3
7
دليل المملكة

أفضل جراح بواسير في الرياض 2018 .. كم تكلفة عملية البواسير بالرياض ؟

أفضل جراح بواسير في الرياض افضل دكتور بواسير بالقصيم افضل دكتورة بواسير في الرياض افضل طبيب بواسير في الحبيب افضل مستشفى لعملية البواسير بالليزر افضل جراح بالرياض افضل دكتوره لعلاج البواسير بالرياض افضل دكتورة جراحه بالرياض كم تكلفة عملية البواسير بالليزر في الحبيب.
تعتبر البواسير حالة مرضية بالغة الخطورة تصيب العديد من الناس وهي عبارة عن انتفاخات تصيب شبكة الأوعية الدموية الوريدية لمنطقة الشرج تعد من أزيد تشوشات الشرج شيوعا وانتشارا ويمكن تقسيمها إلى نوعين: داخلية وخارجية.
إذا كنت من اهالي مدينة الرياض فنحن دليلك لأفضل المؤسسات والأطباء الذين يقومون بدور جراحة البواسير الذين يساعدونك لحل هذه المشكلة: كم تكلفة محاولة البواسير في الرياض ؟ تختلف تكلفة واسعار محاولة البواسير من مستشفى ومن طبيب لآخر وحسب الطريقة والتقنية المستخدمة ولكن بنحو تقريبي قد تكون تكلفة محاولة جراحة البواسير حتى لو عند احسن مستشفى يسوي محاولة بواسير في الرياض قد لاتتجاوز ٢٠ الف ريال.
وكما نعلم أن التقنيات تطورت وهناك طرق جديدة مثل محاولة البواسير بالليزر في الرياض في عدد من المستشفيات التي تقوم بمهامها بنحو ممتاز.
أفضل جراح بواسير في الرياض
مجموعة الدكتور سليمان الحبيب : افضل طبيب بواسير في الحبيب فرقة الدكتور سليمان الحبيب يقوم مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بتأمين جهاز معالجة البواسير بالليزر وهو من أحدث أجهزة الليزر في هذا المدى ويمتاز بدقته وسرعته المرتفعة وفعاليته حيث يعتمد على بعِث موجات صوتية استطاع من معالجة جميع علامات البواسير من الدرجة الأولى وحتى الرابعة، كثير من الناس يعتقد أنمستشفى الدكتور سليمان الحبيب هو احسن مستشفى لمحاولة البواسير بالليزر.
كما يقدم درجة مرتفعة من السلامة مع نسبة نجاح تمتد ل98% كما أن لا يُحدِث أي نزف لدى المرض ولا يحتاج المريض لأية مسكنات عقب العملية .
إذا كنت ممن يعانون من البواسير فمستشفى الحبيب هو الوجهة الأولى التي يتوجب عليك أن تقصدها للتخلص من آلامك بأحدث التقنيات ومن من غير آلام مستشفى عناية الرياض : مستشفى عناية الرياض احسن دكتور لعلاج الشرخ في الرياض قام مستشفى الرياض حديثا باستقطاب أحدث تقنية لعلاج البواسير الشرجية، باستعمال جهاز فوق الصوتية DGHAL، وهو آخر ماتوصل إليه العلم الحديث إلى طرف أن مستشفى عناية الرياض هو المستشفى الأول في حيازة الجهاز، وإن هذا الجهاز هو الأفضل لمن يعانون من الخوف من العمليات الجراحية حيث يشتغل الجهاز على كَشْف الشريان المغذي للبواسير وربطه مما يؤول إلى القضاء على البواسير نهائيا من غير ترك أي جروح خارجية.
يقع المستشفى في شارع عنيزة، منطقة الروابي في الرياض.
هـ: 9200 04585 966+
الدكتور رؤوف قرداحي : الدكتور رؤوف قرداحي وهو من أفضل استشاريي الجراحة العامة حاصل على درَجة البكالوريوس في الطب والجراحة، ماجستير في الجراحة العامة ودبلوما في جراحة الأطفال في لندن، يقوم بعمليات جراحة عامة، جراحة المناظير جراحة أطفال، منظار القولون ، بالون المجهزة إلى طرف جراحة البواسير يشتغل في مستشفى العليا الطبي الكائن في حي السليمانية.
هـ: 11 464 550 966+
الدكتور أحمد الزبيدي: افضل دكتور بواسير في دله وهو معلم جراحة مشارك، استشاري في جراحة والمستقيم وأمراض الشرج ، معلم في كلية الطب الآدمي ويعمل كذلك في مستشفى دلة بالرياض.
هـ: 9200 12222 966+

الدكتور حسن نصر : وهو استشاري في الجراحة العامة وجراحة الشرج والمستقيم، يشتغل مع مركز الدكتور سمير عباس ، الكائن عل مفترق طريق الأندلس مع طريق الملك عبد الله.

هـ: 0567404014
الدكتورة إيمان خلف: استشارية جراحة عامة، اختصاصية في جراحة البواسير وأمراض الشرج تعمل في مستشفى عبيد الكائن في شارع الأمير فيصل بن تركي، حي الضباط في الرياض.
والكثير من المراجعات يعتبرونها أفضل دكتورة بواسير في الرياض وفق رأيهم الشخصي.
هـ: 11 4767236 966+
الدكتورة عزة عادل زمو: استشارية جراحة عامة ومناظير ومتخصصة في جراحة البواسير وأمراض الشرج والناسور، حائزة على الزمالة البريطانية في الجراحة العامة ، تعمل في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب- مجمع العليا الطبي، الكائن في شارع الملك فهد.
هـ: 11 462269 966+

الدكتور محمد الحربي: أستاذ مساعد واستشاري جراحة عامة والقولون والمستقيم، حاصل على درَجة البورد السعودي كما أنه عضو في لجنة التدريس في كلية الطب بجامعة الإمام محمد بن سعود.

يشتغل في زيارته الخاصة في الرياض. البريد الالكتروني: http://www.dr-harbi-clinic.blogspot.com/
وبهذا نكون قد قدمنا لكم فرقة من أفضل أطباء ومراكز لعلاج وجراحة البواسير في الرياض.
متمنين لكم دوام الصحة والعافية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى