3
7
البوابة الرقمية

مواصفات و سعر تابلت شاومي Xiaomi Mi Max 3 بالريال السعودي

خلال الايام المنصرم جرى ضبط جهاز لوحي جديد تابلع لشركة شاومي الصينية داخل لجان الاختبارات و هو الجيل الثالث و الجديد شاومي مي ماكس غني Xiaomi Mi Max 3 ، جرى تسريب الجزء الاكبر من مواصفات هذا اللوحي كما رأينا عدد من الصور الخاصة عنه ، ويمتاز هذا التابلت بأنه من الاجهزة اللوحية الراقية ذات الامكانيات المميزة و السعر المرتفع و مقدار الصغير مما يسهل حمله بيد واحدة .

متى يطرح شاومي مي ماكس Xiaomi Mi Max 3 ؟

حتى حاليا لم تعلن مؤسسة شاومي الصينية عن الميعاد الرئيسي للفحص عن الجهاز اللوحي الجديد و لكن بما ان عملية ضبط التابلت في اللجان الاختبارية كانت خلال الايام السابقة و فيتوقع ان تكون عملية التدشين قريبة ، على الرغم من اننا اذا نظرنا الى الجيل السابق من هذه السلسلة و هو شاومي مي ماكس 2 سنجد ان عملية التحري عنه كانت في شهر مايو المنصرم و ووصل الى الاسواق خلال شهر يونيو .

مواصفات تابلت شاومي مي ماكس Xiaomi Mi Max 3 :

هذا التابلت يأتي بشاشة حجم 7.0 انش IPS LCD بنسبة وضوح مرتفعة الدقة 1080X2160 ليعطي كثافة 345 بيكسل لجميع انش كما يوجد على الشاشة طبقة حماية من طراز جوريلا جلاس 3 و سيعرض نظام التشغيل بواجهة عرض MIUI 8.5 اما عن الاندرويد فهو احدث نسخة اوريو 8.0 .

الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل و فتحة العدسة f/2.2 مع تواجد فلاش ليد ثنائي ليزيد من درجة وضوح الصورة الملتقطة في حين تصوير الفيدية فهو بدقة 2160p بعدد 30 اطار في الثانية كما يمكنك تقليل دقة الكاميرا لتصبح اتش دي 720p لتعطي عدد 120 اطار في الثانية من اجل التصوير البطيء ، اما عن الكاميرا الامامية فهي موفقة بدقة 5 ميجابكسل و فتحة العدسة f/2.0 .

الذاكرة الداخلية من هذا التابلت تأتي بثلاث نسخ قدرة 32 جيجابايت ، قدرة 64 جيجابايت ، قدرة 128 جيجابايت كما يمكن ازادة ذاكرة خارجية تمتد الى 256 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت اما المعالج فهو ثماني النواه من فئة سناب دراجون 630 و البطارية 5500 ملم امبير تعمل بخاصية الشحن السريع و ميزة البلوتوث من الجيل الرابع كما يوجد باللوحي مستشعر للبصمات .

اللوخي الجديد شاومي مي ماكس 3 سيتوفر في الاسواق بنسختين فحسب من الالوان الاسود و الذهبي .

سعر الجهاز اللوحي شاومي مي ماكس 3 :

حتى حاليا ليس هناك اي مؤئرات اولية عن سعر التابلت الجديد و لكن بالبَحِث الى الجيل السابق سنجده بسعر 280 يورو و هو ما يساوي 1200 ريال و لذلك فيتوقع ان يكون سعر التابلت الجديد 320 يورو و هو ما يساوي 1400 ريال قريبا .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى