3
7
منوعات

استعلام نتائج قياس تحصيلي 1438 بالسجل المدني .. نتائج التحصيلي 1438 رابط موقع قياس

استعلام نتائج قياس تحصيلي 1438 بالسجل المدني .. نتائج التحصيلي 1438 رابط موقع قياس صحيفة المختصر – استعلام نتائج قياس تحصيلي 1438، ينتظر عدد كبير من الطلاب في المملكة العربية السعودية موعد إعلان نتائج التحصيلي من خلال موقع قياس وهو الموقع الوحيد المخصص لإعلان نتائج التحصيل الدراسي، إذ انتهى الطلاب من أداء اختبار التحصيلي المرحلة الاولي العلمي منذ مدة ويبدأ حاليا عمليات الاستفسار عن نتائج اختبار التحصيلي من خلال رابط موقع قياس.
كما أصدر المركز الوطني للقياس والتقويم أنه جرى يجري إصلاح كافة ملف الطلاب والقيام بكافة أعمال المراجعة منعاً لوقوع أي خلل في نتائج قياس التحصيلي المرحلة الأولى 1438 وذلك استعداداً لزيادة نتائج قياس التحصيل الدراسي بشكل إلكتروني حتى يتمكن كافة الطلاب من الحصول علي النهائيات بمجرد صدورها رسمياً، إذ جرى التأكيد علي أن نتائج قياس تحصيلي سوف يتم الإبلاغ عنها من خلال الموقعين الرسميين فحسب وأنه لا صحة لأي نتائج يتم إعلانها من خلال المواقع الأخري.
استعلام نتائج قياس تحصيلي 1438 بالسجل المدني ورقم الاشتراك
وكانت عدد من المصادر داخل المركز الوطني للقياس والتقويم قد نوهت اليوم الأحد الذي يوافق 2 رمضان 1438 إلي أنه من المترقب أن يتم الإبلاغ عن نتائج قياس تحصيلي خلال الساعات القادمة، إذ تنتاب الطلاب حالة من التوتر في ترقب ظهور نتائج التحصيلي 1438، ويعد اختبار قياس تحصيلي أحد الاختبارات التأهيلية لطلاب الفترة الثانوية والمقبلين علي الفترة الجامعية، إذ أن نتائج قياس تحصيلي تعد بمثابة مؤشر لسير الطلاب خلال مرحلة التعليم العالي.
طريقة استعلام نتائج قياس التحصيلي 1438
يمكن لطلاب الفترة الثانوية ولذين خاضوا اختبار التحصيلي الحصول على نتائج التحصيلي بالسجل المدني ورقم الاشتراك عن طريق الدخول إلى موقع قياس للنتائج، ونقدم لكم شريط مصور تفصيلي يعلل إجراءات الاستفسار عن نتائج قياس التحصيلي.
رابط استعلام نتائج قياس تحصيلي
من خلال موقع قياس أشار المركز الوطني للقياس والتقويم إلي أن موقع قياس هو الموقع الرئيسي والمخصص لإعلان نتائج التحصيلي بالسجل المدني ورقم الاشتراك، وأنه لا يخلق أي مواقع أخري لإعلان نتائج الاختبارات، ونقدم لكم رابط موقع قياس حتى يتمكن كافة الطلاب من الاستفسار عن نتائج قياس التحصيلي المرحلة الاولي 1438 بالسجل المدني ورقم الاشتراك. رابط استعلام نتائج قياس تحصيلي من خلال رابط موقع قياس، يقوم كافة الطلاب بالاستعلام عن نتائج التحصيل الدراسي عن طريق رقم الاشتراك أو السجل المدني وذلك بمجرد الإبلاغ رسمياً عن ظهور النتائج، ونحن نتابع معكم لحظة بلحظة إعلان ظهور نتائج قياس تحصيلي من خلال الموقع الرئيسي لقياس والذي يعتَقِد الكثيرون أن يتم الإبلاغ عنه خلال الساعات القادمة.
تحديث: يهتم كافة الطلاب بالبحث عن نتائج التحصيلي 1438 حتى يقوموا بالتسجيل في الجامعات، إذ أنه لم يتم حتى حاليا إعلان نتائج اختبار قياس التحصيلي من خلال موقع قياس لعرض النتائج.
تحديث: من خلال الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن تعصبهم بداعي تأجل موعد إعلان نتائج التحصيلي 1438 والتى كان من المفروض ان تظهر منذ فترة، وقد طالب أولياء الأمور بتعيين موعد إعلان نتائج قياس حتي يتمكن الطلاب من التسجيل في الجامعات.
تحديث: مازال الغموض يخيم على موعد إعلان نتائج قياس التحصيلي 1438 حتى الآن، في حين لما يصرح أي بيانٍ من المركز الوطني للقياس والتقويم يعين الموعد النهائي للإعلان عن نتائج التحصيل الدراسي لكل الطلاب.
حصريا .. رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات من خلال نتائج قياس التحصيلي 1438
صحيفة المختصر – رابط الاستفسار عن نتائج قياس التحصيلي 1438، وذلك عقب نفاذ مدة اختبارات التحصيلي لطلاب المرحلة الاولي العلمي، إذ شرعت النهائيات بالظهور علي موقع قياس الذي يتبع لوزارة التعليم داخل المملكة العربية السعودية .
وقد أوضح المتحدث الرئيسي من داخل وزارة التعليم أنه سوف يتم الإبلاغ عن نتائج التحصيلي 1438، وذلك بعد نفاذ محاولة إصلاح وتحليل الإجابات بنحو نهائي حتى يتم الإبلاغ عن النهائيات بنحو كامل.
حيث أوضح المصدر أنه سوف يتم إعلان نتائج الامتحان التحصيلي في انطلاق شهر رمضان المبارك 1438، إذ يأتي التأخير بداعي إصلاح ورق إجابات الطلاب والطالبات وإظهار النهائيات بالكامل، كما تقوم الوزارة بمراجعة النهائيات بنحو شامل حتى لا تظهر أي أخطاء نهائياً، وتسعى الوزارة من أجل إعطاء الدرجة الخاصة لجميع طالب أو طالبة بنحو صحيح من غير أي أخطاء.
كما أوضحت وزارة التعليم السعودية في لِقاءْ رسمي، على أنه سوف يتم التحري عن نتائج التحصيلي 1438، وذلك من خلال موقع قياس الإلكتروني الخاص بنتائج الطلاب والطالبات، وعقب الدخول إلى الموقع يمكنك الحصول على نتائج التحصيلي بالكامل عن طريق إدخال رقم السجل المدني أو رقم الاشتراك الخاص بك.
نتائج التحصيل الدراسي نتائج التحصيلي نتائج التحصيلي بالسجل المدني نتائج قياس تحصيلي
صحيفة المختصر – هنا الاستفسار المباشر عن نتائج التحصيلي من خلال قياس .. قياس النهائيات اختبار تحصيلي 1438 ضمن متابعات موقع بال تك لآخر أنباء المملكة العربية السعودية، أصدر اليوم المركز الوطني للقياس والتقويم عن نتائج اختبارات التحصيلي وذلك من خلال موقع قياس الالكتروني على الانترنت.
حيث تجدون رابط دخول موقع المركز الوطني للقياس والتقويم، ونقدم لكم رابط و شرح التسجيل في اختبارات قياس 1438 واستعلام النتائج.
حيث يترقب الطلاب في المملكة الإبلاغ عن نتائج التحصيلي للعام الجاري 1438هـ، وذلك عقب الانتهاء من اختبارات المرحلة الأولى العلمي، ومن المُؤكَد أن يتم الإبلاغ عن النهائيات من خلال الموقع الرئيسي للقياس.
وكانت أخبار رائجة ذكرت أنه جرى الانتهاء من إصلاح الأوراق وتحليل كافة الإجابات بنحو نهائي، وسوف يتم إعلان نتائج التحصيلي خلال ساعات. وكان من المُؤكَد أن يتم الإبلاغ عن نتائج التحصيلي في انطلاق شهر رمضان المبارك 1438، إذ يأتي التأخير بداعي إصلاح الأوراق الخاصة بإجابات الطلاب وإظهار النتائج، وقد قامت الوزارة بمراجعة النهائيات بنحو شامل حتى يتم تلافي أي أخطاء.
وينتظر كافة الطلاب داخل المملكة، وسط انتظار شديد، إعلان نتائج التحصيلي التي سوف يتم عرضها على موقع قياس النهائيات.
وقد قام موقع قياس التحصيلي منذ دقائق قليلة بالبدء في المؤشرات حول إعلان نتائج التحصيلي للعام الحالي, وذلك عقب أن قامت عدد من المواقع الإلكترونية بعرض نتائج القياس بنحو غير رسمي.
لذا يترقب الموقع الإلكتروني للقياس في أن يعلن النتيجة في أسرع وقت وأنه لا صحة لأي موقع آخر غير الموقع الرئيسي للقياس، ويجري حاليا داخل غرفة الكنترول التصحيحُ التام لأوراق الطلاب في المملكة، والمراجعة الكاملة عليها، استعداداً لإعلان نتائج التحصيلي خلال الساعات القليلة المقبلة.
حيث يوفر المركز الوطني للقياس والتقويم كافة الخدمات المساندة لجميع المستفدين والمستفيدات من خلال وسائل التَواصُل المختلفة، ويجيب على الاستفسارات، ويستقبل الملاحظات من خلال مركز الاتصال.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى