3
7
البوابة الرقمية

كيف تربح فلوس من اليوتيوب 2020

كيف تربح من اليوتيوب كيف تربح من اليوتيوب 2019 كم تربح من اليوتيوب كيف تربح فلوس من اليوتيوب سعر مشاهدات اليوتيوب 2017 كيف تاخذ فلوس من اليوتيوب سعر مشاهدات اليوتيوب 2019 حساب ارباح اليوتيوب سعر الالف مشاهدة على اليوتيوب.

لا ريبة أن الجميع يعلم أن اليوتيوب هو من أول المواقع التى تتعلق بالفيديوهات على الإنترنت، وهو من المواقع التى تحصد الملايين من المشاهدات فى اليوم الواحد، كما أن العديد من الأفراد يراقبون ويتابعون اليوتيوب أزيد من مشاهدتهم للتلفاز، لهذا يلجأ الكثير من الأفراد إلى إستخدام اليوتيوب للربح من عليه، وفى مقال اليوم سوف نطلعكم على آلية إستخدام اليوتيوب للربح.

كيف تربح من اليوتيوب :

لقد قامت مؤسسة جوجل بالسماح لأصحاب القنوات بالإنضمام إلى اليوتيون بارتنر، كما أنها سمحت لهم بإضافة الدعايات التى تُدعى بإعلانات أدسنس على الفيوديوهات، وكان حينها الربح من اليوتيوب خاص بمن هم ساكنين فى أوروبا وأمريكا، وكان على العرب حينها أن يستخدموا البروكسى والتسجيل بمسمى أوروبى أو امريكى للإستفاده من اليوتيوب بارتنر، وكان الأمر حينها صعباً جداً، ولكن فى السنوات الأخيره أصبح اليوتيوب بارتنر متاحاً للجميع.

ويوجد طريقتين فحسب للربح من على اليوتيوب وهما :

الطريقة الأولى : فى تلك الطريقه ينبغي على الشخص أن يقوم بإنشاء قناه على اليوتيوب خاصه به، يعنى أن يكون المحتوى خاص به، وهذا لمن يريد أن يربح على المجال البعيد، فسوف يأتى التوفيق والمال له عقب مرور الزمن ولكن ينبغي التأنى فقد يأخذ الزمن من سنه إلى عامين للتوصل الى الإيرادات من اليوتيوب فى تلك الطريقه، لهذا ينصح بأن يشرع الشخص بمشروعه الخاص به، وأن يشتغل فى المدى الذى يحبه.

الطريقة الثانية : تعتبر تلك الطريقه من المسارات السريعه للربح من اليوتيوب، فحسب كل ما تريده هو فيديوهات كثيره وفرص مشاهده كبيره للفيديوهات، ولكن مساوئ هذه الطريقه أن الفرد قد يتلقى العديد من الإنذارات إذا قام الفرد بزيادة شريط مصور قد قام برفعه أحداً من قبله، وهذا قد يؤثر على المحتوى الحصرى الخاص بالقناه الخاصه بك.

طرق الربح من اليوتيوب :

خطوات تأسيس قناه للربح من اليوتيوب :

أولاً يتم تأسيس حساب على ال Gmail، فهو ضرورى لأنشاء قناه على اليوتيوب.

وبعدها يتم تأسيس حساب جديد على اليوتيوب لإنشاء القناه.

وبعدها يتم الضغط على Youtube settings.

من بعد ذلك يتم الضغط على Create a new channel.

وبعدها تظهر شاشه بها عدد من الخانات الفارغه التى ينبغي ملئها كلها.

ويمكن إضافة الصوره عقب ذلك.

وهكذا تكون قد تمكنت فى تأسيس قناه على اليوتيوب.

وبعدها يتم الضغط على Youtube settings مره أخرى، وسوف تظهر شاشه نضغط على كلمة Advanced، وسوف تظهر بها بيانات الحساب والصوره الخاصه بالقناه، وعقبها يتم الضغط على Learn more من أجل الحصول على الرابط الخاص بالقناه الخاصه بك، وكل ما عليك حينها الحصول على حوالى خمسمائة مشارك فى القناه على الأدنى فى خلال ثلاثين يوم تقريباً.

وبعدها يمكن لك الإبلاغ عن المنتج أو العمل خاص بك للربح بصوره أسرع.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى