3
7
البوابة الرقمية

طريقة فرمتت الايباد الصيني اذا نسيت الرمز

طريقة فرمتت الايباد الصيني اذا نسيت الرمز فورمات ايباد صيني بالكمبيوتر برنامج فتح رمز الايباد الصيني طريقة فورمات تابلت صيني wintouch طريقة فرمتت الايباد اذا نسيت الرمز برنامج فتح قفل الايباد الصيني طريقة فورمات الاندرويد الصيني من الكمبيوتر عمل فورمات للتابلت الصيني الذي لا يدخل على الريكفري مود نسيت كلمة سر التابلت الصيني.

طريقة فرمتت الايباد الصيني

التابلت هو الجهاز اللوحي كبير المقاس حيث ان الخصائص الخاصة بذلك الجهاز تتشابه بنحو كبير مع خصائص الجوالات الذكية الحديثة ولكن مع شاشة أكبر والكثير من المواصفات الأخرى، وتجدر الإشارة أن ذلك الجهاز هو الأشد استخداما من قبل الأطفال الصغار والشباب ويعمل ذلك الجهاز على العديد من أنظمة التشغيل المتنوعة ومن الممكن أن يطرأ عطل في ذلك الجهاز يؤدى إلى تنفيذ الفورمات لعودته كما كان عليه.

خطوات فرمتت التابلت الصيني

في حالة تواجد عطل في نظام التشغيل الخاص بالتابلت أو جهاز الايباد الصيني من السهل حل الأمر من خلال فرمتت الجهاز ويتم الأمر على النحو التالي:

1- انطلاق يتم الدخول على الضبط ومن السهل التوصل إليه من خلال الشريط العلوي في شاشة الجهاز.

2- يتم تعيين الإعدادات ومن بعد ذلك البحث عن الأمر الخاص بخيارات المطور.

3- سوف يتم التوجه إلى صفحة جديدة وسوف تجد بها فرقة من الخيارات يتم الضغط على خيار USP وهو الخيار الخاص بتصحيح الأخطاء ومن بعد ذلك الضغط على موافق.

4- بعدها يتم العمل على تفعيل الخيار الخاص بالمواقع المخادعة والضغط على موافق أيضا.

5- يتم الخروج من الإعدادات إلى الصفحة الأساسية الخاصة بالتاب ومن بعد ذلك العمل على إيصال التاب بجهاز الكمبيوتر من خلال وصلة USP.

6- على جهاز الكمبيوتر يتم الدخول على المتصفح الخاص به ومن بعد ذلك كتابة اسم الموقع الاتي http://www.galaxy-mobile.morzak.net حتي تستطع من خلالها الدخول على المسجلة التي تحمل إسم البرنامج الخاص بإرجاع التاب إلى وضع المصنع.

7- يتم تعيين البرنامج الاتي Android Mallty Tools على أن يتم تحميله على الكمبيوتر ومن بعد ذلك القيام بتثبيته على الجهاز.

8- يتم فتح البرنامج من خلال أيقونة سطح المكتب التي سوف تجدها عقب أن يكتمل التحميل.

9- بمجرد فتح الصفحة الأساسية للبرنامج سوف تجد الكثير من الخيارات المتنوعة وهي على النحو التالي:

1- خيار check device والذي بإمكانكم من خلاله معرفة جميع التفاصيل الخاصة بالجهاز.

2- خيار reset face/pin lock هذا الخيار يتم من خلاله مسح رموز بن المتواجدة على الجهاز ولابد من مسحها قبل عملية إرجاع رصد المصنع في الجهاز.

3- خيار reset gmail وهذا الخيار يمكنك من خلاله تغيير الجيميل المتواجد على الجهاز بواحد آخر فعال.

4- خيار wive data وهو ذلك الخيار الذي نبحث عنه من أجل إرجاع رصد المصنع في الجهاز وإعادته كما كان عليه أول مرة يتم الضغط على ذلك الخيار ومن بعد ذلك القيام بالضغط على الرقم 5 وأخيرا الضغط على enter.

11- هنا يتوجب على المستعمل الانتظار لمدة من الممكن أن تمتد إلى 10 دقائق حتى يتمكن البرنامج من إرجاع رصد المصنع للتابلت ومن بعد ذلك يرجع الجهاز إلى العمل مرة أخرى بدون معونة وهنا يتوجب أن تقوم بإرجاع وضع الجيميل مرة أخرى وكذلك الإعدادات الخاصة بكم وتنزيل البرامج حيث أن عملية الفورمات من شأنها إزالة كافة الأشياء التي تختص بك من على الجهاز.

11- في حالة أن كان هناك كارت ذاكرة خارجي مرتبط بالجهاز من الأفضل أن يتم إزالته قبل فرمتت الجهاز حتى لا يتم مسح المعلومات التي توجد عليها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى