3
7
منوعات

شروط ورابط التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا DV-Lottery 2020

ذكرت وزارة الخارجية في الولايات المتحدة الأمريكية عن انطلاق استقبال طلبات قرعة الهجرة لأمريكا 2020 المعروفة باللوتري DV Lottery 2020.
وبينت الوزارة بأن التسجيل في نظام الفيزا المتعددة DV-2020 سوف يكون مفتوحا للراغبين في دخول قرعة الهجرة العشوائية انطلاق من تاريخ 3 تشرين الأول 2018 وحتى تاريخ 6 نوفمبر 2018 من خلال الموقع الإلكتروني المخصص للهجرة الامريكية.
ماهو برنامج الهجرة العشوائية الأمريكية DV-Lottery
يعتبر برنامج قرعة الهجرة لأمريكا إحدى البرامج التي اعتمدتها الإدارة الامريكية، بحيث تقوم وزارة الخارجية من خلال مكتب أمور الهجرة باستقبال طلبات المعنيين بالحصول على الجرين كارد بنظام القرعة، حيث يتم تعيين 50000 مسجل من خلال الكمبيوتر لمنحهم الفيزا الامريكية والجرين كارد وذلك من الدول التي لها معدلات ارتحال متدنية إلى الولايات المتحدة الامريكية.
طريقة التسجيل في القرعة الأمريكية للهجرة DV-Lottery 2020
مع فتح باب التسجيل من كل عام يقوم مكتب أمور الهجرة ببث إرشادات وشروط التسجيل في القرعة بناء على النسب لجميع دولة وفقا عدد مهاجرينها المتواجدين في أمريكا، ويمكن النظر جميع الإرشادات والدول المؤهلة لدخول قرعة الهجرة من هنا.
شروط التقديم على اللوتري الأمريكي 2020
1- التسجيل من خلال الموقع الرئيسي لقرعة أمريكا 2020
2- الحصول على مؤهل علمي مناسب
3- إتمام الخدمة العسكرية
4- أن يكون المتقدم من الوطن المؤهلة للهجرة
5- الانتهاء من ملء المعلومات خلال ساعة واحدة
وإذا لم يتم ذلك ينبغي على المتقدم تعبئة طلب آخر
6- أن التحقق من صحة كافة المعلومات عند التقديم
وفيما يلي شريط مصور يعلل كيفية وخطوات التسجيل من أجل الدخول في القرعة للعام 2020 رابط التسجيل في قرعة الهجرة الأمريكية “اللوتري” DV-Lottery 2020 دعت الخارجية الأمريكية المعنيين بالتقديم على الهجرة للتسجيل من خلال الموقع بنحو مباشر ومجاني، محذرة من التعامل مع الوسطاء وذلك من خلال موقع قرعة الهجرة الأمريكية 2020

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى