3
7
سياحة وسفر

اهم عيوب الهجرة الى كندا التي لا يخبرونكم عنها لعام 2019

عيوب الهجرة الى كندا الهجرة الى كندا اهم عيوب الهجرة الى كندا التي لا يخبرونكم عنها الهجرة الى كندا 2019 رواتب المهاجرين الى كندا عيوب الهجرة الى استراليا طبيعة الحياة في كندا مميزات الهجرة الى كندا 2018 العيش في كندا 2018 شروط الهجرة الى كندا للمصريين.
إن الحديث عن صعوبات الهجرة إلى كندا وصعوبة العيش هناك قد يفاجئ الكثير من محبي الهجرة قد يظن البعض أنها دولة خالية من المخاوف في البداية دعونا نتعرف على دولة كندا كندا تبلغ مساحتها الإجمالية 9.9 مليون كيلومتر مربع ، وتطل على المحيط الهادئ والقطب الشمالي والمحيط الأطلسي (وهذا هو السبب في أن شعارها (من البحر إلى البحر) ، مما يجعلها البلد الذي يتمتع بأطول خط ساحلي (طوله 243،791 كيلومترًا).
وهي تتكون من 10 مقاطعات وثلاثة أقاليم عاصمتها أوتاوا.
والمقاطعات هي: ألبرتا (العاصمة: إدمونتون) ، وكولومبيا البريطانية (فيكتوريا) ، ونيو برونزويك (فريدريكتون) ، ونيوفاوندلاند ولابرادور (سانت جونز) ، ومانيتوبا (وينيبيغ) ، ونوفا سكوتيا (هاليفاكس) ، وكيبيك (مدينة كيبيك) ، وجزيرة أونتاريو (تورنتو) (تشارلوت تاون) ، وساسكاتشوان (ريجينا).
المناطق الثلاثة هي: الأقاليم الشمالية الغربية (يلونايف) ، ونونافوت (إكالويت) ، ويوكون (وايتهورس).
بعض الحقائق عن كندا -يوجد في كندا أزيد بحيرات في العالم مجتمعة.
في آخر إحصاء ، قد يكون هناك ما يرد إلى مليونين ، مع 563 بحيرة أكبر من 100 كيلومتر مربع.
ويوجد بها أكبر بحيرة هورون (أونتاريو) ، وبحيرة جريت بير (الأقاليم الشمالية الغربية) ، وبحيرة سوبيريور (أونتاريو).
تقع بحيرة وينيبيغ في مانيتوبا.
-تعد كندا كندا أول دولة في العالم تتكفل سياسة التعددية الثقافية ، واليوم ، من بين إجمالي اهالي كندا الذين يرفع عددهم عن 35 مليون نسمة يوجد الكثيرين من المهاجرين ، وتعتبر كندا موطنا لأشخاص ينتمون لأزيد من 200 أصل عرقي، نحو 4.3 في المائة من إجمالي السكان الكنديين عن هوية من السكان الأصليين و19.1 في المائة ينتمون إلى الأقلية الظاهرة.
وأكبر المجموعات بين هذه الأقليات هي الآسيويين الجنوبيين والصينيين والأفارقة ، يليهم الفلبينيين والأمريكان اللاتينيون والعرب والآسيويون الجنوبيون الشرقيون والآسيويون الغربيون والكوريون واليابانيون .
-وكندا دولة ديمقراطية برلمانية يرأسها رئيس وزراء.
ومع ذلك ، فهي أيضًا ملكية دستورية تتحلى بسلطة تنفيذية برئاسة ملكة بريطانيا وهذا يعني أن الملكة هي رئيس الدولة ، في حين رئيس الوزراء هو رئيس الحكومة.
للديمقراطية البرلمانية ثلاثة أجزاء: السيادة (الملكة) ، ومجلس الشيوخ ، ومجلس العموم.
وفي الزمن ذاته ، لدى الحكومة ثلاثة مستويات: الفيدرالية والمحلية والبلدية.
تقع الحكومة الفيدرالية في أوتاوا ويرأسها رئيس الوزراء.
يرأس حكومات المقاطعات والأقاليم رؤساء وزراء ، في حين يقود حكومات البلديات رؤساء البلديات.
مميزات الهجرة لكندا
أكبر المواصفات للهجر إلى كندا هي أن المجتمع الكندي أغلبيته من المهاجرين من كل العالم وهذا له الكثير من الفوائد مثل التناغم الثقافي الناتج عن تنوع تلك الثقافات ويشعر الجميع فيه أنها بلده منذ اللحظة الأولى بسبب أن أغلبية المجتمع من المهاجرين كما أنها من أزيد بلدان العالم أمانًا ولا يوجد أزمات مع جارتها الولايات المتحدة كما أن غزوها من الأمور القاسية نظرًا لمساحتها الواسعة والطبيعة الصعبة ، كما أنها شديدة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي كما أنها جزء من بريطانيا العظمى وهذا ما يجعلها في وضع قوة .
مستوى الجريمة بكندا منخفض جدًا وفرص التوظيف في كندا عالية جدًا ، ومستوى الأجور فيها جسم جدًا ، ومستوى التعليم فيها مختلف حيث أن فيها أعرق الجامعات على مستوى العالم .
عيوب الهجرة لكندا
من عيوب كندا مستوى الضرائب المرتفع جدًا فلا يوجد شيء لا يكاد يخلو من الضرائب الخدمات المنتوجات أي شيء يوجد عليه ضرائب مرتفعة ، يكتشف المهاجر ذاته معرض لدفع أزيد من 20 ضريبة على البضائع والخدمات وهذا ليس من الأمور الجيدة ولاسيما للمهاجرين الجدد ، وأيضًا يحتاج برنامج العمال يحتاج للكثير من أجل العمل عليه اجراءات الهجرة طويلة جدًا ولا يضمن نظام النقاط للهجرة وظائف مناسبة للعمالة في كندا .
أيضًا الكثيرين من المهاجرين لا يمكنهم العمل في تخصصاتهم بداعي ضوابط التوظيف والتدريب كما أن الشروط تكون متعددة بالنسبة للمهاجرين كما أن ضوابط التأهيل للعمل صعبة عدد من المهاجرين انجبروا للعمل في وظائف مثل عاملين نظافة وحراس أمن وعمال توصيل الطلبات لسداد احتياجاته هو وأسرته المعيشية ، أيضًا ينبغي التنبه لطبيعة المناخ البارد جدًا ولاسيما في فصل الشتاء مع ذلك فإن ارتحال الدكاترة ولاسيما من الدول النامية رائع جدًا ولكن اعتماد وظيفة الطب هناك ليس بالأمر السهل ، المساحة شاسعة بين الوطن تحتاج لسفر أخر قد يستغرق السفر من موقِع لأخر 48 ساعة بالسيارة وتشكل تكلفة السفر مرتفعة على الأسر نوعًا ما ، ومعدل الراتب في كندا يكاد يكون غير كبير بداعي الخصومات والضرائب الكثيرة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى