3
7
البوابة الرقمية

فرمته جهاز ايباد ميني

فرمته جهاز ايباد ميني كيفية فرمتة الايباد ابل طريقة فورمات الايباد من زر الهوم فورمات الايباد بدون كمبيوتر طريقة فورمات الايباد وهو مقفل برقم سري فرمتت الايباد وهو مغلق اعادة ضبط المصنع للايباد كيف افرمت الايباد وهو مقفل برقم سري بدون كمبيوتر طريقة فرمتت الايباد من الكمبيوتر.

جهاز آيباد ميني

إذا كان جهاز iPad Mini الخاص بك مغلقًا و غير مستجيب ، فقد تحتاج إلى محاولة إرجاع رصد الجهاز ليستجيب للعمل مرة أخرى .

– إن جهاز آبل آيباد ميني الذي جرى رميه حديثًا ، قد جرى طرحه مع الأجهزة اللوحية الأخرى في المركز التجاري ، إذا كنت قد قمت بتخزين البيانات على جهاز iPad Mini الخاص بك وواجهتك أزمات ، فقد تكون هناك حاجة لاستعادة iPad Mini إلى إعدادات المصنع الأصلية .

– إن إرجاع iPad Mini إلى إعداداته الافتراضية أمر ضروري أيضًا إذا كنت تفكر في بيع جهاز iPad Mini أو التخلي عنه لشخص آخر حيث يمكنك مسح معلوماتك الشخصية بالكامل من الجهاز قبل أن يهجر يديك ، و في ما يلي طرق طفيفة لاستعادة إعدادات المصنع و محو كافة محتويات جهاز iPad Mini ، بمساعدة iTunes .

استعادة إعدادات المصنع للآيباد بدون iTunes

الطريقة الأولى

– من السهل إرجاع جهاز iPad Mini الخاص بك بدون iTunes ، انتقل إلى الإعدادات ، عام ، و إرجاع اختيار وانقر على مسح كافة المحتويات و الإعدادات ، سوف يتم سؤالك عقب ذلك عما إذا كنت تسعى المتابعة ؛ عقب التأكيد ، سيقوم جهاز iPad Mini بإرجاع اختيار و سيظهر شعار Apple مع شريط التحميل على الشاشة .

– عند انطلاق التشغيل ، سوف يتم مسح كافة المحتويات والتطبيقات والموسيقى والصور ومعلومات الحساب الشخصي من iPad Mini ، وسيتعين عليك مراجعة عملية تجهيز الجهاز من البداية (اختيار اللغة ، ومعرف Apple ، وما إلى ذلك) .

الطريقة الثانية

– هذه الإجراءات ستفرض إرجاع تشغيل الجهاز :

1- اضغط مع المواصلة على زر “Sleep / Wake / Power” حتى يبين شريط التمرير الأحمر ، بعد ذلك اسحب شريط التمرير لوقف تشغيل الجهاز.

2- اضغط مع المواصلة على زر “Sleep / Wake / Power” حتى يبين شعار Apple لتشغيل iPad Mini مرة أخرى.

الطريقة الثالثة

1- من أجل إعادة رصد جهاز iPad Mini ، دام في الضغط على الزر “Sleep ، Wake” و “Home” في نفس الزمن لفترة عشر ثوانٍ حتى يبين شعار Apple ، و ينبغي على الجهاز عقب ذلك سوف يتم التمهيد بنحو طبيعي من أجل إعادة رصد المصنع لجهاز آي باد ميني .

2- من الشاشة الأساسية ، انتقل إلى “الإعدادات”، “عام” ، “إعادة تعيين” ، بعد ذلك اضغط على الزر المسمى “مسح كافة المحتويات والإعدادات” .

3- سيظهر مربع للتأكيد ، لذلك اضغط على الزر “محو” ، و ستتم إرجاع تشغيل الجهاز ، و عند رجوع الجهاز مرة أخرى ، سوف يتم إرجاعه إلى إعدادات و معلومات المصنع .

اعادة رصد آي باد ميني من اي تيونز

الطريقة الأولى

1- على جهاز iPad ، انظر أسفل “الإعدادات”، “iCloud” وتأكد من اختيار “Find My iPad” على “Off” ، بعد ذلك قم بتوصيل جهاز iPad Mini بجهاز الكمبيوتر لديك وقم بتشغيل iTunes.

2- حدد رمز الجهاز الموجود في الزاوية العلوية اليسرى من شُبْآك iTunes ، و حدد الخيار “الملخص” في الجزء الأيمن ، و اختر زر “استعادة iPad …”.

3- اختر ما إذا كنت تسعى “النسخ الاحتياطي” أو “عدم الاحتفاظ بنسخة احتياطية” من جهازك ، و اختر “استعادة” ، بعد ذلك سوف يتم إرجاع آيباد بمجرد الانتهاء ، سوف يكون لديك خيار “إعداد كجهاز iPad جديد” أو “استعادة من نسخة احتياطية”.

الطريقة الثانية

ابدأ بتوصيل جهاز iPad Mini بكمبيوتر سطح المكتب باستعمال الكبل ، بعد ذلك حدد موقع جهاز iPad Mini تحت “الأجهزة” على اللوحة اليمنى و انقر على “استعادة” ، إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستعيد فيها ، فسيتعين عليك الانتظار حتى يتم تنزيل ملف البرنامج الثابت ، و عقب تنزيله ، سيسألك ما إذا كنت تسعى فعلًا إرجاع مقطع الفيديو ، و ينبغي الضغط على ثبوت للمتابعة ، و بمجرد انطلاق تشغيل iPad Mini مرة أخرى ، سوف يكون لديك iPad Mini نظيف مع أحدث البرامج الثابتة المثبتة.

ظهور زر “Restore iPad” باللون الرمادي قد تكون المزامنة أو التنزيل رَهِن التقدم ، انتظر حتى تنتهي المزامنة أو التنزيل ، بعد ذلك تحقق مما إذا كان الزر يضيء .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى