3
7
منوعات

طريقة حل مشكلة تم ايقاف الايفون بدون ريستور

طريقة حل مشكلة تم ايقاف الايفون بدون ريستور تم ايقاف الايباد الاتصال ب itunes بدون كمبيوتر حل مشكلة تم ايقاف الايباد بدون الايتونز شرح مفصل حل مشكلة تم ايقاف الايفون اداه جباره في ازالة تم ايقاف iphone الاتصال بـ itunes ازالة تم ايقاف iphone الاتصال ب itunes 2017 ازالة تم ايقاف iphone الاتصال ب itunes بدون كمبيوتر 2018 حل مشكلة iphone is disabled بدون ريستور تم ايقاف الايفون الاتصال ب itunes ايفون 6s
نسيت رمز مرور الآيفون وتلقيت خطاب “” iPhone is disabled connect to iTunes”” “تم إعاقة الآيفون عليك التَواصُل بـiTunes”؟ هذا هو أسوأ سيناريو يمكن أن يطرأ ، عقب محاولاتك الحثيثة والانتظار لفترة دقيقة و 5 دقائق و 15 دقيقة و 60 دقيقة” .
 قد يطرأ هذا بنحو غير متوقع في العديد من المواقف ، على مسعى المثال ، عند كسر الشاشة ، أو نسيان رمز المرور، أو سقوط الجهاز بين يدي أحد الأطفال ، ومن بعد ذلك تتلق خطاب الخطأ ول تحدي مثل هذه الأزمة ، ينبغي عليك إرجاع أو إرجاع رصد جهازك مع iTunes من أجل إعادة استخدامه، ولكن ذلك سيكلفك كافة بياناتك إذا لم يكن لديك أوراق iTunes احتياطي متوفر .
إذا كان الآيفون الخاص بك قد جرت مزامنته مع iTunes من قبل ، فيمكنك بيسر إلغاء قفل الآيفون المعطل عن طريق استعادته في iTunes ، ولكن ماذا لو لم تكن قد قمت بمزامنة الآيفون الخاص بك في iTunes من قبل ؟ كيف يمكنك تصحيح جهاز الآيفون Xs / Xs Max / XR / X / 8/7/6/5 بدون ريستور الآي تون ، هنا نود أن ننشر لك آلية إرجاع أو تصحيح جهاز iPhone الخاص بك الذي جرى تعطيله مع الاحتفاظ بكل بياناتك من غير الضرورة إلى نسخ iTunes احتياطية .
4uKey أحسن طريقة لاستعادة الآيفون فون من غير أي تيونز تصنف هذه الآداة كأفضل أداة لتعدي رمز المرور ، ويمكن إرجاع اختيار المصنع للآيفون المعطل بيسر من غير اي تيونز ، قم بتحميل البرنامج والبدء في تصحيح الأي فون من غير أي تيونز .
قم بتشغيل 4uKey وقم بتوصيل الآيفون المعطل إلى جهاز الكمبيوتر عن طريق كابل USB ، بعد ذلك انقر فوق زر ابدأ .
قم بتنزيل أوراق IPSW لجهاز الآيفون الخاص بك الذي جرى قفله باستعمال pssscode .
عند تنزيل ربطة البرامج ، انقر فوق “إلغاء القفل الآن” لإزالة رمز المرور ، وفي غضون بضع دقائق ، ستتم إزالة رمز مرور الآيفون ، وتشكل قد استعدت جهاز الآيفون الذي جرى تعطيله بدون كلمة مرور .
اصلاح الآيفون المعطل عن طريق iCloud 
إذا أدخلت رمز المرور غير صحيح على جهاز iOS مرات عديدة ، فسيتم حظره وستظهر خطاب تفيد أنه جرى إعاقة جهازك ، في هذه الفترة ، ستتم محو المعلومات الموجودة على جهازك ، ولاستعادة استعمال جهازك ، ستحتاج إلى إزالة رمز المرور عن طريق تنفيذ عملية إرجاع آخر نسخة احتياطية قمت بحفظها ، أو تتم استعاد الوضع الافتراضي .
 تتضمن هذه العملية من أجل إعادة اختيار الآيفون XR أو الآيفون XS أو الآيفون X أو أي جهاز iOS آخر شرط وهي أن تكون قد قمت بتشغيل “Find My iPhone ” في جهاز الآيفون الخاص بك قبل تعطيله ، أو ينبغي عليك استعمال برنامج الطرف الثالث من أجل إعادة اختيار الآيفون .
انتقل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأدخل موقع icloud.com من خلال المتصفح .
 قم بتدوين الدخول إلى iCloud باستعمال معرف Apple وكلمة المرور
انقر فوق Find My iPhone ، وكافة أجهزة iOS الموقعة بحساب iCloud ، بعد ذلك يتم البحث الوجود على اسم الآيفون الذي جرى تعطيله حتى يتم الحصول عليه .
 انقر على اسم الآيفون المُعطل ، سترى ثلاثة خيارات هناك: Play Sound، Lost Mode، Erase iPhone ، اختر خيار Erase الآيفون واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لمسح الجهاز ، ستتم إرجاع جهاز الآيفون الخاص بك إلى إعدادات المصنع ويمكنك وعندها يمكنك تعدى رمز مرور الآيفون بنجاح ، القيد الوحيد لهذه العملية هو أن Find My iPhone ينبغي أن يتم تطبيقها قبل إعاقة جهاز الآيفون الخاص بك .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى