3
7
البوابة الرقمية

كيفية اداة تصوير الشاشه للكمبيوتر

اداة تصوير الشاشه للكمبيوتر برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر عربي كيفية تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر ويندوز 7 snipping tool افضل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر عربي وسهل جدا افضل اصدار اداة القطع تحميل اداة القطع مجانا تسجيل شاشة الكمبيوتر.

ما إذا كنت من محبي تجهيز قناة يوتيوب خاصة بك أو كنت رجل أعمال يجرب تأسيس مقطع شريط مصور لمشروع محدد وإرسالها من خلال البريد الإلكتروني مثل هوتميل ، فربما يكون لديك لحظات تقول فيها كم كنت أرغب أن أتمكن من تسجيل ذلك .

دعونا نتعرف على آلية تصوير شاشة الكمبيوتر وفقًا للاشتراطات الخاصة بك ، ما إذا كنت تعتزم في القيام بذلك باستعمال برنامج مجاني تملكه بالفعل أو تطبيق مليء بالأدوات الشديدة التي تهدف إلى تصنيع انتاجات فنية .

تصوير الشاشة في ويندوز 10

إذا كنت تفضل منع تنزيل أي برامج إضافية ، فهناك إحتمالية موفقة بسبب أن عدد من التطبيقات الموجودة لديك يمكنها تصوير شاشتك بالفعل ، حتى لو لم يكن هذا هو الغرض الرئيسي منها ، وفيما يلي العديد من التطبيقات التي يمكنك التوصل إليها ومن خلالها يمكن تصوير شاشة الكمبيوتر .

تصوير الشاشة باستعمال الباوربوينت

ألا تعلم أنه بإمكانك تصوير شاشتك باستعمال برنامج باوربوينت ، حيث تشمل أحدث تصريحات باوربوينت هذه الميزة ، وإليك آلية القيام بذلك خطوة بخطوة .

يتم تصوير شاشة الكمبيوتر باستعمال باوربوينت عن طريق التوجه إلى علامة التبويب إدراج بعد ذلك تحديد تصوير الشاشة .

بعد ذلك انقر فوق تحديد منطقة ، وذلك لاختيار المنطقة المخصصة من شاشتك التي تسعى تصويرها ، بعد ذلك النقر على زر تصوير .

يمكنك تحديد إيقاف وقتي لوقف التصوير مؤقتًا حينما تسعى ، والتوقف عن إنهائه وحفظه حينما تكون جاهزًا .

إقرأ أيضا: 

تصوير الشاشة باستعمال اليوتيوب

إذا كنت لا تعتزم في قضاء الكثير من الزمن في التسجيل والتصوير ولكنك لا تزال تعتزم في الحصول على مقطع شريط مصور لقناتك على اليوتيوب أو أي نظام أساسي أخر متوافق مع الوسائط الاجتماعية ، فيمكن استعمال اليوتيوب للمساعدة .

تطبيقات تصوير الشاشة من غير اتصال بالإنترنت

إذا كنت تعتزم في تصوير الشاشة من خلال تطبيق مصمم خصيصًا لمقاطع أزيد فنية ، فعندئذ يكون من الأفضل هو تنزيل أحد التطبيقات الأتية .

تطبيق استوديو OBS المجاني

يعد هذا التطبيق أحد المصادر الأشد تقدمًا والمتاحة مجانًا لتصوير الشاشة ، وهو مفتوح المصدر تمامًا ويجوز بتوثيق غير محدود لشاشة كاملة بدون درجات مائية ، ويحتوي التطبيق على وظائف مدمجة ولديه سند كبير للأجهزة وعلى ذلك فإن تصوير 60 إطارًا في الثانية أمر ممكن تمامًا ، حيث إنه تطبيق مكتمل الميزات أزيد من عدد من تطبيقات المجانية الأخرى .

تطبيق Snagit

تم تصميم هذا التطبيق مع الكثير من ميزات التسجيل المصممة لعرض المنتوجات وإنشاء مقاطع مقطع الفيديو التسويقية الخاصة بك والميزات الإرشادية والمدونات الإلكترونية وما إلى ذلك .

إذا كنت تخطط لمقطع شريط مصور تفصيلي يشمل عدة أنواع من مقطع الفيديو ورسومات مختلفة بالإضافة إلى تصوير الشاشة ، فإن تطبيق Snagit يعتبر خيارًا رائعًا لاحتياجات أزيد بساطة .

تصوير الشاشة في الماكنتوش

إذا كنت تستعمل أحد تصريحات الماكنتوش ، فيمكنك دائمًا استعمال برنامج QuickTime Player لتصوير الشاشة وأيضا التسجيل الصوتي .

ليس من السهل تغيير تسجيلات هذا البرنامج في النشر ، ولكن إذا كنت تسعى طريقة تسجيل سريعة وسهلة على الماكنتوش ، فهذه واحدة من أبسط المسارات المستعملة .

قم بتشغيل برنامج QuickTime ، بعد ذلك حدد أوراق واختر تسجيل شاشة جديد ، ولتحديد ما إذا كانت نقرات الماوس والأصوات تظهر في التسجيل الخاص بك أم لا انقر فوق السهم الصغير الأبيض وحدد الخيارات الملائمة من القائمة الظاهرة ، وتتيح لك هذه القائمة أيضًا تحديد الكاميرا التي تسعى استعمالها إذا كان لديك خيارات كاميرا مختلفة .

ستحتاج إلى تحديد ما تسعى تصويره ، ولتصوير الشاشة بالكامل انقر مرة واحدة في أي موقِع ، ولتسجيل جزء منه فحسب انقر فوق المربع واسحبه بعد ذلك انقر فوق انطلاق التسجيل ، ولحفظ التسجيل الخاص بك انقر فوق أوراق بعد ذلك حفظ واختر موقع واسم حفظ مناسبين للتسجيل .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى