3
7
خدمات حكومية

رقم محكمة الاحوال الشخصية بالرياض

رقم محكمة الاحوال الشخصية بالرياض رقم محكمة الاحوال الشخصية شمال الرياض رقم هاتف محكمة الاحوال الشخصية بالطائف رقم محكمة الاحوال الشخصية بشرق الرياض رئيس محكمة الاحوال الشخصية بالرياض وزارة العدل المحكمة العامة وزارة العدل الخدمات الالكترونية رقم محكمة الاحوال الشخصية بالاحساء

أحد يعرف رقم محكمة الأحوال الشخصيه بالرياض ارجو اعطائي رقمهم وعنوانهم وشكرا.

ابشر 0112947572

011 294 7777 محكمة الأحوال الشخصية، الهاتف

محكمة الأحوال الشخصية محكمة ابتدائية في الرياض

العنوان: طريق الثمامة، الياسمين، الرياض 13322

رقم الهاتف: 011 294 7777

 

باشرت محكمة الأحوال الشخصية عملها في مقرها الجديد الواقع بشمال مدينة الرياض، ابتداءً من يوم الثلاثاء الذي يوافق تاريخ 16/12/1436هــ، بعد عطلة عيد الأضحى المبارك.
ويقع المقر الجديد للمحكمة الذي يجمع محكمة الأحوال الشخصية في حي الوشم، ومحكمة الأحوال الشخصية في حي المروج، والدوائر الانهائية بشرق الرياض، في حي الياسمين، على امتداد طريق الثمامة، الذي يقع ما بين طريقي الملك عبدالعزيز وطريق أبي بكر الصديق -رضي الله عنه-.
وتهدف وزارة العدل من توحيد مقار محاكم الأحوال الشخصية والدوائر الانهائية، إلى العمل الجدي على التسهيل على المستفيدين من خدمات محكمة الأحوال الشخصية ودوائرها الانهائية.
وتختص محاكم الأحوال الشخصية بالبَحِث في كافة قضايا الأحوال الشخصية، والتي تشمل: تأكيد الزواج، والطلاق، والخلع، وفسخ النكاح، والزيارة، والحضانة، والرجعة، والنفقة، إلى جانب مسائل تأكيد الوقف، والوصية، وحصر الورثة والإرث، والنسب، والغيبة، والوفاة، وقسمة التركة بما فيها العقار إذا كان فيها نزاع، أو حصة توقيف أو وصية، أو قاصر، أو غائب.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى