3
7
صحة وتغذية

معاناتي مع فيتامين دال كاملة

معاناتي مع فيتامين د قصصكم مع نقص فيتامين د معاناتي مع نقص فيتامين ب12 تجمع ناقصات فيتامين د هل نقص فيتامين د يسبب الم في الراس مين عانت من نقص فيتامين د نقص فيتامين د يسبب الوسواس القهري التهاب الحلق وفيتامين د فيتامين د 50 الف
بنات و سيدات أردت أن ألفت انتباهكم في هذه الصفحة إلى أهمية فحص فيتامين د و هو فحص سهل يتم من خلال فحص عينة للدم عانيت من الكثيييير من الآلام و الأعراض منذ ثلاث أعوام جاريه تمتد بي الالام حد البكاء : مثل الام دائمة في الظهر و وخز بالجسم و نقص هرمون الغدة الدرقية و صعود مستوى الكوليسترول و التهابات متكررة ومرتفعة جدا جدا في البول و التهابات نسائية دائمة و عناء في كل جسمي و ارق و نية دائمة في النوم و شدة في الحركة و غشاوة في البصر و تبقعات لونية زرقاء و بنفسجية عجيبة في جسمي تظهر من غير أن ارتطم بشيء ..
 هذا ما أذكره الآن ! و زرت الكثير من الاطباء : نسائية و باطنية و كلى و كبد وعام ..
وللأسف لم ينتبه أحد لأهمية فحص فيتامين د حتى اراد القدر أن أذكر صدفة أمام طبيبي المعالج للغدد ان معاناة ظهري لا تكف أبدا أبدا حتى لو لم أبذل اي مجهود ..
فطلب مني فحص مستوى الفيتامين و وجدت أن مستواه ناقص جداا ( النتيجة كانت = 10، في حين المستوى الطبيعي هو من 30 – 100 ) حمدت الله أن اكتشفت ذلك ..
واستهلت في علاج عبارة عن كبسولة من فيتامين د عيار 50 ألف بشكل أسبوعي لفترة شهرين على أن أفحص مجددا عقب شهرين لوجه الله أود أن ألفت نظركم و بالاخص كل من تعاني من كل الأعراض التي ذكرتهاأو غيرها أن تفحص متوسط الفيتامين قبل فوات الأوان لأنني الآن تمنيت لو نصحني أحد من زمن أن أفحصه بديلا عن المعاناة الصحية منذ ثلاث أعوام مليئة بالآلام و البكاء و العصبية .. انا في هذه الاوقات لا استطيع حمل ابني الصغير ..
حتى وزن صينية عليها أكواب زجاجية تؤلم لي ظهري بصعوبة .. أبكي على نفسي دائما فما زلت في اول عمري و أخشى أن اكون حاملا حاليا و ليس في جسدي صحة لأتحمل أن أكون في وضع حامل صحي .. بالذات و قد توفيت طفلتي عقب ولادتها بشهر و منتصف !! الحمدلله على كل حال دائماا و ابدا دعواتكم لي بأن يشفيني الله و يعافيني و يعوضني بحمل صحي و طفل سليم

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى