3
7
الكويت

مواعيد عمل الهيئة العامة للمعلومات المدنية

الساعات العامة العامة لساعات المعلومات المدنية للسلطة العامة للمعلومات المدنية الجنوبية الساعات على قيد الحياة من السلطة العامة للمعلومات المدنية.

توضيح ساعات عمل السلطة العامة في رمضان ، وتوضيح دفعة البطاقة المدنية.

ساعات عمل السلطة العامة للمعلومات المدنية

مكتب حكومي في الكويت
العنوان: مقاطعة الوزارات – الجزء 1 ، جنوب سرارا ، الكويت
أوقات العمل:
سيتم فتح ⋅ ⋅ في الساعة 4 مساءً الأحد
الهاتف: +965 1889 988

تحديد ساعات عمل السلطة العامة للمعلومات المدنية

وقالت لجنة المعلومات المدنية إن ساعات العمل الرسمية للسلطة في رمضان المبارك في جميع الإدارة والمعاملات للمواطنين وتترك المقر الرسمي للسلطة الفلسطينية ستكون من الساعة 10:00 في اليوم. 2:30 مساءً بعد الظهر ، عندما يمكنك الحصول على تذاكر عبر آلات توزيع التذاكر من الساعة 10:00 صباحًا إلى 6:00 مساءً.

لاحظت اللجنة ، في التقارير إلى الصحافة الصادرة اليوم ، أن ساعات العمل في اللجنة الخارجية في مؤسسات الخدمة التي تمت تصفيتها إلى وزارة الداخلية والمكاتب الأخرى في السلطات الحكومية هي وفقًا لساعات العمل في الوكالة التي يتعامل بها المكتب مع. ، في الإشارة إلى خدمة الظرف الإلكتروني من خلال موقع المغلف.

من خلالهم ، يمكن إجراء العديد من المعاملات دون أن تكون مطلوبة لانتقادات الأشخاص المتعبين ، لأن هذه الخدمة كانت ناجحة للغاية ، حيث وصل عدد المعاملات إلى أكثر من 30000 معاملة منذ إطلاقها.

صوتت اللجنة على إمكانية تجديد البطاقة أو التأكد من استعدادها من خلال خدمة الرسائل القصيرة حتى عام 1889988 عن طريق إرسال الرقم المدني الذي قبله الرسالة A للتجديد أو الرسالة Q للاستفسارات ، مما يشير إلى أنها مستعدة لتلقي المكالمات المحاسبية في مركز خدمة العملاء لكل سؤال والتحدث إلى مستوى الخدمة في 1889988.

من ناحية أخرى ، قدمت اللجنة تهنئة لكل من حضرة صاحب السمو أمير الوطن الشيخ صباح الاحمد والى سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد والى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر، وجميع المواطنين والمدنيين. السكان في نهاية الشهر الفضيل ، يسألون الله ، كل الله يمكنهم الحفاظ على الكويت كأمير والحكومة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى