3
7
البوابة الرقمية

طريقة قفل رسائل فيسبوك ماسنجر

طريقه قفل رسائل فيسبوك ماسنجر قفل رسائل الماسنجر كيفيه قفل الرسائل فى الفيس بوك كيفية غلق رسائل الفيس بوك لغير الاصدقاء كيفيه قفل الرسائل فى الفيس بوك 2018 من الموبايل طريقة اخفاء ايقونة الرسائل في الفيس بوك كيفية الغاء زر الرسائل في الفيس بوك كيفية منع الغرباء من ارسال الرسائل في الفيس بوك كيفية الغاء زر الرسائل في الفيس بوك 2019.

في كثير من الاحيان تعد البيانات الرقمية هي الاخطر في عملية السرقة و التجسس عليها ، لذلك فان الخصوصية في حفظ الرسائل بعيد عن اعين و ايدى الاخرين هو امر مهم يلجأ اليه الكثير من مستعملي فيسبوك ماسنجر حتى لا تقع الرسائل في ايدى الشخص الخطأ لكي لا يستغلها على حوالي غير مثالي .

قفل مسجات فيسبوك ماسنجر

يعني القيام بحفظ رسائلك المتاحة على تطبيق الماسنجر من غير ان يعتبرها احد غيرك ، و عليك ان تدرك ان تطبيق الماسنجر ما إذا على الهواتف الاندرويد او هواتف الايفون يشتغل بنحو متزامن مع نسخة فيسبوك للويب و التي يمكنك الدخول اليها من خلال الحاسوب .

و يعد تطبيق فيسبوك ماسنجر واحدا من اكثر تطبيقات الدردشة و المراسلة استعمال حيث يوفر لك الكثير من المواصفات و التي منها اجراء المكالمات الصوتية و أيضا المكالمات المرئية بالاضافة الى مساهمة الملفات بالصيغ المتنوعة كما يوفر لك مساهمة قصص اليومية عليه لكي يشاهدها الاصدقاء و الاخرين بنحو مباشر و الكثير من المواصفات .

و في حالة اذا كان هناك اشخاص اخرين يمكنهم امساك هاتفك الخاص بيسر فهذا يعني انك معرض للنهب او الاستغلال من معرفة رسالك الخاصة و المهمة على فيسبوك ماسنجر لذلك عليك ان تدرك مدى اهمية قفل مسجات فيسبوك ماسنجر .

كيفية قفل مسجات فيسبوك ماسنجر ؟

على الرغم من ان الهواتف الحديثة اصبحت في الزمن الجاري تحمل قفل افتراضي داخل تطبيق الاعدادات و الذي يسند قفل التطبيقات و لكن هذا القفل لا يقوم بالتأكيد باغلاق كافة التطبيقات لديك على الهاتف كما انه لن يمتلك مميزات كثيرة لذلك نلجأ الى احد التطبيقات الذي يسند قفل التطبيقات بنحو احترافي .

فمن خلال التطبيق الاتي ستتعلم آلية قفل مسجات الماسنجر من خلال بصمة الوجه او بصمة الاصبع و هذا ما يجعل الامر اكثر شدة على المتسللين للوصول الى رسائلك .

تطبيق Secure Lock for Apps –

Protect your Privacy‏ هذا التطبيق مازال جديد و هو يسند منصة جوجل بلاي في الزمن الجاري و الذي من خلاله ستتمكن من قفل مسجات الماسجر بامان و اريحية و هو تطبيق طفيف الوزن لا يحتاج الى مسافة تخزين بالغة في جوالك كما انه يحتوي على الكثير من طرق و وسائل قفل التطبيقات .

تحميل التطبيق

يمكنك ان تقوم بتحميل التطبيق بنحو مجاني من الرابط الاتي : من هنا

خطوات قفل مسجات ماسنجر

– قم في البداية بتحميل التطبيق و تثبيته على الهاتف .

– الا قم بتشغيل التطبيق و الذي سيطلب منك وضع كلمة مرور خاصة بهذا التطبيق تتألف من اربع ارقام او اربع حروف او من خلال ابصمة و بالتالي لن يتمكن احد من الدخول الى هذا التطبيق بخلافك .

– من داخل التطبيق يمكنك ان تقوم باختيار التطبيقات التي تسعى قفلها ، حيث سوف تظهر لك سلسلة تشمل على كافة التطبيقات الخاصة بك و يمكنك تعيين تطبيق فيسبوك ماسنجر و تفعيل الامان عليها .

فتح قفل مسجات فيسبوك ماسنجر

في حالة اذا كنت تعتزم في فتح قفل مسجات ماسنجر عليك ان تقوم بالدخول الى التطبيق مرة اخرى و اخال كلمة المرور او البصمة من الذهاب الى سلسلة التطبيقات و الغاء تفعيل تنشيط فيسبوك ماسنجر من سلسلة القفل .

في حالة اذا فقدت كلمة المرور عليك ان تقوم بالضغط على الزر الجابي من التطبيق ليظهر لك خيار ” نسيت كلمة المرور ” و تريد إرجاع كلمة المرور مرة اخرى من خلال البريد الالكتروني الذي قمت باضافته داخل التطبيق .

مميزات تطبيق قفل مسجات فسبوك ماسنجر

– يمكنه صناعة كلمة مرور عشوائية .

– واجهة المستعمل طفيفة .

– امكانية استعمال بصمة الاصبع .

– لا يحتوي التطبيق على اعلانات .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى