3
7
سياحة وسفر

كم سعر تذكرة جزر المالديف من الكويت

كم تذكرة جزر المالديف من الكويت من الكويت الى المالديف كم ساعه سعر تذكرة جزر المالديف من مصر جزر المالديف كم تكلف مطار المالديف افضل جزر المالديف تكاليف المالديف لشخصين كيف اروح المالديف حجز طيران

أسعار جزر المالديف تعتبر سياحة الجزر سياحة ليست بالحديثة على الشعب العربي ولكن ما وَقَعَ عليها من تحديث وإهتمام جعل الإقبال على الجزر من السواح العرب في المرحلة الأخيرة كبيرا،لا سيما وأنها تعتبر الموقِع المثالي لمن يريد الإستمتاع بوقت ذات نوعية مرتفعة مع الأسرة وحتى مع النفس ذاتها فالهدوء والسكينة وجمال الطبيعة التي تجدها في جزر المالديف هي مكونات رئيسية من أجل إعادة شحن طاقة الإنسان وراحته، فجزر المالديف مميزة بعدة شؤون أولها الطائرة المائية وثانيها وهو المهم جمال الطبيعة التي يميزها الماء الصافي و التراب البيضاء ودرجة الحرارة الثابتة طيلة السنة.
عملة جزر المالديف
أسعار جزر المالديف
– عملة المالديف تعتبرالروفية أو (الروفعية) العملة الرسمية المنتشرة في الوطن ، جرى منحها عام 1981م كبديل للعملة القديمة (الروبية) .
وكل دولار أمريكي يكافئ بالتحديد 12.85 روفية، لذلك من المستحسن أن يَرفَعْ المسافر الدولارات إلى طرف بطاقات الإئتمان.
السؤال الاول الذي قد يخطر على البال من أين أحصل على عروض للرحلة ككل (تذاكر وفندق) بأسعار مقبولة وكيف ابحث عن احسن أسعار جزر المالديف؟
الاجابة بكل بساطة أنه يمكن الحصول على أسعار جزر المالديف وعروض ممتازة من احسن موقعين في حجوزات الفنادق برأيي هما فنادق المالديف أجودا فنادق المالديف بوكينق من خلال تعاملي مع الكثير من المكاتب السياحية في السابق وجدت ان اسعارهم لاتختلف كثيراً عن التي توجد في موقع بوكينق أو موقع اجودا بل هناك عروض في الموقعين احسن من المكاتب السياحية.
لكن من الممكن ان تستعين بالمكاتب السياحية في تذاكر الطيران حيث عدد من المكاتب مِعِهُم اتفاقيات مع خطوط الطيران بحجز مقاعد طيلة السنة باسعار اقل.
بالتالي من الممكن ان تجد عروض احسن لكن في حجز الفنادق الافضل الحجز من خلال الموقعين السابقين.
واذا كنت تسعى نصيحتي حول احسن الفنادق في المالديف يمكنك مراجعة المواضيع التالية: منتجع بارك حياة المالديف منتجع ون اند اونلي ريثي راه المالديف جزيرة نالادهو الخيالية تذاكر الطيران إلى المالديف أسعار جزر المالديف عموماً تعتمد على اسعار الفنادق و اسعار تذاكر الطيران التي من جانبها تعتمد على الخطوط التي ستسافر منها ولكن بالنسبة للمسافر من السعودية أو بلدان الخليج يمكنه اما تعيين الخطوط القطرية أو طيران الامارات فهما الاقل في فترة الرحلة والافضل سعراً في غالبية الأوقات.
من الممكن أن تجد أسعار اقل من القطرية والاماراتية مثل الطيران الماليزي أو السيرلانكية ولكن ممكن تتعب فيها لطول فترة الرحلة ومن الممكن ان تكف في اكثر من نقطة.
شخصيا لا انصحك في الرحلات الطويلة والاكثر من بند تعطل لأنك اذا كنت طالع شهر عسل فبكل ثبوت انت تنظُر عن الراحة والرفاهية خصوصاً انك ماراح تمتد مدة اقامتك في المالديف يعني 5 أو 6 أيام وترجع.
تحديث ٢٤ كانون الأول ٢٠١٥: افصحت الخطوط السعودية ببدء رحلاتها الشروع من الرياض إلى مالي المالديف والتي تمتد اسعارها 2049 ريال ذهاب وعودة بمعدل رحلتين في الاسبوع اعتبارا من نيسان ٢٠١٦.
وفي رأيي انه هو الخيار الافضل من بين كل خطوط الطيران الاخرى لسببين وهو السعر وقصر الفترة ( ٥ ساعات تقريباً)

رحلات الطيران من مدينة الكويت إلى مالديفز
www.google.com/flights
ماليه
محطة توقف واحدة · 7 س 45 د أو أكثر
من ٥١٩ US$
مطار Gan
محطة توقف واحدة · يوم واحد 7 ساعات أو أكثر
من ٩٩٥ US

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى