3
7
صالون العناية والجمال

كريم بيوديرما لليدين النهدي

كريم بيوديرما لليدين كريم بيوديرما لليدين النهدي بيوديرما كريم كريم بيوديرما للترطيب بيوديرما وايت أوبجيكتيف لليدين كريم بيوديرما لتفتيح المناطق الحساسة غسول بيوديرما للتفتيح كريم بيوديرما للتفتيح النهاري كريم بيوديرما النهدي.

تحتاج اليدين إلى رعاية فائقة واهتمام من جهة الترطيب والتفتيح، فقد تُهمل عدد من السيدات الرعاية باليدين ولكنها تعتبر أبرز جزء من أنحاء الجسم، ويعتبر كريم بيوديرما لليدين من أهم الأنواع الشائعة وذو نشاطاً كبيرة، وفي السطور القليلة المقبلة سنعرض معاً كل ما يخصه بالتفصيل.

أنواع كريم بيوديرما لليدين

ينقسم كريم بيوديرما إلى نوعين واحداً لتفتيح اليدين والآخر لترطيبها، وتتمثل هذه الأنواع في الآتي:

1. وايت أوبجيكتيف مينس – White Objective Mains:

هذا الكريم محدد لتبييض اليدين وتفتيح البقع الداكنة بها، بالإضافة لتفتيح بقايا الحروق كما يحتوي على مكونات كريم النهار وكريم المساء ما عدا فيتامين سي، كما يحتوي على واقي الشمس spf 19 ونسبة المقشر به تمتد إلى 8 في المائة.

يُعالج المنتج تصبغات اليدين بآلية نشطة وسريعة، كما يشتغل على تنعيم البشرة وتبييضها ويتناسب الكريم مع كل أنواع البشرة، خاصة البشرة الحساسة.

كريم بيوديرما ببيدين

كيف تستخدمين كريم بيودرما وايت أوبجيكتيف مينس؟

قومي بوضع كمية مناسبة من الكريم على المناطق الداكنة بيديكِ، بعد ذلك دلكيه برفق بحيث تمتصه بشرتك، وذلك بمعدل مرتين أو ثلاثة مرات في اليوم.

كم سعر كريم وايت أوبجيكتيف مينس؟

يتوفر الكريم فى مصر بسعر 436 جنية، ومتوفر فى السعودية بسعر 160 ريال.

2. كريم بيوديرما Atoderm Mains:

يستخدم هذا الكريم لترطيب البشرة الجافة والتالفة، كما أنه يُغذي بشرتك ويُجدد خلايا الجلد، خاصة بشرة اليدين المعرضة للمشاكل كأمراض الجلد، والتي يصنع عنها تهيج واحمرار بالبشرة بداعي التشقق والجفاف.

يمتاز الكريم بأن تركيبته ذات قوام غير لزج يمنحك إحساس مستمر بالصحة،كما أن اتوديرم مينز يُستخدم بنحو يومي لتقوية الطبقة الدهنية الرطبة، كما يقدم الحماية الضرورية لبشرتك.

كريم بيوديرما لليدين

ما أحسن طريقة لإستخدام كريم بيوديرما لليدين؟

قومي بوضع الكريم على بشرة يديكِ الجافة ودلكيه برفق، وذلك بمعدل مرتين فى اليوم طول الأسبوع.

كم سعر كريم بيوديرما لليدين؟

يتوفر الكريم في مصر بسعر 145 جنية، وفي السعودية بسعر 161 ريال، وفي الإمارات بسعر 59 درهم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى