3
7
البوابة الرقمية

كيف اخلي سنابي عام مثل المشاهير

كيف اخلي سنابي عام مثل المشاهير كيف اخلي سنابي عام وتنقبل الاضافات تلقائي كيف احول سنابي عام وتنقبل الاضافات تلقائي كيف اخلي سنابي واسع الانتشار كيف اخلي سنابي مشهور كيف يكون سنابي اشتراك كيف اخلي حسابي سناب شات مفتوح كيف تنقبل الاضافات تلقائي في السناب كيف احط سنابي مثل المشاهير يطلع مشترك بدل اضافه.

يعتبر سناب شات من أزيد مواقع التراسل الاجتماعي شهرة في وقتنا الحالي، حيث أنه تَناقْل بنحو كبير في الآونة الأخيرة ، وهو يقوم بما تفعله مواقع التراسل الاجتماعي في الغالب من الدردشات والمحادثات الكتابية والمصورة بين الأصدقاء ومشاركة المحتويات التي يقدمها بين البعض منهم البعض من خلال هذه المواقع وكل موقع يقوم بهذا الأمر بآلية محددة تختلف عن الأخرى، إلا أن سناب شات يختلف .

نبذة عن سناب شات

اكتسح سناب شات العالم بشّدّة بالغة مع تواجد العديد من المواقع الأخرى الشديدة التي تسيطر على سوق مواقع التراسل الاجتماعي إلا أن سناب شات استطاع من أن يأخذ حصة سوقية منهم بين سوق الشباب خصوصاً، وهذا بداعي المزايا التي يقدمها هذا التطبيق مما جعله محبب لهذه الفئة من الشباب .

سناب شات كمنصة للنشر الاجتماعي

كما نعلم أن مواقع التراسل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الاجتماعي ، تتجزأ إلي عدة أقسام ومنها التي تتعلق في استعمال النشر الاجتماعي مثل فيسبوك ويوتيوب وغيرها ومنها من تتعلق في المراسلات والعلاقات الشخصية فحسب ومنها من تقوم بالإثنين وهذا هو الغالب .

منصات النشر الاجتماعي

تعتبر منصات مكشوفة وعامة ليقوم المستخدمين بالنشر عليها واستخدامها لتبادل ما قاموا بنشره عليها بين الأصدقاء والمتابعين، كما أن الشركات والمؤسسات والشخصيات الشهيرة والعامة تقوم من خلالها بالوصول إلى الجمهور المناسب في كل موقِع بالعالم عن طريق المحتويات التي تبثها لجمهورها ومتابعيها.

ولكن هل من الممكن أن نستخدم تطبيق سناب شات في مثل هذه الأمور؟ الرد هي نعم من الممكن أن نقوم ببث المحتوى مشاركته مع العامة بنحو أوسع من الأصدقاء ومن الممكن أن نجعل محتوياتنا التي ننشرها عليه معينة للأصدقاء فحسب كذلك, حيث بإمكانكم وبكل خصوصية أن تشاركوا محتوياتك بخصوصية أكبر من غيرها من المواقع الأخرى.

يعد سناب شات من منصات النشر الاجتماعي التي تقدم لمستخدميه أن يقوموا ببث محتوياتهم بأشكالها المتنوعة ما إذا محتوي نصي أو صوتي أو مرئي إلخ، إلا أن سناب شات له طريقة محددة وشكل محدد في طريقة بثّ المحتوى وأنواع محددة من المحتويات، وأيضا عدد من القيود التي تفرضها على مستخدميه: -يمكنك أن تنشر المحتوى المرئي فحسب ما إذا صورة أو فيديو.

-يمكنك القيام بالنشر على منصة سناب شات فحسب عن طريق الجوالات الذكية، حيث لا يوفر لك النشر عن طريق الحاسوب .

-المحتوى الذي يتم نَقلُه يُحذف تلقائياً عقب 24 ساعة.

اقرأ أيضا: .

طريقة جعل سناب شات عام مثل المشاهير

كما قلنا في السابق أن مواقع التراسل الاجتماعي من الممكن أن تستعمل الى تقديم العديد من المحتويات بين الناس العامة أو بين المشاهير للمتابعين أو حتى للتسويق لمنتجات الشركات للعملاء المتواجدين علي هذه المواقع ، هذا من الممكن أن يفيدك في بثّ أفكارك عن طريق المحتوى الذي تقدمه والوصول إلي متابعين أزيد ، ويمكنك أن تستعمل هذا الحساب في الأعمال التجارية في بيع المنتوجات التي تصنعها عن طريق منحها علي شكل سنابات أو أوضاع للمشجعين المتابعين .

إن تطبيق سناب شات يعتبر أزيد التطبيقات التي تدعمك في التوصل إلي أكبر عدد من المتابعين أزيد من بقية مواقع وتطبيقات التراسل الاجتماعي الأخرى مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب وغيرها التي تستلزم في بعض الأحيان دفع الكثير من الأموال لتمتد إلي متابعيك وإلى العامة، إلا أن سناب شات يسند بصعوبة التوصل بنحو مجاني إلي العامة، هذه هي الطريقة التي ستمكنك من التوصل إلي العامة مثل المشاهير: -توجه إلى الإعدادات.

– بعد ذلك إلى (Share Story).

-قم بضبطها على (Everyone)، وبهذه الطريقة سيتمكن الجميع من رأيت ما تنشره من حالات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى