3
7
البوابة الرقمية

كيفية نقل الاسماء وجهات الاتصال من اندرويد الى اندرويد

نقل الاسماء من اندرويد الى آخر نقل الاسماء بالبلوتوث برنامج نقل جهات الاتصال من اندرويد الى اندرويد نقل الاسماء من سامسونج الى الكمبيوتر برنامج نقل الاسماء برنامج نقل الاسماء من الاندرويد الى الكمبيوتر طريقه نقل جهات الاتصال من جهاز لجهاز كيف نقل الأرقام من الموبايل القديم إلى الجديد كيفية نقل الاسماء من الجهاز الى الشريحة سامسونج.

الاسماء و أطراف التَواصُل المخبأة على جوالك الذكي ربما هي الاهم في عملك و حياتك اليومية لذلك فأنت بالتأكيد في حاجه للتعرف على إجراءات نقل الاسماء من هاتف اندرويد الى آخر في حالة اقتناء هاتف جديد او في حالة اذا كنت تقتني جوالين ، الإجراءات طفيفة و يمكنك القيام بها خلال عدة دقائق و هذا الامر سيسهل عليك ارسالهم جميعا دفعة واحدة من غير الحاجه لتسجيل كل رقم من جديد في الهاتف الاخر .

ايضا يمكنك من خلال هذه الإجراءات عمل حفظ لكل الاسماء او الأهم من ضمنهم بالنسبة لك على التخزين السحابي حتى – لاقدر الله – في حالة وقوع اي تلف لجوالك تجد الاسماء مخزنة .

خطوات نقل الاسماء و جهات الاتصال من اندرويد الى آخر :

الخطوة الاولى حفظ الاسماء المطلوب نقلها :

1- قم بالدخول الى أطراف التَواصُل في جوالك ” Contacts ” بعد ذلك اضغط على زر الخيارات ” و هو عبارة عن ثلاثة اشرطة على طرف أطراف التَواصُل .

2- سوف تظهر لك سلسلة جديدة تشمل على العديد من الخيارات حيث نختار منها الاعدادات ” Settings ” .

3- سوف تجد داخل الاعدادات عدة خيارات من ضمنهم Export و التي تعني تصدير و من خلالها سوف تقوم بنقل أطراف التَواصُل المختارة .

4- حاليا قم بتعيين الاسماء التي تعتزم في نسخها و نقلها الى الهاتف الاخر ، و عقب الانتهاء سوف تجد في اسفل الشاشة زر ” Export To .VCF File ” .

5- سيتيح لك هذا الخيار القيام بتعديل اسم الملف حتى تحفظه بالاسم المناسب لك .

الخطوة الثانية رفع الاسماء على التخزين السحابي :

1- حاليا عقب ان انتهيت من حفظ الاسماء المطلوب قم بالدخول الى صفحة التحميلات ” Downloads ” في الهاتف و سوف تجد بها الملف بنفس الاسم الذي قمت بتسمته سابقا .

2- اضغط عليه مطولا حتى تظهر لك علامة المشاركة في اعلى الشاشة قم بالضغط عليها لزيادة الملف على حسابك في تطبيق جوجل درايف ، و بذلك فقد اصبح الملف له نسخة على التخزين السحابي لشركة بداخل احد خدمات جوجل .

الخطوة الثالثة تنزيل الاسماء و أطراف التَواصُل على جوالاك الاخر : بعد ان انتهينا من حفظ الاسماء في سلسلة و رفعها على جوجل درايف ، قم بفتح الهاتف الاخر و ادخل من خلال حسابك ” البريد الالكتروني ” على تطبيق جوجل درايف سوف تجد فيه ملف الاسماء بنفس التسمية التي سميتها له سابقا ، حاليا قم بدور تحميل لها على جوالك و ستصير في أطراف التَواصُل مباشرة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى