3
7
كلمات وحكممنوعات

إبتكارات هدايا عيد الحب لعام 2016 happy valentine day رسائل عيد الحب جديدة 2016

إبتكارات هدايا عيد الحب لعام 2016 happy valentine day رسائل عيد الحب جديدة 2016

رسائل عيد الحب .. يصادف يوم الأحد 14 فبراير يوم عيد الحب الذي يحتفل به الملايين حول العالم، وهو ذكري جميلة تجمع العشاق والأحباء مع بعضهم البعض، في اليوم الذي يكتسي باللون الأحمر الذي يرمز إلي الحب والعشق والمودة بين الجميع.
وبهذه المناسبة نود نحن في شبكة المختصر الاخبارية أن نعايدكم بهذا اليوم الجميل، ونقدم لكم افكار هدايا عيد الحب، وبعض الرسائل الجميلة والجديدة بمناسبة هذا اليوم الرائع، الذي يعتبر من أجمل الأيام بالنسبة للعشاق والأحبة.

1- دبدوب أحمر
من الأفكار الشائعة لهدايا عيد الحب، هي إحضار دبدوب يحمل اللون الأحمر وبوسطه قلب باللون الأبيض ممزوجاً بلون أحمر خفيف، وربما هو أفضل هدية تقدم في هذا اليوم.

2- بالونات الحب
وتقوم هذه الفكرة علي وضع بالونات مختلفة وملونة علي شكل قلب، يقوم العاشق بوضعها في صندوق كبير، مع كتابة بعض الكلمات علي هذه البلونات تعبر عن مشاعرك تجاه حبيبك.
3- شيكولاته الحب
قومي بإحضار صندوق جميل مزين، وضعي به بعض الشوكلاته الفاخرة، مع وضع بطاقة حب داخل الصندوق وبها كلمات حب جميلة تعبيرين فيها عن عشقكي وحبكي لحبيبك.

ومن رسائل حب 2016 التي تعتبر أهم أمر في عيد الحب، حيث تقوم الفتيات والشبان بإرسال الرسائل الهاتفية لبعضهم البعض، أو حتي عن طريق الواتس اب أو وسائل المحادثة المختلفة.
1- كلمة احبك غاليه بين الاحباب لاقالها خلي احس بغلاها اعطش لها دايم وادور لها اسباب ابيه ينطقها يردد صداها كن العسل من شفته فوقها ذاب زود على كلمة احبك حلاها ياليتني وياه في صفحة كتاب قصة غراام وكل عاشق قراها
2- انا الذي من شوف الاحباب محروم.. والله يكفي شر زلات الاقدام.. قبل امس مع ربعي سواليف وعلوم.. واليوم طاويني هواجيس وهيام.. اضحك ضحى قبل امس وابكي ضحى اليوم.. مااسرع دورات الليالي والايام
3- على ذاك الجدار اللي على حد البيوت وقفت وهاجس الذكرى نفض غباره.. وفي ذاك المكان ثبت إن الآدمي من طين تخيل يوم لمسته تنهد من شقا ناره.. سألني وقال أنا أذكر تجوني اثنين بكيت وقلت صدقني رحل وانقطعت أخباره.

 

إبتكارات هدايا عيد الحب لعام 2016 happy valentine day رسائل عيد الحب جديدة 2016

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى