3
7
منوعات

اكواد خصم لموقع كازا سوق قسيمه تخفيض 2019

اكواد خصم لموقع كازا سوق كوبون كازا سوق قسيمه تخفيض كازا سوق تطبيق كازا سوق كازا سوق تويتر شرح متجر كازا سوق astro a40 كازا سوق الصندوق العشوائي كازا سوق
يتعدى عدد المشاركين بشبكات موقع فايتل ال 2.8 مليون مشترك ؛ لذلك فإن شبكة فايتل الخاصة بالدعاية والإعلان صنفت كواحدة من أبرز وأكبر شبكات التراسل الاجتماعي بمملكة البحرين ، وأيضاً تعد صاحبة أضخم شبكة في منطقة الخليج العربي ، وبالرغم من تحقيقها لجميع هذا التوفيق الباهر في كل المجالات المتنوعة إلا أنها تحاول جاهدةً استمرار مسيرتها المذهلة ، إذ أنها تطلق مشروعاً جديداً أسفل مسمى”كازا سوق” .
مشروع كازا سوق الجديد
في المشروع الجديد يتم إتاحة الكثير من السلع المتنوعة لإرضاء جميع الأذواق ؛ حيث يقدم الموقع العديد من المعدات مرتفعة الجودة الخاصة بالألعاب ، وإكسسوارات لتزيين الجوال الهاتف وملابس ، ويقوم الموقع بتوفير الشحن لجميع الدول الخاصة بلدان مجلس التعاون عن طريق متجره الإلكتروني ، وأيضاً يتميز الموقع بمنح كافة مشتركيه عروض وخصومات هائلة .
موقع مشروع ” كازا سوق”
يعتبر هذا المشروع الجديد انطلاقة مبهرة لشبكة فايتل للدعاية والإعلان حيث يسقط المكتب الرسمي الخاص بالمشروع بمملكة البحرين لشركة مسجلة برقم:99779-1 ، لصاحبها علاء إبراهيم .
الشحن يعمل الموقع على شحن جميع السلع عن طريق مؤسسة “اراميكس” ، وفي الزمن الجاري يقدم الموقع خدمة الشحن لكل الدول الخليجية:(المملكة العربية السعودية ، الكويت ، مملكة البحرين ،قطر ، الإمارات وعمان) .
وهناك بلدان جرى إلحاقها في الفترة الأخيرة :(جمهورية مصر العربية ، تركيا ، لبنان ، بريطانيا وقبرص).
تكلفة الشحن لمعرفة تكلفة الشحن
ينبغي أولاً دراية آلية حساب التكلفة : يفرض الموقع على المشاركين مبلغاً من المال وقدره: (3دينار/30ريال/30درهم) لبضاعة بزنة منتصف كيلو من الجرامات ، ولكن عقب أول منتصف كيلو يزداد المبلغ المفترض بقيمة: (1دينار/10ريال/10درهم) لجميع منتصف كيلو من الجرامات زائد عقب النصف الأول؛ مثال للتطبيق: عند طلب منتج ما وزنه 150جرام يتم دفع (3دينار/30ريال/30درهم) ، وعند طلب نفس المنتج ولكن بعددين اثنين هذه المرة (300جرام) يتم دفع نفس القيمة المالية ، أما عند طلب منتج ما يزن 700جرام هنا يزداد الثمن ليصبح(4دينار/40ريال/40درهم) ، وفي عدد من الدول تتم إضافة قيمة الضرائب المفروضة ليتحملها المشترك .
التكلفة المفروضة على بلدان الخليج: (3دينار بحريني/ 30ريال سعودي) لجميع منتصف كيلو من الجرامات مع تدقيق الارتفاع التي يتم إضافتها لجميع منتصف كيلو زائد عقب النصف الأول ، والتكلفة المفروضة على الدول التي جرى إلحاقها مؤخراً: يقوم الموقع بفرض قيمة مالية مقدارها 4 .5دينار بحريني/45 ريال سعودي لأول منتصف كيلو من الجرامات بعد ذلك يرفع لجميع منتصف كيلو من بعده قيمة مقدارها :(2 دينار بحريني/20 ريال سعودي) على الدول الآتية: (جمهورية مصر العربية ، الأردن ، . . . . . . . .) .
أما الوطن الآتية: (ايطاليا ،أسبانيا ،ألمانيا وفرنسا) فيتم فرض قيمة مالية قدرها:(5 .9 دينار بحريني/ 59 ريال سعودي) لأول منتصف كيلو بعد ذلك تتزايد القيمة المالية لجميع منتصف زائد من عقب الأول بقيمة:(2 .3 دينار بحريني/23 ريال سعودي) .
الفترة الزمنية التي تستغرقها الشركة في عملية الشحن
كما ذكرنا في السابق أن الشركة المسئولة عن شحن جميع سلع الموقع هي مؤسسة “اراميكس” حيث تحافظ على الشحنة بآلية آمنة ، وقد تستغرق الشركة من ثلاثة أيام إلى ثمانية أيام في توصيل الشحنة بعيداً عن حساب أيام الإجازات ، فأوقات العمل الرسمية بالشركة من يوم السبت وحتى يوم الخميس ، يومياً من الساعة الثانية عشرة ظهراً وحتى الساعة الحادية عشرة مساءاً ، ونادراً ما يطرأ هذا أن تستغرق الشحنة من خمسة أيام وحتى 21يوم لكي تمتد .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى