3
7
منوعات

رابط التسجيل في بوابة أجير وظائف موسم الحج 1438 .. ajeer رابط بوابة أجير لخدمة العمل المؤقت في موسم الحج

صحيفة المختصر – أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، الأحد الماضي، شُبْآك إلكترونية لخدمة العمل المؤقت في موسم الحج من خلال الرابط: www.ajeer.com.sa، بهدف تبسيط وتحفيز مساهمة السعوديين بالعمل في موسم الحج عن طريق سوق شغل إلكتروني، يجمع المؤسسات العاملة في خدمات الحج بالأشخاص المعنيين في العمل خلال موسم الحج، وتوثيق العلاقات التعاقدية بينهم.
وأوضح مفوض الوزارة للسياسات العمالية الدكتور أحمد بن جميل قطان؛ أن النافذة الإلكترونية تعقُب بوابة “أجير” الإلكترونية، أسفل مسمّى خدمة “التعاقد المباشر”، مضيفاً أن هذه الخدمة ستتيح لأصحاب المؤسسات المعلن لها بالعمل في موسم الحج بعرض فرص العمل الشاغرة بحوزتها خلال موسم الحج على البوابة الإلكترونية، كما ستتيح للباحث عن العمل استعراض تلك الفرص، والتقديم على فرص العمل الملائمة له.
وأضاف، أن الخدمة تقدم أيضا للباحث عن شغل التسجيل في البوابة ونشر سيرته الذاتية في سلسلة الباحثين عن عمل، إذ يتاح لأصحاب المؤسسات استعراض السير الذاتية للباحثين عن شغل المسجلين، واختيار الشخص المناسب لشغل الفرص الشاغرة لديهم.
وأكد مفوض الوزارة، أن الخدمة ستوفر سوق شغل قائم على العرض والطلب، يجمع شركات الحج بالأفراد المعنيين في العمل في موسم الحج بعقود مؤقتة، موجهاً شركات الحج والراغبين في العمل بموسم الحج، إلى الاستفادة من الخدمات التي توفرها البوابة.
وفي حال تواجد أي تساؤلات يُرجى التَواصُل على جوال خدمة العملاء في بوابة أجير 920002866.
رابط بوابة أجير: رابط التقديم الإلكتروني لخدمة العمل المؤقت في موسم الحج والتسجيل في بوابة أجير
رابط بوابة أجير لخدمة العمل المؤقت في موسم الحج
ننشر لكم رابط التقديم الإلكتروني لخدمة العمل المؤقت في موسم الحج 1438، ذكرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن انطلاق التقديم الإلكتروني من خلال بوابة أجير للعمل في موسم الحج لهذا العام، وقد قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتدشين بوابة أجير الإلكترونية والتي يمكن من خلالها التقديم لعمل المؤقت في موسم الحج.
بوابة أجير لخدمة العمل في موسم الحج 1438
كانت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قد ذكرت عن افتتاح بوابة أجير الإلكترونية وذلك بهدف تحفيز المواطنين على العمل خلال موسم الحج في العديد من المؤسسات العاملة في موسم الحج عن طريق سوق شغل إلكتروني بالإضافة إلي توثيق العلاقات التعاقدية بين الأشخاص والمنشآت، كما لفت مفوض الوزارة للسياسات العمالية الدكتور أحمد بن جميل قطان أن شُبْآك الإلكترونية تعقُب بوابة أجير الإلكترونية أسفل مسمى التعاقد المباشر وأن البوابة الإلكترونية أجير سوف تقوم بعرض الوظائف الشاغرة لدى المؤسسات المعلن لها بالعمل في موسم الحج.
خدمة العمل في موسم الحج
رابط بوابة أجير الإلكترونية
يمكن للجميع من راغبى العمل المؤقت في موسم الحج 1438 التسجيل في بوابة أجير من خلال سلسلة الباحثين عن العمل وإرفاق السيرة الذاتية، وسيقوم مالكي المؤسسات بالاختيار بين المتقدمين من خلال السيرة الذاتية الخاصة بكل فرد.
رابط التسجيل في بوابة أجير الإلكترونية
وأضاف الدكتور أحمد القطان إلي أن البوابة الإلكترونية أجير ستخلق سوق من العرض والطلب بين المتقدمين وأصحاب المنشآت، في حال تواجد أي تساؤلات يُرجى التَواصُل على جوال خدمة العملاء في بوابة أجير 920002866.
البوابة الإلكترونية أجير التسجيل في بوابة أجير التقديم الإلكتروني بوابة أجير الإلكترونية خدمة العمل المؤقت في موسم الحج رابط بوابة أجير وزارة العمل والتنمية الاجتماعية
رابط التسجيل في اجير من هنا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى