3
7
منوعات

استعلام 40000 مستفيد الضمان الاجتماعي مقطوعة شهر رمضان 1438

استعلام 40000 مستفيد الضمان الاجتماعي مقطوعة شهر رمضان 1438 صحيفة المختصر – الضمان الاجتماعي استعلام 40 الف مستفيد مقطوعة شهر رمضان يتابع موقع بال تك أبرز أنباء الضمان الاجتماعي إذ نضع بين أيديكم رابط الاستفسار الخاص لجميع المستفدين للعام 1438 لشهر رمضان الحالي إذ قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بايداع مساعدات الضمان الاجتماعي للافراد تابع التفاصيل .
أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مبالغَ برنامج المساعدات المقطوعة لشهر رمضان المبارك لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي وأوضح مفوض الوزارة للضمان الاجتماعي، الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي، أن إجمالي المبالغ المالية التي جرى تحويِلها لجميع المستفدين من البرنامج وصل 441 مليون ريال و800 ألف، تصور استحقاق شهر رمضان الجاري.
ويمكن الاستفسار عن المساعدات المقطوعة وذلك بالدخول الى الصفحة الرئيسة لبوابة العمل وللتنمية الاجتماعية بعد ذلك عرض كافة الخدمات بعد ذلك الخول الى خدمة الاستفسار عن المساعدات المقطوعة بعد ذلك ادخال السجل المدني ورمز الكود الظاهر تحت الشاشة وكانت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أودعت يوم أمس الأول (الأربعاء)، مبالغ برنامج المساعدات المقطوعة لشهر رمضان المبارك لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي.
المحددة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث معلومات الضمان الاجتماعي رابط التحديث المباشر اضغط هنا رابط شرح المراحل لتحديث معلومات الضمان الاجتماعي بالصور اضغط هنا تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل .
اخبار المختصر
.. #أو على شبكة التدوينات المصغرة تويتر على لكشف أخر الاخبار التي تتعلق بالموضوع ملاحظة عند البحث عن اسمك في سلسلة الضمان اكتب في محرك البحث جوجل (الضمان الاجتماعي بال تك ) في خانة أنباء جوجل … وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية للضمان الاجتماعي الضمان الاجتماعي استعلام 40 الف مستفيد مقطوعة شهر رمضان

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى