3
7
البوابة الرقمية

كيف اعرف من يتابعني في تويتر بدون اضافه

كيف اعرف من يتابعني في تويتر بدون اضافه كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت معرفة زوار تويتر طريقة معرفة من زار حسابك في تويتر كيف اعرف من يتصفح حسابي في تويتر معرفة من زار بروفايلك تويتر كيف اعرف من زار صفحتي في تويتر اكثر شخص يدخل اكاونتك بتويتر معرفة من زار صفحتي بتويتر.

ننشر إليكم اليوم عزيزي القارئ موضوع عن كيف اعرف من يتابعني في شبكة التدوينات المصغرة تويتر بدون إضافة ، فتويتر من التطبيقات الأمريكية التي أضيفت إلى مواقع التراسل الاجتماعي ويعتمد شبكة التدوينات المصغرة تويتر على بثّ الرسائل المعروفة باسم التويتات أو التغريدات وقد كانت حروف التغريدات لا تتجاوز 140حرفا بعد ذلك تضاعفت عقب ذلك في أواخر 2017 لتفي باحتياجات المستخدمين في كتابة تغريداتهم باستثناء للغات الصينية واليابانية والكورية .

كيف اعرف من يتابعني في تويتر بدون اضافه

ويعتبر موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر موقع ترفيهي في المقام الأول ينشر من خلاله الأعضاء للتسلية أو الترويح عن النفس أو من أجل التباهي أو الغرور، ويستطيع الأفراد الذين مِعِهُم حسابات على شبكة التدوينات المصغرة تويتر كتابة التغريدات أو قراءتها أما الأفراد الذين لليس مِعِهُم حسابات عليه فيقومون بقراءة التغريدات فحسب وهذا عن طريق هواتفهم الذكية من خلال التطبيق أو من خلال تصفح مواقع الويب، ولمعرفة مزيدا عن شبكة التدوينات المصغرة تويتر فعليكم بالبقاء معنا في المختصر كوم.

يقع مركَز مؤسسة شبكة التدوينات المصغرة تويتر في مدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، كما أن لديه أزيد من 25 مكتباً حول العالم، وهو موقع إخباري من بداخل المواقع الإخبارية، كما أنه من بداخل مواقع التراسل الاجتماعي على شبكة الشبكة العنكبوتية .

مميزات تويتر

من أكبر مميزات تطبيق شبكة التدوينات المصغرة تويتر التي تجذب الكثيرين إليه هي خاصية( الماسح الضوئي) التي توافر لمستخدميه بعِث الصور والرسوم ومقاطع مقطع الفيديو .

و تنفيذ التغييرات عليها ولكن على الرغم من إقبال المستخدمين على تويتر.

إلا أنه من عيوبه أنه عمل قيود على عملية بعِث الرسائل فقد حدد عدد الحروف الخاصة بالرسائل 248 حرف فقط؛ والغرض من ذلك الاهتمام يحتوي الرسالة من حيث المضمون واللغة وأن تكون مختصرة وتتناول المحتوى فحسب بدون إطالة لا فائدة منها .

خطوات معرفة من يتابعني على تويتر بدون إضافة

الدخول إلى شبكة التدوينات المصغرة تويتر من خلال الرابط التالي قم بِتدوين اسم الدخول الخاص بك.

بعدها سيأتيك سلسلة المتابعين لك حتى لو كنت لم تقم بإضافتهم وكانوا يتابعونك بصمت.

ولم يضغطوا على زر الفولو الخاص بالمتابعة .

خدمات تويتر أنه موقع مجاني .

موقع كامل للتصفح ما إذا للأخبار الفنية أو السياسية والمعلوماتية .

يجعل منك إعلامي مبدئ عن طريق كتابة أخبارك الشخصية والعائلية ومراقبة أنباء الآخرين بما يصقل من مهاراتك في النقل والكتابة.

يمكنك من النظر على العروض والخدمات الجديدة المزودة من الشركات بإرادتك.

واختيارك ووقف الإبلاغ وقت ما تعشق بخلاف الدعايات التليفزيونية التي تصيب المشاهد بالضجر والملل من التكرار المبالغ فيه .

يمكنك من مراقبة سوق العمل واحتياجاته من خلال الدعايات الخاصة بالتنسيب عليه .

يوفر لك ميزة التراسل مع من يحملون نفس صفاتك واهتماماتك .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى