3
7
البوابة الرقمية

كيفية تسجيل دخول سناب شات من جوجل

كيفية تسجيل دخول سناب شات من جوجل طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل تسجيل دخول سناب شات عربي تسجيل الدخول سناب شات للكمبيوتر تسجيل دخول سناب شات على الكمبيوتر انشاء حساب سناب شات من قوقل الاشتراك في سناب شات تسجيل دخول سناب شات بدون رقم حل مشكلة تسجيل الدخول في سناب شات لا استطيع انشاء حساب سناب شات.

أصبح سناب شات مشهورًا جدًا هذه الأيام ، وهو تطبيق للرسائل النصية حيث يمكن للناس تبادل الصور والرسائل الخاصة ، بصرف الاطلاع عن هذا ، يشعر عدد من الناس أن بعِث الرسائل والصور من خلال سناب شات يمنحهم الرضا الشخصي بسبب أن مقاطع مقطع الفيديو أو الصور التي يرسلونها لا تدوم إلى الأبد .

تم تأسيس سناب شات من قبل Evan Spiegel و Bobby Murphy و Reggie Brown ، طلاب جامعة ستانفورد في عام 2011 ، لم يطرأ له اختراق سوى مرة واحدة في كانون الأول 2013 ، ونشر حينها المتسللون خطاب على منتدى تقني شهير TechCrunch ذكروا أن هدفهم كان ببساطة التأكيد على تواجد نقاط ضعف في تطبيقات الدردشة .

هناك طرق أخرى من أجل الدخول إلى سناب شات غير تطبيق سناب شات الموجود على الهاتف ، حيث يمكن الولوج للحساب من خلال جوجل للتمتع بالحساب أون لاين ، وهناك طريقة أخرى من أجل الدخول إلى حساب سناب شات عن طريق الكومبيوتر ، وهذه ملابسات هذه المسارات المتنوعة .

طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل

أسهل طريقة لتسجيل الدخول إلى سناب شات هي الدخول على هذا الرابط (من هنا)

وإدخال معلومات اعتمادك لتسجيل الدخول ، ولكن العيب في استعمال هذا هو أنه لا يمكنك التوصل إلى كافة ميزات سناب شات ، ولكن سوف تكون قادرًا على القيام بمعظم الأشياء المهمة! تنزيل سناب شات على الكمبيوتر الشخصي (Windows 7/8/10) هناك طريقة أخرى للقيام بذلك تشمل الإجراءات التالية: قم بتنزيل مشغل BlueStacks لاستخدام سناب شات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،عن طريق الانتقال إلى الموقع الرئيسي لـ BlueStacks .

بمجرد الانتهاء من تنزيل BlueStacks ، قم بتثبيته عقب تحديد موقعه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفتحه ، وفي علامة التبويب “بحث” ، اكتب سناب شات وانقر فوق التطبيق الأول الذي يبين .

قم بتثبيت سناب شات وتسجيل الدخول عن طريق إدراج معلومات الدخول الخاصة بك .

سناب شات هو تطبيق سهل يمكنك من خلاله مساهمة الرسائل أو الصور أو مقاطع مقطع الفيديو مع الأصدقاء والعائلة ، يمكنك أيضًا مساهمة الصور أو مقاطع مقطع الفيديو الخاصة بك على مدار 24 ساعة وتحميلها ، وتتواصل الصور المرسلة من خلال سناب شات لفترة 10 ثوانٍ تقريبًا أو حوالي ذلك بعد ذلك تختفي .

كيفية التعامل مع سناب شات

في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة الأساسية ، يمكنك رؤية زر الكاميرا ، حيث يمكنك تعيين الكاميرا الخلفية أو الأمامية ، كل ما تحتاجه هو النقر على زر الكاميرا لالتقاط صورة أو تسجيل شريط مصور ، وهناك أغراض أخرى يمكنك القيام بها بصرف الاطلاع عن التقاط الصور ، فعلى مسعى المثال يمكنك إضافة مزيدا من الألوان إلى الصورة ، أو يمكنك أيضًا إضافة عدد من النص إليها ، كما يمكنك إضافة موقعك ودرجة حرارتك والسرعة التي قد تسافر بها ، كما يمكنك إضافة أنواع متعددة من الأشكال إلى صورتك وإعطائها مظهرًا أنيقًا بالأبيض والأسود ، أو مظهر صيفي أو شكل رائع .

بعض حقائق سناب شات 

تم القي خاصية “قصتي” من قبل سناب شات في عام 2013 ، والتي من خلالها يمكن للناس تجميع لقطاتهم في شكل حكاية ، جرت إضافة خاصية الدردشة من خلال مقطع الفيديو والرسائل المؤقتة في عام 2014 .

في كثير من الأحيان يتم مقارنة سناب شات مع Instagram ، ويستخدم Instagram بنحو عام لمشاركة الصور ومقاطع مقطع الفيديو مع فرقة أكبر ، والصور التي يتم تحميلها من خلال Instagram لا تستمر مؤقتة كما هو الحال مع سناب شات .

استعمال تطبيقات أخرى مثل Facebook و Instagram يجعلنا قلقين بخصوص الصور / مقاطع مقطع الفيديو التي نحملها ، يخشى البعض من رؤية أسرهم لصورهم على وسائل التراسل الاجتماعي ، ومع ذلك ليس هذا هو الحال مع سناب شات لأنه لا يوجد شيء مستمر هناك ، من الناحية الشخصية إذا قمت بتحميل صورة على Facebook ولم تحصل على أي إعجابات خلال 5 دقائق ، فقد تلتقط الصورة من جهة أخرى ، ولكن حينما نلتقط صوراً على موقع سناب شات ، لا تقابل ضغوطًا من أجل الحصول على أي إعجابات بالإضافة إلى أنك لا تفكر في تنقية أو تحميل أحسن صورك على سناب شات ، يمكن أن تكون حقيقيًا كما تسعى في سناب شات وتستطيع أن تشارك صورك الشخصية مع أصدقائك المقربين لأنهم لن يحكموا عليك .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى