حيث قامت مؤسسة ابل باستبدال علامة Update من داخل المتجر ، دعونا حاليا نتعرف على الإجراءات اللازمة لكي تقوم بتجديد التطبيقات في نظام تشغيل IOS 13 .

خطوات تحديث تطبيقات IOS 13

– الخطوة الاولى هي القيام بالدخول الى متجر Appe Store بعد ذلك عقب ذلك القيام بالضغط على صفحة حسابك الشخصي من خلال الايقونة الصغيرة التي تشمل على صورتك في الجانب العلوي الايمن .

– في هذه الصفحة ستجد عدد من البيانات عن حسابك و أيضا كافة التطبيقات المتاحة على جهازك و ستجد في هذه الصفحة قسم بمسمى ” التحديثات المتوفرة ” قم بالانتقال اليه .

– حاليا ستجد كافة التطبيقات التي بحاجه الى تحديثات حيث ستجد اسم التطبيق و بجانبه كلمة ” تحديث ” تقوم بالضغط عليها من اجل ان يشرع التحديث ، كما يمكنك ان تقوم بالضغط على زر ” تحديثات الكل ” في اعلى القسم و ذلك من اجل تحديث كافة التطبيقات التي بحاجه الى تحديثات بعد ذلك سيبدأ التحديث بنحو تلقائي لكل التطبيقات .

الان عليك الانتظار عدة دقائق الى ان يتم تحديث كافة التطبيقات و ذلك وفق إعجال الانترنت لديك و بذلك تكون مؤسسة ابل قد دفعت قسم ” تحديثات التطبيقات ” الى داخل حساب في المتجر و لكن الامر ليس معقدا و يسهل القيام به .

ما هو Apple Arcade الجديد ؟

قررت مؤسسة ابل ان تقوم بسداد قسم ” تحديثات التطبيقات ” الى اسفل القائمة و ذلك حتى تجد موقِع لقسم ” Apple Arcade ” الجديد ، و الذي افصحت عنه مؤسسة ابل بنحو رسمي و الذي يأتي مع تحديث IOS 13 الجديد و قد انتهى ترقب الكثير من الاشخاص لهذا انتظرو ذلك .

يتيح لك هذا البرنماج بالشراكة به من أجل الحصول على اكثر من 100 عنوان لعب لاجهزة الايفون و الايباد و الماك و هي الالعاب التي جرى تصميمها و تنميتها من قبل مظوري مؤسسة ابل و يفضل ان تقوم بتجربة هذا البرنامج لكي تتعرف على كافة المواصفات المتاحة به .

يمكنك التوصل الى الى صفحة ” Apple Arcade ” و ذلك من خلال الدخول الى متجر التطبيقات و سحب شريط القائمة الى الاسف لتجد علامة التبويت باسم البرنامج ، و حينما تقوم بالضغط عليه ستدخل مباشرة الى منطقة الالعاب الخاصة بك .

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى