3
7
منوعات

طلب اعفاء من قروض بنك التسليف والادخار السعودي وخدمة “حسابي” التقديم على قروض بنك التسليف 1438

صحيفة المختصر – بنك التسليف والادخار السعودي أو بنك التنمية الاجتماعية يحاول حديثا إلى رفع قيمة القروض في الدّورَة الأخيرة لمجلس الشورى، وبنك التسليف والادخار هو مسمى بنك التنمية الاجتماعية سابقا، ونقدم رابط بنك التسليف والادخار السعودي ، وخطوات التقديم على القروض الجديدة ، التي من المُؤكَد أن يطرحها بنك التسليف والادخار السعودي، فيي العام الحالي 2017، مع احتساب فوائد أقل، كما نعرض الواصل المباشر، لكيفية الاستفسار عن القروض، من بنك التسليف والادخار السعودي، كما نجيب على أبرز الأسئلة الشائعة حول القروض الاجتماعية من بنك التسليف والادخار.
طلب اعفاء من قروض بنك التسليف تطبيق بنك التسليف والادخار السعودي الجديد للجوال يشمل ذلك التطبيق، الخدمات الأساسية، التي يتطلبها المواطن السعودي، بنحو دائب لكشف كل جديد عن بنك التسليف والادخار السعودي ، ومن تلك الخدمات: وسيلة أسرع من أجل الدخول على حساب المواطن في بنك التسليف والادخار، والكشف على جميع التفاصيل المالية، ما إذا للمقترض أو الكفيل.
إحتمالية الاطلاع، على السدادات، التي جرى اقتراضها من البنك.
إمكانية تتبع، طلب القرض من داخل البنك، ومراقبة حالة الطلب المقدم.
إمكانية الاستفادة من الخدمة الإلكترونية، في تخصصات إجلاء الطرف ، أو التحقق من إجلاء الطرف، وإن لم يكن الشخص حد عملاء البنك. رابط الاستفسار عن قروض بنك التسليف والادخار السعودي 1438 يقوم بنك التسليف والادخار بوضع إستراتيجيات دائما، لتفعيل برنامج الادخار، وذلك من خلال شغل دراسات ميدانية، من أجل تفهم المنهج الادخاري للأفراد والشركات، ووضع أسس سليمة، يمشي عليها صاحب القرض أو المدخر في البنك، وكيفية تعامله مع الأمور، في مجال الخطوات البنكية، كما رفعت كيفية معرفة، أو الاستفسار عن القروض والكفلاء على البوابة الإلكترونية .
أن يتم حساب الابن، من بداخل أشخاص الأسرة، إن لم يتجاوز عمره، 24 عاما، إن لم يكن موظف، أو متزوج.
يمكن للمرأة حق التقدم بإلتِماس قرض أسرى ، لو كانت أرملة، أو مطلقة، أو مهجورة، ولها أطفال تعولهم.
يمكن للمعاقين أن يحتسبوا، من أشخاص الأسرة، من غير الاعتبار لعمرهم، لو كانوا غير متزوجين، أو لم يكونوا موظفين.
يتم حساب الأطفال الأيتام، الذين تكفلهم أسرة، ما إذا كانت الكفالة كلية، أو حتى جزئية.
أهداف بنك التسليف والادخار السعودي saudi.gov.sa
يهدف بنك التسليف والادخار السعودي، إلى احراز أربعة أهداف رئيسية، يمكنها أن تدفع بعملية التنمية الاقتصادية، في المملكة العربية السعودية، وهذه الأهداف هي : منح قروض من غير فوائد، للمؤسسات الصغيرة بالمملكة، وأيضا مالكي المهن والحرف من المواطنين السعوديين، بهدف تحفيزهم لمزاولة الحرف بأنفسهم، وسجّل الالتجاء لمساعدة، من أي ناحية وسيطة، ولحسابهم الشخصي.
توفير قروض اجتماعية، من غير فوائد، للمواطنين من ذوي الدخل المحدود، من أجل توجيههم للتغلب على العوائق المالية، التي قد تواجههم. بالأرقام مبالغ شرائح القروض الجديدة تفصيليا من بنك التسليف والادخار أكد الناطق الرئيسي لبنك التسليف والادخار، بنك التنمية الاجتماعية حاليا، بأن قيمة شرائح القروض الجديدة ، سوف تكون بالأرقام كالتالي: مبلغ القسط الشهري بالريال قيمة القرض عدد الأقساط 3001 18000 60 4002 24000 60 5003 30000 60 6004 36000 60 7005 42000 60 8006 48000 60 9007 54000 60 10008 60000 60 تحديث: برنامج مسالك على الشاحنة المتنقلة من بنك التسليف والادخار حيث يمكن حاليا الحصول على تمويل للمشروعات، من خلال برنامج مسالك الشاحنة المتنقلة من البنك السعودي للتسليف والادخار، بحسب للتسهيلات التالية:
الحد الأعلى، بقيمة 250 ألف ريال سعودي. بدون فوائد.
فترة العفو قد تمتد إلى فترة سنة كاملة.
الحصول على أقساط ميسرة .
الاستفادة من التمكين والتدريب.
انطلقت اليوم حملات مناهضة على موقع التراسل الاجتماعي شبكة التدوينات المصغرة تويتر تناشد الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إستثناء المقترضين من بنك التسليف والادخار السعودي وذلك بعد اصدار اوامر ملكية في الفترة الأخيرة, يطالبون بإعفائهم من دفع أقساط القروض .
ويمكن التقدم كذلك على قرض الزواج من بنك التسليف والادخار السعودي، مع توفر عدد من الشروط الهامة، وهي: يجب أن لا ينخفض عمر المتقدم على قرض الزواج عن 18 سنة.
أن يوفر المتقدم عقد نكاح اعتدى 24 شهر، مع إحضاره صك يُؤكَد منع دخوله بزوجته، حتى يتم موافقة طلبه.
أن تكون المرة الأولى للتقدم على طلب قرض للزواج .
أن تكون زوجة المتقدم على القرض حاملة للجنسية السعودية. خدمة إرجاع المبالغ المفرطة من بنك التسليف والادخار حيث يوفر بنك التسليف والادخار السعودي خدمة مميزة جدا من أجل التعرف على قيمة المبالغ المفرطة حال وجودها في حساب المواطن ، ونطرح طريقة استرجاع وإمكانية إرجاع المبالغ المفرطة ، وهي كالتالي: الدخول على الواصل المباشر لخدمة استرجاع المبالغ المفرطة من خلال موقع بنك التسليف والادخار السعودي.
التسجيل على الصفحة برقم الهوية للمستعلم. ادخال تاريخ الميلاد كاملا. كتابة كود التأكد السري الموجود بالصورة.
الضغط على استعلام المبالغ المفرطة .
تجدر الإشارة إلى أن مطالب الاعفاء من مقترضي بنك التسليف لازالت متواصلة حتى الآن، حيث يطالبون الحكومة السعودية بتخفيف العبء الواقع عليهم من دفع الاقساط المتبقية للقروض.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى