3
7
البوابة الرقمية

طريقة حذف حساب ببجي نهائيا

طريقة حذف حساب ببجي نهائيا طريقة حذف حساب ببجي guest طريقة حذف حساب لعبة ببجي الغاء حساب ببجي حذف حساب ببجي من تويتر حذف حساب ببجي من الفيس بوك طريقة حذف حساب ببجي من الفيس بوك حذف حساب لعبة pubg كيف احذف حسابي في لعبة ببجي.

اللعبة المشهورة ببجي أو كما يطلق عليها في بعض الأحيان بوبجي وهي اختصار لكلمة ( Player Unknown’s Battlegrounds) والتي تعني ساحات معارك اللاعبين المجهولين .

نبذة عن لعبة ببجي

صدرت هذه اللعبة في 23 من مارس سنة 2017، وهي لعبة استمرار إي أن الفائز هو من يبقى على رَهِن الحياة في النهاية، جرى إطلاقَهآ على العديد من الأجهزة مثل إكس بوكس ون وويندوز، في أوائل عام 2018 صدره نسختان لمنصتي الأندرويد و آي أو إس عقب أن قامت مؤسسة تينسنت بتطويرها، حيث تعاونت مع مؤسسة بلوهول حتى يستطيعوا من إطلاقَهآ للهواتف الذكية.

تعمل اللعبة بنفس المحركات التي تعمل عليها النسخة الرئيسية أو الأصلية من ببجي، ومع الزمن قامت مؤسسة بلوهول من تحسين نسخة ببجي على محرك أنريل إنجن 4 حيث أضحت تشمل على اللغة العربية.

أسلوب اللعب في ببجي

في انطلاق الأمر يشرع اللاعب في تعيين أسلوب اللعب الذي سيلعب به حيث تقدم اللعبة منظورين للعب بيان الشخص الأول أي أن يرى اللاعب اللعبة في شاشة الجوال أو الكومبيوتر من عينين الشخصية التي يلعب بها، والمنظور الأخر هو بيان الشخص الثالث حيث يرى اللاعب اللعبة كما أن هناك كاميرا وراء الشخصية تصوره أثناء التحرك بنحو شامل .

يقوم اللاعب باختيار الخريطة التي يريد أن يعلب فيها حيث تقدم اللعبة أربع خرائط ايرانغل وميرامار وسانهوك وفيكندي، كما يمكنه اللعب في الوضع الكلاسيكي أو طور الزومبي الذي أضيف في الفترة الأخيرة أو في وضع الاركيد أو في وضع الفرق المميتة، أو ينتقي اللاعب أن يلعب وحيداً أو بداخل فرق متألفة من لاعبين أو من أربع لاعبين، من الممكن أن يتابع اللاعب أصدقائه ليقوموا باللعب معاُ أو أن تختار اللعبة له افراد فريقه بنفسها.

عند الضغط على زر شرع يقوم اللاعب بالنزول في أرض التأهب حتى يكتمل عدد اللاعبين إلى العدد 100 أو أقل في عدد من الاختيارات الأخرى مثل الاوركيد، عقب ذلك تستهل المباراة باللاعبين المئة في الطائرة التي تطير على الخريطة التي جرى اختيارها .

يقوم اللاعب بالهبوط في أي موقِع يريده على الخريطة ولكن بدون أي عناصر، بعد ذلك يشرع اللاعبين بالبحث عن الأسلحة والحقائب والذخيرة وغيرها من المعدات الأخرى مثل الحماية والشفاء والمركبات، والتي يتم توزيعها بنحو عشوائي على الخريطة، بالإضافة إلى عدد من الأسلحة الشديدة التي يتم إسقاطها من الطائرات أو عن طريق دعوتها عن طريق مسدس محدد يطلق شعلة، ويقوم اللاعبين بالقتال بنحو تكتيكي في الفرق حتى يتمكن فريق واحد أو فرد واحد من البقاء في أخري اللعبة فيكون هو الفائز.

خطوات التسجيل في ببجي

-عليك أولاً أن تقوم بتحميل لعبة ببجي من أب ستور إذا كنت من مستخدمين الآيفون أو من بلاي ستور على الأندرويد، أو من على الموقع الخاص باللعبة لتحميلها على جهازك الحاسوب.

-بعد أن تقوم بالتحميل اللعبة، قم بفتحها سيتطلب عدد من الزمن في تحميل عدد من المعلومات الأخرى أو التحديثات في غالب بعد ذلك سوف تكون مُعدّة معك.

-ستتيح لك اللعبة أن تقوم بالتسجيل عن طريق ثلاث خيارات إما التسجيل كزائر عن طريق زر Guest أو التسجيل بحساب جوجل بلاي أو عن طريق حسابك في فيسبوك أو شبكة التدوينات المصغرة تويتر من خلال الضغط على زر More.

-في حالة رغبتك في تعيين التسجيل عن طريق جوجل بلاي اضغط على هذا الخيار وقم بالضغط على حساب جوجل الخاص بك، بعد ذلك قم بالقبض على الإعدادات.

-ستفتح لك اللعبة على الجوائز التي ستنالها في كل يوم اضغط على الجائزة المتاحة، لتفتح لك الواجهة الرئيسية للعبة أضغط على زر ابدأ واستمتع باللعبة.

خطوات حذف حساب ببجي نهائياً

-افتح اللعبة وتوجه الى الاعدادات وهي على شكل ترس في تحت الشاشة.

-في أول خيارات الاعدادات وهو (Basic)، قم بالضغط على زر (delete account).

-بهذا تكون قد حذفت حسابك بنحو نهائي مع العلم أنك لا تستطيع استرداد الأموال التي قمت بدفعها في اللعبة حتى ولو لم تستخدمها بعد، وخلال حذف حساب ببجي يمكنك حذف حساب شبكة التدوينات المصغرة تويتر من ببجي ، ولكن تيقن من حذف حساب شبكة التدوينات المصغرة تويتر من اللعبة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى