3
7
البوابة الرقمية

طريقة تشغيل شريحة STC على راوتر زين

طريقة تشغيل شريحة stc على راوتر زين تشغيل شريحة stc على هواوي زين تشغيل شريحة موبايلي على راوتر زين تشغيل شريحة موبايلي على مودم الاتصالات برنامج لفك شفرة راوتر هواوي زين فتح تشفير مودم زين 4g برنامج لفك شفرة راوتر هواوي 2019 فتح شفرة هواوي e5172 زين تشغيل شريحة زين على راوتر stc المطور.

من الطبيعي حينما تقوم بتشغيل راوتر زين يجب ان يتم ازادة شريحة زين اليه و لكن في عدد من الاحيان نرغب في الانتقال الى مؤسسة اتصالات اخرى و ذلك مثل تشغيل شريحة STC على راوتر زين ، تكمن الأزمة في ان شركات الاتصالات التي توافر لك راوتر يشتغل بالشريحة يكن معد آنفا لان يشتغل فحسب على مؤسسة اتصالات بنفس الشركة مع منع المقدرة على ازادة شريحة مؤسسة اخرى .

و لكي تستطع من تشغيل شريحة STC على راوتر زين او تنصيب اي شريحة لشركة اتصالات اخرى يجب في البداية ان تقوم بفك شفرة هذا الراوتر بعد ذلك عقب ذلك تقوم بتركيب الشريحة الجديدة و تجربة تشغيلها و سينجح معك الامر ، خلال موضوعنا الجاري سنوفر لك امكانية القيام بذلك بنحو مجاني .

طريقة تشغيل شريحة STC على راوتر زين

اذا كان الراوتر الخاص بك مضاف اليه شريحة زين في الزمن الجاري فيمكنك الاطلاع اليه لتجد شعار Zain Wi-Fi و 4G و هذا يعني ان الخط يشتغل بنجاح ، يمكن حاليا ان تقوم بتجربة تشغيل شريحة STC على راوتر زين سيظهر لك خطاب ” SIM LOCK ” و هذا يعني ان الراوتر غير قابل لتركيب شريحة اخرى عليه و هنا علينا ان تقوم بفك تشفير راوتر زين بحسب للخطوات التالية .

خطوات تشغيل شريحة STC على راوتر زين

– قم بالذهاب مباشرة الى رابط الموقع الاتي : من هنا .

– في الصفحة الأساسية من هذا الموقع سيطلب منك ان تقم بتدوين الدخول اليه اما من خلال حساب جوجل او من خلال حساب شبكة التدوينات المصغرة تويتر او حساب فيسبوك و يمكنك تعيين الطريقة الاسهل في ذلك .

– عقب الانتهاء من تسجيل الدخول في نفس الصفحة سيظهر لك شعار ” You Have 3 Credit Left ” ، و هذا يعني انك سوف تكون قادر على فك شفرة ثلاثة اجهزة فحسب و عقب الانتهاء و تسعى فك شفرات اجهزة اخرى يجب من دفع مبالغ مالية .

– حاليا في هذه الصفحة سيطلب منك ان تقوم باضافة المعلومات التالية ” Model ، IMEI ” و هذه البياات ستجدها مطبوعة على الجانب الخلفي من الراوتر بعد ذلك عقب ذلك تقوم بالضغط على زر ” Submit ” .

– عليك ترقب عدة ثواني لكي تظهر لك النتيجة و التي تتوي على اكواد فك شفرة الراوتر .

فك شفرة راوتر زين

– عقب الانتهاء من الإجراءات الماضية عليك حاليا ان تقوم بتركيب شريحة STC على رواتور زين بعد ذلك عقب ذلك الدخول الى اعدادات الراوتر .

– قم بالذهاب الى اي متصفح لديك و قم بادخال رابط الراوتر و الذي في العالب هو 192.168.1.1 .

– لتقوم بتدوين الدخول الى اعدادات الراتر و في الصفحة الأساسية من الروتر سيخبرك بان هناك بان الشرحية لا تعمل .

ح- سوف تجد خانة في الصفحة الأساسية من اعدادات الراوتر تشمل على SIM LOCK Code و هنا نقوم باضافة الكود الخاص بفك الشفرة الذي حصلنا عليه من الموقع السابق بعد ذلك الضغط على زر Apply .

عليك الانتظار عدة ثواني لتجد ان شريحة STC تعمل في راوتر زين بنحو ممتاز و تجد ان علامة الراوتر في جهاز الحاسو تعمل بكفائة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى