3
7
البوابة الرقمية

كيف اعرف ان الشخص متصل في السناب

كيف اعرف اخر ظهور في السناب شات مِن الممكن معرفة أخر ظهور لشخصاً ما بيسر مُحكَمة فكل ما ينبغي فعله هو فتح تطبيق سناب شات ، وهو عبارة عن أيقونة صفراء عليها شبح أبيض ، ومِن بعد ذلك التمرير لليمين مِن أجل إظهار شاشة المحادثات وأسفل كل محادثة ، أو شخص يوجد كلمة Tap To View وبجانبها أخر ظهور لهذا الشخص .

نبذة مختصرة عن تطبيق السناب شات

سناب شات هو تطبيق للتواصل الإجتماعي جرى إصداره عام 2011 مِن قبل فرقة مِن المطورين الشهيرين مثل روبرت مورفي وإيفان شبيغل ، وأنذاك لاقي التطبيق نجاح مهول وأخذ بالتطور شيئاً فشئ لدرجة أن مؤسسة جوجل كانت تعتزم في شراء هذا التطبيق ، اجتماع أربعة مليارات دولار أمريكي إلا أن الرئيس التنفيذي لموقع الحادثة إيفان شبيغل نبذ رفضاً قاطعاً ، كما نبذ العرض المقدم مِن مديرية فيسبوك والذي وصل ثلاثة مليارات دولار .

كيف اعرف اخر ظهور في السناب شات

كيف اعرف اخر ظهور في السناب شات

1- القصص stories تُمكنك مِن عرض مقاطع مقطع الفيديو خاصتك والصور لفترة 24 ساعة، وعن طريقها يُمكن التحكم في خصوصية هذه الصور ومقاطع مقطع الفيديو عن طريق تحديد الأفراد الذين يُمكنهم مشاهدتها.

2- القصص المصورة تُمكن المجموعات مِن تأسيس قصص مشتركة عن طريق تأسيس القصة والسماء لأشخاص معينين ببث السنابات مِن خلالها.

3- Snaptreak تظهر هذه الشارة عندما تتبادل مع رفيق ما السنابات خلال أربعة وعشرين ساعة لفترة ثلاثة أيام أو أزيد حيث تظهر هذه الشارة بالإضافة الى إسم صديقك ، وهي عبارة عن شعلة مع عدد يُشير لعدد الأيام المتتالية التي حافظتما خلالها على التراسل ، ومِن جدير بالذكر أن هذا الإحصاء الزمني لا يحتسب المحادثات النصية .

4- فلتر Filters هذه الخانة تُمكنك مِن التغيير على الصور ، وإضافة فلاتر متعددة إستناداً لأحداث متعددة مثل أعياد الميلاد وغيره .

5- عدسات سناب شات حينما تُشاهد صور أحد أصدقائك مع أذان قطة وبعض الشعر على الوجه فهذا هو ما يُعرف بإسم عدسات الوجه ، ومِن جدير بالذكر أن سناب شات يقدم إستخدام تقنية الواقع المعزز مِن أجل إضافة مؤثرات خارجية للصور مثل قوس قزح وغيره ، وهذا كي تبدو هذه الأشياء كأنها جزء مِن الصور أو مقطع الفيديو .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى