3
7
صحة وتغذية

ما هو احسن كريم للشعر

ما هو احسن كريم للشعر افضل كريم للشعر للرجال افضل كريم للشعر الخشن افضل كريم للشعر الجاف من الصيدليه افضل كريم للشعر للرجال فى مصر افضل كريم للشعر الجاف والمتقصف احسن كريم للشعر الجاف والهايش افضل كريم للشعر للرجال فى مصر 2018 افضل انواع كريمات الشعر للنساء.

يتألم الكثير من الأفراد من أزمات في شعرهم قد تظهرهم بإطلالة لا تليق بهم لاسيما عندما يكون شعرهم مجعداً أو خشناً إضافة لمشاكل فيه مثل التساقط والجفاف والتلف والتكسر وظهور القشرة؛ مما يجعلهم غير قادرين على القيام بالتسريحات المفضلة التي تعتمد في الأساس على الشعر الناعم واللامع، لاسيما أن الشعر الجميل والمتألق هو أزيد ما يميز الشخص، ويجعله يبين بإطلالة أنيقة وجذابة.
أحسن كريم للشعر للرجال
ومن هنا تستهل عملية البحث عن انتاجات تعتني بالشعر، وتعيد له حيويته مثل كريمات الشعر التي تعمل على تنعيم الشعر والعناية به من أجل الحصول على أجمل مظهر، وفي الزمن ذاته تقوم بتغذية الشعر وحماية فروة الرأس لإمداد الشعر باللمعان المطلوب، وهناك العديد من كريمات الشعر للاختيار بينها، على وفق النتيجة المراد تحقيقها ما إذا أكانت الرغبة هي التحكم في الشعر المجعد أو تنعيم الشعر وترطيبه وتغذيته.
كريم للشعر الجاف والمتقصف
ولا تعتمد عملية تعيين كريم الشعر على الضرورة من استعمال الكريم فقط، بل من أجل الحصول على أحسن النهائيات ينبغي دراية طراز الشعر، ولا يندرج طراز الشعر فحسب أسفل فئة الشعر الدهني والشعر غير الدهني، هناك عدة عوامل تحدد طراز الشعر أبرزها قوام الشعر وهو يعتمد على قطر الشعرة، فهو إما رفيع، معدل ، أو سميك، وكثافة الشعر وصحته ومدى سهولة تصفيفه إضافة إلى طراز تجعيدات الشعر ومدى دهنية فروة الرأس، وأيضا مدى امتصاص الشعر للرطوبة والاحتفاظ بها بداخلها.
كل ما تسعى معرفته عن حفر الوجه وشوارع العلاج وبعد التعرف على طراز الشعر تأتي مرحلة دراية طراز الكريم المناسب لشعرك، وفيما يلي اخترنا لكم فرقة من أحسن كريمات الشعر للرجال:
كريم American Crew
يعمل هذا الكريم على جعل الشعر ناعماً وصحياً، كما يعطي الرجل الحصول على مظهر الشعر الجذاب واللامع .
كريم تيجي بيد هيد
يمنح هذا الكريم الشعر الخفة واللمعان المطلوبين؛ مما يوهب الشعر مظهراً طبيعياً جداً، ويعيد إصلاحه ليبدو بنحو رقيق يلفت النظر.
كريم شو إيمورا
يتميز هذا الكريم بمفعوله الطويل على الشعر، ويمنحه لمعاناً ويعطيه تثبيتاً قوياً، كما يمتص الرطوبة، ويمنع الشعر أن يتضح مبتذلاً أو دهنياً.
كريم فورمينج
يعمل هذا الكريم على جعل الشعر أزيد سمكاً وكثافةً ولمعاناً ويعطيه مظهراً طبيعياً إضافة إلى ترطيب وتنعيم بصيلات الشعر.
كريم توني آند غاي ستايلينغ فيبر
يعمل هذا الكريم على الحفاظ على الشعر من الجذور حتى الأطراف، كما يوهب الشعر التغذية المطلوبة؛ لكي يبين الشعر صحياً ولامعاً أزيد ليبدو بنحو جذاب.
كريم بول ميتشيل فيرم
يعطي هذا الكريم الشعر الرعاية الشاملة والمتكاملة؛ حيث يرفع من بريقه، فيصبح سهل التسريح ولامعاً وذا مظهر صحي.
كريم مولدينج كلاي
يعمل هذا الكريم على جعل بصيلات الشعر ذات ملمس حريري فائق النعومة، أيضا يجعله أزيد سلاسة ويكسبه رائحة طبيعية ومركزة.
كريم Kevin Murphy Hair Resort
يعمل هذا الكريم على ترطيب الشعر الترطيب المناسب، كما يعطي الشعر التغذية الملائمة في الزمن نفسه، لذلك هو من المنتوجات النشطة والمناسبة لجميع الأعمار.
كريم بوماد
يعمل هذا الكريم على منح الشعر الترطيب المطلوب مما يمنحه مظهراً مشرقاً وصلباً خلال اليوم مع الحفاظ عليه، كما يجعل بصيلات الشعر أزيد سلاسة وانسيابية.
عطر L’Absolu المتميز من دار Bottega Veneta كريم ستوديو لاينز إنفيزي لا ريبة أن انتاجات مؤسسة لوريال انتاجات مرتفعة الجودة، وتساعد كثيراً في الحصول على الشعر الصحي، وهذا الكريم من أروع أنواع كريمات الشعر للذكور, والذي يوهب درجة تحكم بالغة بالشعر، وإتقان للشعيرات الخشنة ليجعل الرجل أزيد جاذبية وجمالاً.
كريم بالمرز
يعمل هذا الكريم على إعطاء الشعر المظهر الصحي والخالي من أي مشاكل، كما يساعد في الحصول على شعر ناعم كالحرير ويخفض من تجاعيد الشعر.
كريم ديفيننج باست
يعمل هذا الكريم على جعل الشعر أزيد مرونة لأطول وقت ممكن.
كما يعطي الشعر القوة والمتانة والمرونة المطلوبة، أيضا ينشط جذور الشعر؛ مما يؤول إلى إرتفاع في متوسط نمو بصيلات الشعر على المجال البعيد.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى