3
7
البوابة الرقمية

مقارنة بين ايفون X وايفون Xs الفرق بين الجهازين

مقارنة بين ايفون x وايفون xs الفرق بين ايفون x وايفون xs max الفرق بين ايفون xs وايفون xs max الفرق بين ايفون x وايفون xr الفرق بين ايفون xs و xr الفرق بين ايفون xs و xs max الفرق بين ايفون x و xs الفرق بين ايفون x و xr الفرق بين ايفون xs وايفون xr.

مقارنة بين ايفون x وايفون xs

المعالج الجديد A12 Bionic

ادرجت مؤسسة ابل في جوال ايفون اكس اس معالج A12 Bionic processor، ويُعد هو احسن تفاوت في ايفون اكس اس حيث ان كافة المواصفات الأخرى التي جرى اضافتها تحتاج لمعالج أقوى من معالج A11 Bionic processor في ايفون اكس، ويُعد المعالج A12 Bionic هو الاصغر حجما مما يعني كفاءة احسن في الآداء من كافة الأجهزة التحدي وليس فحسب ايفون اكس، كما أن معالج A12 Bionic هو معالج ثماني النواة واسرع بتسع مرات من معالج A11.

خادم انترنت أسرع

لم يتم فحسب تطوير المعالج في ايفون اكس اس، بل المودم كذلك مصمم من أجل دعم Gigabit LTE وهي أسرع سعة على التَواصُل بالانترنت في أي جوال من جوالات ايفون وليس فحسب ايفون اكس، ويمنح جوال ايفون اكس اس إعجال تحميل للصفحات وتحميل للفيديوهات والصور والملفات الصوتية وغيره، في حين كان من أبرز عيوب جوال ايفون اكس هو ضعف اتصال الواي فاي والاتصال ببيانات الهاتف.

الكاميرا ودقة التصوير

تم ازادة معالج دلالة صورة جديد ISP في جوال ايفون اكس اس من أجل الحصول على مزيد الوضوح والدقة في التصوير، ويحتوي جوال ايفون اكس اس على اتنين كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل مع كاميرا امامية لتصوير السيلفي بدقة 7 ميجا بكسل بشكل تام مثل الموجوجة في جوال ايفون اكس.

الفارق بين ايفون اكس اس وايفون اكس في الكاميرا

هو الحساس الذي جرى تنميته من 1.2 إلى 1.4 ميكرون، وأدت التحسينات إلى أن سعة ايفون اكس اس على التقاط الصور احسن 50 مرة من ايفون اكس.

شاشة الجوال ووضوح الشاشة

لم يتبدل مقدار الشاشة فهو مستقر عند مقدار 5.8 بوصة، ودرجة وضوح 2436 x 1125 بكسل، ولكن مؤسسة ابل افصحت عن ان وضوح الألوان أحسن في جوال ايفون اكس اس مقارنة بهاتف ايفون اكس.

التعرف على معالم الوجه

أعادت مؤسسة ابل مرة اخرى ميزة التعرف على معالم الوجه إلى جوال ايفون اكس اس ويُعد ذلك ضروريا بسبب عدم تواجد ميزة التعرف على بصمة الأصابع، ويعتقد أنه مع قوة وعجالة المعالج الجديد A12 Bionic سوف يكون التعرف على معالم الوجه أسرع وأكثر دقة.

قوة الجهاز ومقاومة الماء

تميز جوال ايفون اكس بقدرة تحمل مرتفعة حيث يمكن أن يقع ثلاثة أقدام في الماء لفترة 30 دقيقة من غير أن يتأثر، وبالطبع فقد حملت مؤسسة ابل المعيار إلى حد جديد حيث جوال ايفون اكس اس يمكنه أن يتحمل ضعف سعة ايفون اكس من غير أن يتاثر بالماء، كما انه يمكن للجهازين تحمل الوقوع على الأرض من صعود 11 قدم من غير مشاكل.

مساحة التخزين

مساحة التخزين في جوال ايفون اكس كانت 256 جيجا بايت، في حين يمكن ان تمتد مسافة التخزين إلى 512 جيجا بايت في ايفون اكس اس.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى