3
7
الكويت

رقم مجاني للتحدث مع خدمة عملاء فيفا الكويت

للتحدث إلى خدمة عملاء VIVA الكويت ، خدمة عملاء VIVA الكويت VIVA الكويت هي شركة اتصالات كويتية ملحقة لـ STC Communications ، وتوفر هذه الشركة رقم اتصال لخدمة العملاء للمساعدة في حل خلافات العملاء .
فيفا الكويت VIVA الكويت هي شركة تتيح أفضل الخدمات على الإطلاق في دولة الكويت في مجال الاتصالات.
تعتبر هذه الشركة في دولة الكويت الأشد تطوراً وتقدماً على الإطلاق.
جدير بالذكر أن الشركة تأسست لأول مرة في نهاية عام 2008 وعملت الشركة على تحسين مذهل للخدمات في الكويت وتقديم جميع المعلومات للعملاء بيسر كبيرة وعبر الإنترنت من خلال الحساب الشخصي على الشركة موقع الكتروني.
وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الشركة تتيح حاليًا خدمات إنترنت مرتفعة الجودة بتقنية 4G و LTE ، وفي العالم العربي تعتبر الشركة الأشد تقدمًا على الإطلاق ، حيث تتيح دائمًا تغييرات وتحسينات متواصلة العملاء وتقوم دائمًا بتطوير خدمة الويب الخاصة بها.

تحدث إلى خدمة عملاء Viva Kuwait

كجزء من الخدمات التي تقدمها VIVA لعملائها ، لم تتردد الشركة أو تتوانى في ابتكار الحلول الحديثة والأساليب المبتكرة ، حيث من الشهير أن VIVA الكويت هي أحد فروع شركة الاتصالات السعودية stc في المنطقة.
، وهذا التفرع من الشركة الأم قد أكسب VIVA خدمة عملاء مرتفعة الجودة وكفاءة احترافية وتشغيلية مرتفعة ، وهذه الجودة تنبثق بوضوح من أعوام الخبرة التي قطعتها الشركة الأم ونقلتها لخدمة عملاء الشركة الناشئة منذ البداية .
يعتمد مركز خدمة عملاء VIVA على فرقة من المعدات الفنية الخاصة والكوادر البشرية ذات الخبرة الواسعة في مجال خدمة العملاء ، مما نتج عنه تنوع وسائل التَواصُل مع عملاء الشركة.
1- بالنسبة للعملاء الذين يفضلون التراسل من خلال الإنترنت ، يمكنهم التراسل مع خدمة العملاء من خلال تعبئة نموذج خدمة عملاء FIFA المتاح على الموقع الرئيسي للشركة ، وإرسال بريد إلكتروني باستعمال النموذج المصمم للرد على تساؤلات العملاء.
2- يمكنك أيضًا كتابة طلبك على صفحة اتصل بنا على الموقع.
3- يمكنك التوجه مباشرة إلى أحد فروع الشركة المتداولة في كافة أجزاء الكويت والتحدث مباشرة إلى أحد الموظفين المختصين.

رقم خدمة عملاء Viva

بالإضافة إلى المسارات المسماه أعلاه للتحدث إلى خدمة عملاء VIVA الكويت ، يمكنك استعمال أحد الأرقام التالية للتحدث إلى خدمة العملاء:.
1- خصصت الشركة الرقم 102 للتواصل مع خدمة العملاء من خلال الجوال المحمول داخل دولة الكويت.
2- كما خصصت رقم 0096555102102 للتحدث مع خدمة العملاء خارج الدولة.
3- بالإضافة إلى الأرقام أعلاه ، يمكن للعميل التراسل مع خدمة العملاء ، وتحويل شكواه إلى أحد الجوانب ، والحصول على الرد بإدخَال نموذج خدمة العملاء أو بعِث بريد إلكتروني.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى